أشعر بالاكتئاب ولم أعد أنام مع زوجي ولا أبحث عنه ولا أحرص على ترتيب البيت قبل مجيئه...     مشكلتي زوجي عنده مسألة التعدد هي أساس الزواج كيف أستطيع أن أبعد عنه هذه الفكرة؟     زوجي يهددني بالزواج بأخرى في كل مشكلة تحصل بيننا واكتشف أنه يغازل البنات على الفيس بووك...     أشكو من الوحدة وليس لدي أصدقاء و أشعر أنني غير قادرة على تكوين علاقات جديدة     أعاني من عدم تواصل زوجي معي واذا تواصل أحس كأنه آداء واجب فقط...!     أنا أعاني من مشكلة نفسية خطيرة أرغب في حلها على وجه السرعة...     أخت زوجي آذتني بالسحر أنا و زوجي والآن تريد خطبة بنتها لأبني - فماذا أفعل؟     أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج ولا أعرف كيف أتعامل مع هذا الموقف!     ابني عمره 4 سنوات وإلى الآن كلامه غير واضح ويكرر الكلام وأيضاً عنيد جداً     أعيش بمردي وتعبت ومللت واكتئبت ولا أستطيع أن أختلط بالناس ... ماذا أفعل انصحوني    

 22848 -  أحببت بنت ولكن تصرفاتها معي غير مفهومة

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  2019-04-03

الإسـتشــارة

أحببت بنت منذ أكثر من خمس سنوات تقريباً في بداية حبي لم أصارحها بحبي لكن كنت أوضح لها سلوكياً بالنظر وبالتقرب منها وبالحديث معها متى سنحت الفرصة ومرت الأيام والسنوات وكانت تبادلني بعض النظرات التي لا أفهمها وصارت لي مواقف كثيرة استطيع أن أفسر بأنها تحبني كالنظر الذي بتركيز وأنا منشغل بشيء وعندما انظر إليها تزيح نظرها عني بسرعة ومواقف عدة لا يسعني ذكرها، وشاءت الأقدار أن تنتقل هذه الفتاة من الكليه التي ندرس بها إلى كلية أخرى حينها قررت أن أبوح لها بحبي لكن كانت النتيجة غير واضحة لم يكن جوابها ايجابياً وليس سلبياً بشكل كامل بل كان أقرب إلى السلبي قررت حينها التوقف والرجوع إلى نقطة البداية لكن بعد أشهر قررت أن أرسل لها رسائل على الوتساب وكانت أغلب رسائلها سلبية حتى حضرتني ولم استطع أن أرسل لها فقررت التوقف ونسيانها ولكن بعد أشهر أرسلت لي رسالة تعزية عبر الواتساب لأن جدي توفى استغربت من الرسالة ولماذا أرسلتها وهي التي طلبت مني عدم مراسلتها وحضرتني على الواتساب في الحقيقة ثار بي ما كان في الماضي من حب وتواصلت معها عبر الواتساب وكانت تتحدث معي بشكل طبيعي لكن بعد فترة طلبت مني عدم مراسلتها ولكن بحدة أقل واستجبت لما تريد ولكن عدت إلى مراسلتها بعد شهرين تقريبا واستمر التواصل بيننا لأشهر ولكن بشكل متقطع وأيضا طلبت مني التوقف لكن في هذه المرة صارت بلهجة غريبة جداً وفيها احترام كبير وتبرير لسبب رغبتها عدم مراسلتي وكان ردي بالرفض وبعد رفضي ومشاهدتها للرسالة عبر الواتسب قامت تكتب لمدة أكثر من ساعتين والكلمات التي كتبتها لا تتعدى عشرين كلمة وكانت بأسلوب جميل وفيها تبرير غريب لم أفهمه وبعدها قمت بإرسال رسالة فيها تهنئة بالعيد وردت علي بالتهنئة أعلم بأن الموضوع غريب ولكن أتمنى منك اعطائي تفسيراً لتصرفاتها .

الاجابة

الحب بينكما مبتور .. منقطع .. وغير متوافق .. أنت تفسر بأنها تحبك .. وهي تطلب منك عدم مراسلتها .. لو كانت تحبك لما كتبت لك ذلك .. ويمكن تتسلى بك.. الحب ليس نظرات يفسرها أحد الأفراد لوحده لكنها حالة من الانسجام والمحبة ينصهر فيها الطرفين وهي حالة من التعاطف والمودة .. وأنصحك بالبحث عن حب وحبيبة تناسبك .. أو تخبر من تحب بأنك تريد التقدم لها والزواج منها .. وعندها ستفهم كل سلوكها .. أخبرها أنك تريد الزواج منها .. وأنظر في جوابها وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   قبل عقد القران كان شرطي اتوظف واكتشفت أنه لا يريدني أن اتوظف
    *   زوجي كل ما يرى فيلم أو مذيعة يريد أن ألبس مثلها أو اعمل قصة شعر مشابهة لها
    *   أحببت بنت ولكن تصرفاتها معي غير مفهومة
    *   أنا أشك في خطيبي كل ما أراه سهران على الفيس بوك
    *   زوجي يتحدث مع أخرى ويهمل حقوقي الزوجية ومسؤولياته
    *   ابنتي عمرها 12 سنة وبعد موت بنت عمها تغير مزاجها وأصيبت بكوابيس جدا مرعبة


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أهل خطيبي يرفضون الزواج بحجة فرق السن الذي بيننا

  اشتاق لزوجي ليل نهار وأخاف أن أفقده

  أخشى من التأخير في إتخاذ قرار الزواج

  ابني يسرق المال من محفظتي

  أعاني من كثرة التفكبر والخوف من الفشل في المستقبل

  زميلاتي يسرقن أفكاري وإبداعاتي وينسبونها لأنفسهم

  أحببت فتاة لكنها تزوجت ولا أستطيع نسيانها

  أصبحت ألجا للخيال للهروب من الواقع الذي أعيشه

  زوجتي لا تهتم بنفسها وليس لها رغبة في العملية الجنسية

  أعاني من فقدان الثقة بسبب انتقالي لبيئة جديدة

  أهدافي وطموحاتي غير واضحة وفقدت الثقة بنفسي

  طلقت زوجتي عندما اكتشفت خيانتها

  زوجتي نكدية وأفكر بالزواج من آخرى

  ابنتي تعاني من الخوف وتقوم بتكرار الاسئلة بشكل ممل

  لم يعد يبهجني شيء في الحياة

- هل تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة أصبحت بديلاً عن العلاقات الاجتماعية المباشرة
نعم
لا
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .