مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 3120 - المشاكل النفسية أثرت على الرغبة الجنسية

اجاب عليه   الأستاذة/ مزنة مبارك الجريد
التصنيف غير مصنف.
التاريخ  16/05/1428هـ

الإسـتشــارة

ارجو من سيدي الطبيب ان تساعدني لان صبري بدا ينفذ ....
انا متزوجة من عامين ونصف زوجي يعاني من مشاكل نفسية اثرت على الرغبة الجنسية لديه واضعفتها وهذا ما يقوله لي هفو لم يكن صريحا معي قبل الزواج فلم يحدث بيننا اتصال سوى ثلاث او اربع مرات في بداية الزواج . سؤالي هل حاله زوجي لها علاج علما ان عمره 38 وهو سمين وان كان من الممكن افادتي عن عيادات واطباء نفسيين في مدينة جدة يمكن الرجوع اليهم في هذه الامور لاني اتمنى ان يغدو زوجي طبيعيا خاليا من اي مشاكل نفسية لاني احتاج اليه كثيرا ودائما ادعو الله ان يحميني من الوقوع في الخطأ او البحث عنه بأي طريقة كانت ارجو مساعدتكم والدعاء لي ولزوجي بالحياه السعيده.

الاجابة

أختي الفاضلة أم لولو ..

لما لا تكوني أنتي بداية خيراً له باتخاذ بعض الأساليب التي تساهم في تخفيف الضغوط وما تعاني منه من مشاكل نفسية قبل كل ذلك .. تقربي منه واسأليه عن سبب مشاكله النفسية وقفي بجانبه فربما هناك أسباب تؤدي به إلى شعوره أنه يعاني من مشاكل نفسية .

وعندما تعرفين ذلك منه اعرضي عليه الذهاب إلى الأطباء المختصين حتى يأخذ العلاج المناسب لا تشعريه بأنك محتاجه لحل مشكلتك دون مشاركته حل مشكلته ..

شاطريه حل بعض ما يعانيه منه مثل السمنه مثل الخروج معه والمشي معاً كنوع من الرياضة .. إضافة إلى خلق نوع من التقارب النفسية والروحي بينكما ..

فربما كانت السمنة سبباً في خلق نوع من الضيق النفسي لديه ما ينعكس بالتالي على نفسه وقدرته على ممارسة حياته الجنسية بشكل طبيعي ..

وأخيراً أختي الفاضلة قبل التفكير بأسلوب الشيطان في مبررات لا داعي لها ابحثي مع نفسك وبمنطق سليم عن طرق الطرق والسبل التي تساعدكما على تجاوز هذه المنحة المؤقتة بإذن الله والتي تسهم في إيجاد الحل الناجح لكما ولاستمرار حياتكما بإذن الله تعالى ، وتأكيد أن السعي السليم والذي هدفه رضى الله سوف ينجح حتى لو طالق الوقت لأن الله يعين كل من سعى بخير ولا يضيع أجر عاملاً أبداً .
حماكما الله من كل مكروه وهنأ لكما حياة سعيدة أبديه ..




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   اريد ترك الافلام الاباحيه
    *   أنا خجوووولة ولا عندي إلا صديقة واحدة !! .. ماذا أفعل ؟
    *   انااعاني من تانيب ضمير
    *   زوجي يشك فيني
    *   اريد حلا اهل زوجي لا يريدوني مهما فعلت
    *   انا عصبية جدا مع اولادى


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :
  السلام -  مصر
  لي اخي نجح بعد 4سنوات ثانوية درس دبلوم عمل باكثر من عمل ياتي بديون لاهله وخرب ديارهم له صفة الخوف لايواجه احد دائما يكذب ما العمل
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  



  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .