أشعر بالاكتئاب ولم أعد أنام مع زوجي ولا أبحث عنه ولا أحرص على ترتيب البيت قبل مجيئه...     مشكلتي زوجي عنده مسألة التعدد هي أساس الزواج كيف أستطيع أن أبعد عنه هذه الفكرة؟     زوجي يهددني بالزواج بأخرى في كل مشكلة تحصل بيننا واكتشف أنه يغازل البنات على الفيس بووك...     أشكو من الوحدة وليس لدي أصدقاء و أشعر أنني غير قادرة على تكوين علاقات جديدة     أعاني من عدم تواصل زوجي معي واذا تواصل أحس كأنه آداء واجب فقط...!     أنا أعاني من مشكلة نفسية خطيرة أرغب في حلها على وجه السرعة...     أخت زوجي آذتني بالسحر أنا و زوجي والآن تريد خطبة بنتها لأبني - فماذا أفعل؟     أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج ولا أعرف كيف أتعامل مع هذا الموقف!     ابني عمره 4 سنوات وإلى الآن كلامه غير واضح ويكرر الكلام وأيضاً عنيد جداً     أعيش بمردي وتعبت ومللت واكتئبت ولا أستطيع أن أختلط بالناس ... ماذا أفعل انصحوني    

 19004 - أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج ولا أعرف كيف أتعامل مع هذا الموقف!

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  3-12-2019

الإسـتشــارة

السلام عليكم ،، أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج من عائلتي، عمره 28، لديه طفلة واحدة ، لدي اعتقاد أنه يحبني، في بعض الأحيان اشعر انه مهتم بي واحياناً اخرى يتجاهلني ، فمرةً طلبت شيئاً من أخي فبادر هو مسرعاً لتلبيته قائلاً لأخي : (أجلس أنت، أنا سأذهب) ، وعندما أكون في منزل العائلة جالسة، وانهض لفعل شيء وأعود اتفاجأ أنه جالس بمكاني الذي نهضت منه، فينهض ويذهب لمكان آخر !! وينادي أخي بنفس الاسم الذي سمعه مني (عبود) ولا يناديه بأسمه ( عبدالله ) أبداً ، ومرةً أراد السفر للخارج، كنت أنا جالسة مع امه لوحدنا، فقالت له: قم وارتاح في غرفتك فغداً ستكون رحلتك فلم يستجب لها وقرر النوم قريباً جداً من المكان الذي كنا فيه وكأنه يريد أن يسمع كل المواضيع التي نقولها ، وذات مره سافرت عائلتينا معاً، فقررت العائله الدخول للسينما، إلا أنا وأبي وأخي، عندها جلس معنا ولم يدخل السينما، على الرغم أن أخواته واخوانه جميعهم في السينما ، وقبل 5 أشهر كنت بالمستشفى يومان، اتصل لأبي ليطمئن على صحتي بالرغم أنه مسافر بالخارج وأعطى أبي بعض النصائح للتغذية الجيدة من أجلي، فكان هو الوحيد الذي اتصل من بين اخوته وعندما قررت عائلتي السفر، أخبر أبي أن نذهب للمكان الذي يدرس فيه، لكن كان قرار عائلتي الذهاب لمكان آخر، وهو لازال يتمنى أن نذهب لنزوره هناك ولكن الغريب في الموضوع أنه يهتم بي أحياناً ويتجاهلني أحياناً أخرى !! فعندما ادخل بمكان يكون فيه، يخرج منه وكأنه يتهرب ولا ينظر لي ، يكتفي بالنظر للأرض ويذهب للجلوس بمكان قريب من مكان تواجدي أحياناً اشعر بتصرفاته أنه متوتر وكأن أحداً يراقبه لا يكلمني ولا أكلمه، ولا أريد أن أهدم حياته الآن هو يدرس بالخارج، فيتصل أحياناً لمحادثة أمه واخواته،وعندما يسمع صوتي اتحدث مع أهله، يصمت ولا يتحدث كثيراً، هل يكرهني، ولا يرغب حتى بسماع صوتي ..؟! احترت جداً .. بالرغم أن هذه التصرفات لاحظتها مؤخراً، أي بعد زواجه، فقبل زواجه لم اركز في تصرفاته لأني لم أكن أحبه، فقد أحببته بعد زواجه فقط أريد أن أعلم هل يحبني أم يكرهني ولا يريد رؤيتي ..؟! أن كان يحبني ..؟! لِمَ لا يعترف..؟! وإن كان لا يحبني، لِمَ يفعل هذه التصرفات معي..؟! وهل يعقل أن يحبني وهو متزوج ..؟! هذا الرجل حيرني جداً، أريد جواباً لأسئلتي، وأنا أعلم أن الجواب لديه ولا استطيع أن اتحدث معه لأني خجولة جداً، وهو متزوج وأخشى أن أبادر واتحدث معه فيخدش حيائي، ويفقدني عائلتي سؤالي هو ( كيف اتعامل في هذا الموقف ) ..؟! أنا أعلم أنه لن يكون لي، وراضية بهذا الأمر، ولكني ارتاح لوجوده، ولسماع صوته، واشتاق له إذا سافر.

الاجابة

عزيزتي أنت تخطيء في حق نفسك وهو شخص يلعب بمشاعرك وأنصحك تجنب التفكير فيه أو التواجد بمكان هو فيه لأن ذلك لن تكون منه فائدة سوى ألمك وضياع عمرك في وهم ركزي في أن تجدي من يحبك ويرتبط بك أنت لا غيرك وستجديه إن شاء الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أريد أن اخلع الحجاب وأعيش شبابي
    *   تقدم لخطبتي وكنت أثق فيه جداً لكن مع الوقت أصبح يكلم صديقتي
    *   حالتي النفسية مدمرة بسبب ضياع ثقتي في نفسي
    *   تزوجت أستاذي في الجامعة ولكن بعد الزواج أصبح قاسي القلب يضع اللوائح والقوانين
    *   صديقتي تغار من حبيبتها لدرجة البكاء
    *   أنا ووالدتي لا علاقة تفاهم بيننا بسبب سوء الفهم القاتل الذي لديها وأسلوبها الجارح في التعامل معي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  الخـــوف من الفشــــل

  ابنتي دائمة السؤال والتفكير في الموت

  أعاني من مجموعة من المشاكل النفسية والاجتماعية

  أنا دائم التفكير ومتردد في إتخاذ القرارات

  أعاني من الاكتئاب والقلق والرعشة واحمرار الوجه

  أعاني من الرهاب وانعدام الثقة بالنفس

  أكره الناس والجيران لأنهم أصحاب غيبة

  أصبحت لا أطيق تصرفات زوجي

  ابني يفعل أي شئ للحصول على الأصدقاء

  أريد أن أعيد السعادة لحياتي

  زوجي لديه علاقات نسائية ويشاهد الأفلام الإباحية

  أريد أن استعيد ثقتي بنفسي وأحافظ على بيتي وزوجي

  ابنتي لا تفارقني وتعتمد علي في كل شيء

  أعاني مع زوجي من الطلاق العاطفي

  أعاني من التوتر وتشتت الأفكار

- هل تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة أصبحت بديلاً عن العلاقات الاجتماعية المباشرة
نعم
لا
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .