أشعر بالاكتئاب ولم أعد أنام مع زوجي ولا أبحث عنه ولا أحرص على ترتيب البيت قبل مجيئه...     مشكلتي زوجي عنده مسألة التعدد هي أساس الزواج كيف أستطيع أن أبعد عنه هذه الفكرة؟     زوجي يهددني بالزواج بأخرى في كل مشكلة تحصل بيننا واكتشف أنه يغازل البنات على الفيس بووك...     أشكو من الوحدة وليس لدي أصدقاء و أشعر أنني غير قادرة على تكوين علاقات جديدة     أعاني من عدم تواصل زوجي معي واذا تواصل أحس كأنه آداء واجب فقط...!     أنا أعاني من مشكلة نفسية خطيرة أرغب في حلها على وجه السرعة...     أخت زوجي آذتني بالسحر أنا و زوجي والآن تريد خطبة بنتها لأبني - فماذا أفعل؟     أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج ولا أعرف كيف أتعامل مع هذا الموقف!     ابني عمره 4 سنوات وإلى الآن كلامه غير واضح ويكرر الكلام وأيضاً عنيد جداً     أعيش بمردي وتعبت ومللت واكتئبت ولا أستطيع أن أختلط بالناس ... ماذا أفعل انصحوني    

 18753 - اكتشفت أن زوجي تزوج غيري في بلد آخر

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  27-10-1439

الإسـتشــارة

السلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته ، الموضوع: كما تعلمون سابقاً لاكتشافي لزواج زوجي من غيري في بلده أخرى وأعلم أيضا نظرا لفكر معين بأن إهمالي له لأسباب مثل أكله للقات سوف يعيده ويتركه فما كان من هذا التصرف إلا بعده لي وزواجه من أخرى وأدركت أن قراري بعدم توفير الحق الشرعي له أدى إلى زواجه بأخرى ولكن حسب علمي زواجه منه كزواج المسيار لأني عندما سألته سبب بعده وانشغاله عني وعدم الاهتمام بي هل أنت متزوج غيري أنكر ذلك وقال لي لن أفكر في الزواج بغيري مهما كانت المشاكل بيننا لا أعلم هل لأنه لا يريد أن يفرط في أولاده علما بأني لن أسامحه واهجره ولكن رغم اكتشافي ذلك لم أصارحه بأنني كشفته وتحملت مرارة الألم لأنني لا أريد خسارته وأحبه بجنون وتغيرت وشعرت أنه أيضا تغير معي وأصبح يشعرني باهتمامه وحبه لي المشكلة كيف اعرف انه أنهى علاقته بها كلما فكر الذهاب لتلك البلاد التي هي فيها تأكلني نار الغيرة مع العلم لا أشعره بذلك ولا ارفض سفره صح أقول له أن غيابك يعذبني وأشتاق لك يقول لن أتأخر يومين وراجع أريد أن ارتاح مع أصحابي لأنهم ذاهبون وأريد معهم من يسافر وأنا في توتر وحزن لا أنكر أنه يكلمني مرة في اليوم ويراسلني بعض الأحيان أفضل من ذي قبل الذي كان يغلق هاتفه وعدد من أيام لا يسال علينا حاولت أن اختلس هاتفه واتأكد من تواصله معها فلقد وضع رقم سري على الهاتف لا أستطيع فكها ماذا افعل أنني أتعذب في داخلي نفسي ارتاح من هذا الموضوع لأعيش في راحة وسكون حاولت ألهي نفسي عن تواصلهم مع بعض أو ارجع ثقتي بزوجي لارتاح فلم أستطيع مازلت أخشى أنه مازال معها لأنني أحبه وأعشقه لم أعد أتحمل هذا الوضع قَلبي يؤلمني وعقلي مشوش لا يفكر بشي آخر غير زوجي أنا جدا تعبانة أرجو أن تساعدوني في ذلك أعطوني حل ارتاح به كيف أتأكد من أنه ليس معها .

الاجابة

عزيزتي أنت تتعبين نفسك دون داع فأنت الآن ترين انه يحبك ويهتم بك وذهابه مع أصدقائه ليس مبرر لعودة الشك بك فعليك أن تتخلصي من تفكيرك السيئ به واستمري في جذبه لك والتعلق بك فلن يرى غيرك ويكون لحظتها يستحقك فلا تنغصي حياتك بأي شيء سوى الحفاظ عليه وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أريد أن اخلع الحجاب وأعيش شبابي
    *   تقدم لخطبتي وكنت أثق فيه جداً لكن مع الوقت أصبح يكلم صديقتي
    *   حالتي النفسية مدمرة بسبب ضياع ثقتي في نفسي
    *   تزوجت أستاذي في الجامعة ولكن بعد الزواج أصبح قاسي القلب يضع اللوائح والقوانين
    *   صديقتي تغار من حبيبتها لدرجة البكاء
    *   أنا ووالدتي لا علاقة تفاهم بيننا بسبب سوء الفهم القاتل الذي لديها وأسلوبها الجارح في التعامل معي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  خائفه على غشاء البكاره

  طفلي يرفض النوم خارج المنزل

  دائما ما ينتابني شعور بأنني أقل من الآخرين

  عــــدم الثقـة فـي النفس

  كيـــف أتعامل مع طفلي الذي يتصف بالنميمة

  ابنت زوجــي تعاكس الشبـاب !

  ما حكم التواصل مع رجال غرباء عن طريق الانترنت

  أعاني من الأرق ويسيطر علي شعور مزمن بالنقص

  الخــوف الاجتماعي

  زوجي في حالة مرضية نفسية مستمرة

  أنا مكتئبة وغير سعيدة في حياتي الزوجية

  أشعر بالحيرة في اختيار شريك المستقبل

  ابنتي تسمع أصوات غريبة تقطع أفكارها وتفقدها التركيز

  تعبت من عدم تقدير زوجي لمشاعري

  خطيبتي منعزلة وتخاف من كل شيء

- هل تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة أصبحت بديلاً عن العلاقات الاجتماعية المباشرة
نعم
لا
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .