حياتي أصبحت جافة جداً و مملة بسبب جفاء زوجي     أنا فتاتة عمري 19 سنة مشكلتي أن امي تعاتبني كثيراً ولا تهتم بهواياتي وأسلوبي     كيف أساعد طفل يمارس عادة أكل الأظافر     أنا عاطفية جداً أبكي كثيراً شوقاً لزوجي وأهلي     زوجي جامعي ولكن ليس لديه شخصية ولا ثقة بنفسه     اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي     خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ     أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا     زوجي عصبي واكتشفت أنه أعاد علاقته مع حبيبته الأولى وهي متزوجة     زوجي يقول أنه يحبني ولا يستغني عني ولكني لا أشعر بالأمان معه    

 18719 - متزوجة ولكني لا أحس بأي مشاعر تجاه زوجي

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  28-4-1439

الإسـتشــارة

السلام عليكم ، أرجوكم أفيدوني أنا سيدة متزوجة من 5 سنوات ولدي طفل كنت أعمل وتركت عملي عند الزواج، قبل زواجي كنت جميلة ورشيقة وكانت طلبات الزواج لا تعد ولا تحصى من محيط العمل وخارجه وطلب مني الزواج من جميع أصناف ومستويات الرجال وكان نصيبي مع زوجي مشكلتي الآن أني لا أشعر تجاهه بأي مشاعر حب ولا أية عاطفة فقط ما يجمعني به هو ابننا زوجي شخص طيب ورائع الخصال ولا يوجد في أخلاقه وطيبته كثيرا، ولكنني أفتقد المشاعر، أفتقد كثيرا من الأحاسيس التي لا أستطيع البوح بها لبشر فقط أبكي بين يدي الله وأنا أفضفض له انا لا أكاد أرى زوجي فقط أراه ملبياً لطلباتي وشريكي أمام الناس كانت بيننا الكثير من المشاكل وكثيراً ماخذلني وتركني احارب وحدي للحفاظ على كرامتي مكتفياً بدور المتفرج بدون أي دفاع من جهته أو محاولة لتجنيبي شر ما مر بي أدعي السعادة طوال الوقت وأرسم ضحكة كاذبة كنت أتمنى زوجاً يعلم كيف يسعدني ويتحدث إلي ويدللني ويملأ عيني، ليس مجرد من يلبي طلبات البيت أنا في أسوأ حالاتي النفسية أخون زوجي كثيراً في تفكيري في أي رجل غيره ليس بالخيالات القذرة ولكن أتمنى لو أن فلان أو فلان أو فلان من الذين ليدهم فن التعامل لو كان زوجي .. اندم طوال الوقت على هذا الزواج ، لا يجمعنا حب، لا أخاف عليه لا انشغل عليه لا ارغب منه حتى في لمسي فقط أتمنى أن أعيش مع من يرضيني عاطفياً.. حاولت التوضيح لزوجي أني ارغب في بعض التدليل التهادي الجنون أحيانا المفاجات أي شيء يخرجني من إطار الملل والروتين، لن يتغير ولن اتغير .. أنا أعيش فقط جسداً أمام الناس .. أعلم أني أتمنى شيئاً يمكن أن يكون شراً لو حدث ، وأني لو ارتبطت بمن يعلم كيف يعاملني ويعلقني به ونعيش في حب وعاطفة قد يكون هو سيئ الاخلاق أو يخونني أو ما إلى ذلك، ولكني أرى حولي رجالاً مخلصين يملؤون اعين زوجاتهم لا يجمعنا حوار ولا خطط ولا اهتمامات ولا شيء سوى ابني .. أنا فعلا أتمنى الموت كلما فكرت أني سأعيش هكذا لآخر عمري وأنا ادخرت أخلاقي وعواطفي لمن سأتزوج وبعد الزواج مازلت أتمنى من يشبع مشاعري .. لست أنا من تخون زوجها ولو بالتفكير واستغفر يومياً ولن أفتح باباً للشيطان ولكنني لا أعلم هل حياتي ستظل هكذا آسفة على الإطالة .

الاجابة

عزيزتي ? تيأسي من تغيير زوجك لو صارحتيه بكل مشاعرك ورغباتك في التغيير عليك أن تفكري في أساليب لتغيير سلوكه وأن تقنعي نفسك بأية تغييرات ولو طفيفة أنها منبئات لتغييرات كبيرة إن شاء الله وأعلمك أن كل النماذج التي تفكري فيها من رومانسية وحب لا تتواجد عند أغلب الرجال بعد الزواج وجميعهم عمليون فقط حاولي أن تدخلي أنت الرومانسية على بيتك وعامليه بها فد يتغير ويبادلك بعضها وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   اكتشفت أن زوجي تزوج غيري في بلد آخر
    *   امرأة طلبت الطلاق بالمحكمة أين يذهب الأبناء مع والدهم أم معها
    *   لا أشك بزوجي ولكن أعاني من تأخره عن المنزل
    *   أخواتي أنانيات لدرجة لا تتصورها وانا أكاد أنفجر لا أتحمل
    *   مشكلتي أني لدي وسواس أن حبيبتي تخونني مع إخوتي
    *   اولادي توأم عمر سنة ونصف كثيري الضرب لبعضهم


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني من برود عاطفي تجاه زوجي

  غيرة بين أطفالي

  كيف أعزز الثقة بيني وبين خطيبتي

  أخواتي لا يحترمونني ويتلفظون علي بألفاظ سيئة

  أعاني من الرهاب وأخشى مواجهة الناس

  زوجي يريد مني أن اترك صديقاتي

  أعاني الخوف من الموت

  أعـــــــانــي من الكبت

  زوجتي كثيرة الغضب ولأتفه الأسباب

  ســـرعة الانفعــــــال

  أشك ان زوجي يعاكس بالجوال

  زوجي يسافر كثيراً للخارج

  ولدي كثير الحركه بشكل غير طبيعي..

  أميل الى العلوم النفسية والتربوية فهل اغير تخصصي؟

  أريد أن أنسى ماضي زوجي لكي تستمر حياتي

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .