أنا فتاة أحس بضيق ولا أعرف أتعامل مع الناس تعبت من نفسي     تزوجت من امرأة مطلقة وبعد الزواج اتضح لي أن عندها صدمة عاطفية مدفونه     مشكلتي أنني لا أحب النقد لدرجة أني كرهت أسرتي بسبب النقاشات الحادة     زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل     ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة     صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!     زوجي طيب معي ولكنه يضربني في أي مشكلة تواجهنا     أعاني من اضطراب الهوية الجنسية , فلا أعلم أرجل أنا ام امرأة !!!     أنا اختلفت مع زوجي وأخذت بناتي من بيت أهله دون علمهم أو استئذان منه     أنا في قلق شديد لا يعلم به إلا الله ... هل ينتقل مرض لإيدز بهذه الطرقة ؟    

 18719 - متزوجة ولكني لا أحس بأي مشاعر تجاه زوجي

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  28-4-1439

الإسـتشــارة

السلام عليكم ، أرجوكم أفيدوني أنا سيدة متزوجة من 5 سنوات ولدي طفل كنت أعمل وتركت عملي عند الزواج، قبل زواجي كنت جميلة ورشيقة وكانت طلبات الزواج لا تعد ولا تحصى من محيط العمل وخارجه وطلب مني الزواج من جميع أصناف ومستويات الرجال وكان نصيبي مع زوجي مشكلتي الآن أني لا أشعر تجاهه بأي مشاعر حب ولا أية عاطفة فقط ما يجمعني به هو ابننا زوجي شخص طيب ورائع الخصال ولا يوجد في أخلاقه وطيبته كثيرا، ولكنني أفتقد المشاعر، أفتقد كثيرا من الأحاسيس التي لا أستطيع البوح بها لبشر فقط أبكي بين يدي الله وأنا أفضفض له انا لا أكاد أرى زوجي فقط أراه ملبياً لطلباتي وشريكي أمام الناس كانت بيننا الكثير من المشاكل وكثيراً ماخذلني وتركني احارب وحدي للحفاظ على كرامتي مكتفياً بدور المتفرج بدون أي دفاع من جهته أو محاولة لتجنيبي شر ما مر بي أدعي السعادة طوال الوقت وأرسم ضحكة كاذبة كنت أتمنى زوجاً يعلم كيف يسعدني ويتحدث إلي ويدللني ويملأ عيني، ليس مجرد من يلبي طلبات البيت أنا في أسوأ حالاتي النفسية أخون زوجي كثيراً في تفكيري في أي رجل غيره ليس بالخيالات القذرة ولكن أتمنى لو أن فلان أو فلان أو فلان من الذين ليدهم فن التعامل لو كان زوجي .. اندم طوال الوقت على هذا الزواج ، لا يجمعنا حب، لا أخاف عليه لا انشغل عليه لا ارغب منه حتى في لمسي فقط أتمنى أن أعيش مع من يرضيني عاطفياً.. حاولت التوضيح لزوجي أني ارغب في بعض التدليل التهادي الجنون أحيانا المفاجات أي شيء يخرجني من إطار الملل والروتين، لن يتغير ولن اتغير .. أنا أعيش فقط جسداً أمام الناس .. أعلم أني أتمنى شيئاً يمكن أن يكون شراً لو حدث ، وأني لو ارتبطت بمن يعلم كيف يعاملني ويعلقني به ونعيش في حب وعاطفة قد يكون هو سيئ الاخلاق أو يخونني أو ما إلى ذلك، ولكني أرى حولي رجالاً مخلصين يملؤون اعين زوجاتهم لا يجمعنا حوار ولا خطط ولا اهتمامات ولا شيء سوى ابني .. أنا فعلا أتمنى الموت كلما فكرت أني سأعيش هكذا لآخر عمري وأنا ادخرت أخلاقي وعواطفي لمن سأتزوج وبعد الزواج مازلت أتمنى من يشبع مشاعري .. لست أنا من تخون زوجها ولو بالتفكير واستغفر يومياً ولن أفتح باباً للشيطان ولكنني لا أعلم هل حياتي ستظل هكذا آسفة على الإطالة .

الاجابة

عزيزتي ? تيأسي من تغيير زوجك لو صارحتيه بكل مشاعرك ورغباتك في التغيير عليك أن تفكري في أساليب لتغيير سلوكه وأن تقنعي نفسك بأية تغييرات ولو طفيفة أنها منبئات لتغييرات كبيرة إن شاء الله وأعلمك أن كل النماذج التي تفكري فيها من رومانسية وحب لا تتواجد عند أغلب الرجال بعد الزواج وجميعهم عمليون فقط حاولي أن تدخلي أنت الرومانسية على بيتك وعامليه بها فد يتغير ويبادلك بعضها وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا فتاة أحس بضيق ولا أعرف أتعامل مع الناس تعبت من نفسي
    *   تزوجت من امرأة مطلقة وبعد الزواج اتضح لي أن عندها صدمة عاطفية مدفونه
    *   ابني عمره 7 سنوات وقد تم التحرش به كيف أجعله ينسى ذلك
    *   زوجي طيب ومحترم جداً فقط مشكلتي معه في السكن مع أهله
    *   زوجي أكبر مني بكثير و أيضاً شكاك ويحرمني من زيارة أهلي
    *   ابني يبلغ من العمر 13 عاماً ولا يزال يتبول على نفسه ليلاً


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  عدم القدرة بالتحدث مع الآخرين

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

  أعاني من صعوبة الفهم وكثرة النسيان

  أعاني من الاكتئاب

  اخجل من تصرفات ابنتي وأشعر بأنني فشلت في تربيتها

  صديقي يعاني من هوس الجنس

  استمتع بالتعذيب واحب مشاهد القتل

  كيف أسيطر على العصبية ؟!

  صديقتي تبكي عندما أمازحها!!

  زنا بأمي وأنا طفل .. وأود لو اقتلع قلبه او اضربه حتى الموت

  اشعر دائما بالانفعال!

  أعاني من صمت زوجي وعدم بوحه بمشاعره

  أختي ترفض الذهاب للمدرسة

  أهلي يشكّون بي

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .