متزوجة حديثا وكيف استطيع استرجاع اهتمام زوجي ولفت نظره لي فهو لا يتحدث معي     أنا فتاة أعاني من القلق والخوف أقلق كثيراً بما سيحصل     يدرسني أستاذ كل تصرفاته تدل على أنه معجب بي وأنا أحبه     أنا فتاة 22 سنة أستاذي بالجامعة كل تصرفاته تدل على أنه معجب بي و أنا أيضاً أحبه ساعدوني كيف أتصرف معه ؟     مترددة في مشاعري تجاه خطيبي بسبب خيانته لي - فماذا أفعل ظ     أنا متزوجة من 10 سنوات و خجولة جداً لذلك زوجي يريد الزواج من أخرى لأنها أجرأ مني - لا أدري كيف أتصرف معه!     أشعربالشتات والضياع و أحس بشيئ في داخلي ينقصني أفتقده ولا أعرف ماهو- أرجو المساعدة .     ذهبت مع أحد أصدقائي إلى شقته و حصلت بيننا علاقة وبعدها حصلت علي أعراض غريبة أخاف أن أكون حامل !!!     أنا مقبلة على الزواج بإذن الله - ولكني عصبية جداً وعندي تخوف من خطيبي خاصة أنه قليل الكلام     أغتصبت و أنا صغير من شخص لا أعرفه وبعدها زادت رغبتي الجنسية بشكل قوي..    

 18719 - متزوجة ولكني لا أحس بأي مشاعر تجاه زوجي

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  28-4-1439

الإسـتشــارة

السلام عليكم ، أرجوكم أفيدوني أنا سيدة متزوجة من 5 سنوات ولدي طفل كنت أعمل وتركت عملي عند الزواج، قبل زواجي كنت جميلة ورشيقة وكانت طلبات الزواج لا تعد ولا تحصى من محيط العمل وخارجه وطلب مني الزواج من جميع أصناف ومستويات الرجال وكان نصيبي مع زوجي مشكلتي الآن أني لا أشعر تجاهه بأي مشاعر حب ولا أية عاطفة فقط ما يجمعني به هو ابننا زوجي شخص طيب ورائع الخصال ولا يوجد في أخلاقه وطيبته كثيرا، ولكنني أفتقد المشاعر، أفتقد كثيرا من الأحاسيس التي لا أستطيع البوح بها لبشر فقط أبكي بين يدي الله وأنا أفضفض له انا لا أكاد أرى زوجي فقط أراه ملبياً لطلباتي وشريكي أمام الناس كانت بيننا الكثير من المشاكل وكثيراً ماخذلني وتركني احارب وحدي للحفاظ على كرامتي مكتفياً بدور المتفرج بدون أي دفاع من جهته أو محاولة لتجنيبي شر ما مر بي أدعي السعادة طوال الوقت وأرسم ضحكة كاذبة كنت أتمنى زوجاً يعلم كيف يسعدني ويتحدث إلي ويدللني ويملأ عيني، ليس مجرد من يلبي طلبات البيت أنا في أسوأ حالاتي النفسية أخون زوجي كثيراً في تفكيري في أي رجل غيره ليس بالخيالات القذرة ولكن أتمنى لو أن فلان أو فلان أو فلان من الذين ليدهم فن التعامل لو كان زوجي .. اندم طوال الوقت على هذا الزواج ، لا يجمعنا حب، لا أخاف عليه لا انشغل عليه لا ارغب منه حتى في لمسي فقط أتمنى أن أعيش مع من يرضيني عاطفياً.. حاولت التوضيح لزوجي أني ارغب في بعض التدليل التهادي الجنون أحيانا المفاجات أي شيء يخرجني من إطار الملل والروتين، لن يتغير ولن اتغير .. أنا أعيش فقط جسداً أمام الناس .. أعلم أني أتمنى شيئاً يمكن أن يكون شراً لو حدث ، وأني لو ارتبطت بمن يعلم كيف يعاملني ويعلقني به ونعيش في حب وعاطفة قد يكون هو سيئ الاخلاق أو يخونني أو ما إلى ذلك، ولكني أرى حولي رجالاً مخلصين يملؤون اعين زوجاتهم لا يجمعنا حوار ولا خطط ولا اهتمامات ولا شيء سوى ابني .. أنا فعلا أتمنى الموت كلما فكرت أني سأعيش هكذا لآخر عمري وأنا ادخرت أخلاقي وعواطفي لمن سأتزوج وبعد الزواج مازلت أتمنى من يشبع مشاعري .. لست أنا من تخون زوجها ولو بالتفكير واستغفر يومياً ولن أفتح باباً للشيطان ولكنني لا أعلم هل حياتي ستظل هكذا آسفة على الإطالة .

الاجابة

عزيزتي ? تيأسي من تغيير زوجك لو صارحتيه بكل مشاعرك ورغباتك في التغيير عليك أن تفكري في أساليب لتغيير سلوكه وأن تقنعي نفسك بأية تغييرات ولو طفيفة أنها منبئات لتغييرات كبيرة إن شاء الله وأعلمك أن كل النماذج التي تفكري فيها من رومانسية وحب لا تتواجد عند أغلب الرجال بعد الزواج وجميعهم عمليون فقط حاولي أن تدخلي أنت الرومانسية على بيتك وعامليه بها فد يتغير ويبادلك بعضها وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   بنتي عمرها 8 سنين عندما تكون لوحدها تتخيل أنها تلعب مع أحد واذا سألتها تقول أن هذا خيال
    *   مشكلتي مع زوجي أنه حساس لدرجة فظيعة و إذا غضب لا يكلمني أحيانا لفترة أسابيع !
    *   أشعر بالحزن الشديد وخيبة الأمل و عدم الثقة والطمأنينة بسبب تعامل زوجي معي !
    *   مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!
    *   تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها
    *   زوجي حريص عل تربية بناته ولكن طليقته وام بناته تجعلهم يلتقو بالشباب في بيتها!!


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  طفـلي عصبي وعنيـف جداً

  أنا حساسة جداً ولا أستطيع إتخاذ قراراتي بنفسي

  زوجي المراهق! كيف احافظ عليه ؟

  اعاني من نوبة ذعر وخوف شديدة من الموت

  أصبحت تعيسة بسبب تصرفات خطيبي الغير مسؤولة

  أعاني من مشكلة في العلاقة الحميمة مع زوجي

  تعبت نفسياً من كثرت المشاكل مع زوجتي

  أريد أن أقطع مشاهدتي للأفلام الإباحية

  مخاوف محددة

  الزواج بدون موافقة الولي

  زوجتي لا تستطيع الإفصاح عن مشاعرها تجاهي

  أجد مضايقة بسبب الاستقامة

  طفلي عنده صعوبة في النطق

  زوجي يشاهد مناظر إباحية

  اختيار الزوج الصالح ليس عن طريق الماسنجر والأنترنت ...... ؟

العنف الأسري أصبح ظاهرة في المجتمعات العربية؟
أوافق
لا أوافق
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .