تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها     زوجتي لا تحب الخروج من البيت ولا تحب الجماعات وتقول أنها طفشانة...     أنا طالبة مقبلة على الجامعة ومتخوفة جداً لأني سأكون بمفردي ولم أكون صديقات بالمدرسة...     تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...     بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي     أختي عندها مشاكل نفسية و تتهمني بأنني قمت بعمل السحر لها...     أشعر أن أجمل أيام عمري تمضي ببرود زوجي وعدم اهتمامه بمشاعري     زوجي يتحدث مع فتاة كانت له علاقة معها قبل زواجنا , وبرسل لها مبالغ مالية     بعد اسبوعين من زواجنا بدأ زوجي يضربني ويتهمني بالخيانة     زوجي يشاهد مواقع إباحية للشواذ فهل هو شاذ ؟ وكيف الحل ؟؟؟    

 18562 - تعبت من بكاء ابني وعدوانيته مع الجميع

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /الأطفال
التاريخ  20-1-1439

الإسـتشــارة

صباحك ورد .. أعلم أن لديك الكثير من المشاغل لكن يعلم الله أني لجأت إليك بعد انغلاق جميع الطرق بوجهي .. لدي ولد وبنت انجبتهم متتابعين ومشكلتي مع الولد عمره سنة ونصف ومنذ ما يقارب الشهر أصابه زكام وانقلب حالنا منذ ذلك اليوم أصبحنا نصبح ونمسي في بكاء وصراخ انتهى المرض في أيام لكن البكاء والصراخ والسهر طوال ساعات الليل والانفعال على كل شيء والعدوانية على الجميع أنا وأبوه وأخته وحتى ألعابه لا تمضي عليه ساعة لا يبكي ويصرخ فيها أصبح الحال مزعج ومتعب نفسياً وجسدياً علينا وعليه لا نستطيع تناول وجبة دون أن ينهيها بصراخ وتكسير .. المفاجأة أنه لم يكن هكذا قبل شهر من الآن كان طفل مثالي بكل شيء أكله شربه نومه وحتى لعبه اتعب وأنا أقول مريحني لدرجة أني أظن من يراه يستغرب عقلانيته ... عموما بعد ما أصابته حالة البكاء ذهبت به للأطباء وتعليقهم أنه ألم أسنان ووالده يعتقد أن ما أصابه حسد منأاقاربنا بحكم اختلاف ولدي عن أطفالهم وهدوئه الذي يفتن أي أم عانت مع أطفالها وأكد لي في حين نريده أن يهدئ نضع له القرآن فيصبح هادئ وينام بسرعة ... دكتوره أعلم أنها قد تكون مشكلة بسيطة لكن أنا تأثرت نفسيتي وتعبت جسدياً من حالته فهو لا يأكل ولا ينهي نومه ومحطم نفسياً وجسدياً .. ساعديني فولدي أنجبته بعد حرمان سبع سنوات وأكرمني الله به وبأخته متتابعين بفارق سنة وشهر الحمد لله .. أتمنى تساعديني استعيد ولدي كما كان أريده يعيش بسلام فوالله أني أموت بكل لحظة التي يبكي بها بدون أن يعرف لماذا .

الاجابة

أنتم تخافون عليه خوف زائد ... وهو مدلل والمرض كشف عن حالة الطفل تماما أمامكم والاهتمام الزائد هو السبب ... لا حسد ولا غيره والسبب الآخر هو عدم الصبر لديك .. فأنت ماعندك صبر وتخافين عليه يزيادة .. أنصحك: بالهدوء والصبر وقراءة القرآن عنده والهدوء أثناء التعامل معه والحزم معه سيقاوم كثيراً ولكن استمروا أنتم جميعا أنت وأبوه والامر بسيط والله الموفق .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...
    *   بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي
    *   زوجي يمارس العادة السرية ويتهرب من النوم معي ...
    *   زوجي كثير الخوف على مسألة الشرف ودائماً يكرر أن امرأة واحدة تلطخ سمعة قبيلة
    *   مشكلتي .... أن ابنتي عاقة و تركتني من أجل زوجها
    *   زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أريد أن استعيد الثقة المفقودة مع زوجي

  العلاقة بين الرهاب الاجتماعي والشذوذ الجنسي

  نصائح حول التدريس

  هــل أسدد ديون والــــدي المتوفي

  أعاني من الوسواس القهري

  الحسد

  اكره الذي يفضل الذكور على الإناث.

  أصبحت أفكر بديني وعقيدتي وهل الإسلام حق !

  ضعفت صلتي بالله كثيرا وصرت احقدعلى كل من حولي

  أعاني من حالات خوف!!!

  تعلق عاطفي

  اريد الاقلاع عن المخدر

  حائرة في أمر طالبتي

  أخي تغير بعد زواجه

  أخي يعاني من اضطراب وجداني ثنائي القطب

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .