أعاني منذ الصغر من الشذوذ الجنسي والأوهام     أنا متزوجة ولكن لا أحب الجماع     مشكلتي مع خطيبتي في تحديد موعد الزواج     زوجي كثير الكلام ولا يطبق شيئ مما يقول     أنا شاب عمري 22 سنة أشعر بالارتباك أمام الناس وأخشى مواجهتتم     متزوجة من 9 أشهر ولكن زوجي لا يشعرني بالحب     متزوجة ولكني لا أحس بأي مشاعر تجاه زوجي     نتعامل انا وزميلي في الجامعة على أننا أصدقاء ولكني أحبه     زوجتي تحس بضيقة أثناء الجماع في المنزل     أنا في ال 20 من عمري أشعر بشعور غريب لا أعرف وصفه    

 18435 - مشكلتي في طليقة زوجي تتواصل معه وتتدخل في حياتنا

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  2-11-1438

الإسـتشــارة

السلام عليكم ، أنا متزوجة من ما يقارب 3 سنوات من رجل له أبناء من زوجة سابقة سافرت مع زوجي وأبناؤه ليكمل دراسته العليا مشكلتي مع طليقته تتواصل مع زوجي وتتدخل في حياتنا رغم أنني اتواصل معها لأجل الأولاد لأنني اريدها أن تترك زوجي لكنها مع ذلك تتواصل معه من ورائي واجهت زوجي وطلبت أن تتواصل معي أو تتواصل أمها أو أخوتها معها لا هي لكن لم تتركه كل فترة اكتشف أن ما قدمه زوجي أو فعله هو بإملاء منها أو اقتراح أو غيره تدخلت في حياتي واتعبتني وهذا ينعكس على تعاملي مع أبنائها فأنا رضيت بهم بعد زواجي حبا لزوجي وابتغاء الأجر من ربي لكن شعوري أن أمهم تتدخل في حياتي وتتواصل مع زوجي رغما عني يجعلني متوترة وعصبية واغضب على الأبناء واضربهم أحيانا من العصبية قبل زواجي كنت جدا حليمة وهادئة ولا أحب أن يحزن طفل أمامي أو يخاصم طفل أحد أمامي لكنني الآن اغضب وأعاقب واخاصم أبناء زوجي رغماً عني والله في داخلي وأنا اصرخ عليهم أحس أنني لست أنا .. ويؤنبني ضميري وأنا أعاقبهم واتضايق من نفسي بعدها واحزن من تصرفاتي معهم فلا ذنب لهم والله أني أقوم الليل ادعو الله أن يرزقني الحنان والعطف عليهم وسعة البال لكن خيال أمهم وتدخلها وتواصلها مع زوجي يحرق أعصابي فلا أملك نفسي مع العلم أن أمهم متزوجة ولديها طفل ومع ذلك أحس أنها تسعى لأن تعود لزوجي ... لأنني علمت أن زواجها مسيار وغالباً هذه الزيجات لا تستمر .. وحتى هي قالت أن هذا الطفل من زوجها الثاني كان خطأ منها ولم ترغب بالحمل من زوجها الثاني احرقتني واحرقت أبناءها بسببها هي ..لا ابرئ نفسي من خطأي على الأبناء لكن والله أعصابي تحترق .. وأنا في غربة لا أريد أن احرق أمي بمشاكلي وأنا بعيدة عنها ولا أجد من أشكو له لذلك أكتم واحترق من الداخل فتعبت وتعبت أعصابي واتعبت الأطفال معي .. الأطفال أربعة من 9 إلى 15 سنوات.

الاجابة

خوفك الزائد هو المشكلة فألأم تزوجت وخلفت ولها ابن ولو كان يريدها ما تزوجك أنت ولكن الغيرة من تدخلها في زوجك جعلك تغضبين منها وربما هي تتدخل من أجل أبنائها تخيلي نفسك مكانها هل تتدخلين أنت في زوجك وأبنائك أغلب الظن ستتدخلين أنت ولكن لا تؤزمي الموضوع واحتوي الأبناء لكي تحصلي على الأجر إن شاء الله كوني إلى الله أقرب، والله يحفظكم ولكي يوفقك الله كذلك أهتمي بهم أكثر .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أعاني منذ الصغر من الشذوذ الجنسي والأوهام
    *   أنا متزوجة ولكن لا أحب الجماع
    *   مشكلتي مع خطيبتي في تحديد موعد الزواج
    *   زوجي كثير الكلام ولا يطبق شيئ مما يقول
    *   أنا شاب عمري 22 سنة أشعر بالارتباك أمام الناس وأخشى مواجهتتم
    *   ابني عمره7سنوات ونصف كان عاديا ولكنه بدأ يتغير


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  حياء الأطفال

  الزوج البخيل

  لا أريد الزواج خوفاً من أن يعايرني لأني معاقة

  أفكار قهرية

  أرغب بطفل آخر وزوجتي ترفض ذلك !!

  البداية كانت عن طريق الإنترنت

  مشكلتي مع أختي أريد نصيحتها .. مالعمل!

  الخوف الإجتمـــاعي

  زوجي يضربني ضرباً شديداً وطلقني من أول شهر في الزواج

  أجبراني والداي على أبنة عمي

  تعرفت على فتاة تهددني بالانتحار إذا ما تركتها

  زوجي يعاملني بجفاء شديد

  الاصرار على النجاح

  زوجي عديم المشاعر ودائما ينعتني بالفشل والغباء

  اكتشفت أن زوجي شاذ جنسياً

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .