أهل زوجتي يحرضونها علي ويسعون الى انفصالنا     أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد     انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب     بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها     اكتشفت أن زوجي تزوج غيري في بلد آخر     امرأة طلبت الطلاق بالمحكمة أين يذهب الأبناء مع والدهم أم معها     أخواتي أنانيات لدرجة لا تتصورها وانا أكاد أنفجر لا أتحمل     لا أشك بزوجي ولكن أعاني من تأخره عن المنزل     هل الزوجة هي السبب الرئيسي في تغير الرجل بعد الزواج ؟     أحب زميلي بالجامعة و أرى فيه فارس أحلامي    

 18301 - أهلي زوجتي يرفضون إرجاعها ويتهمونني بإهانتها

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  13-8-1438

الإسـتشــارة

أنا متزوج منذ ما يقارب الثلاث سنوات وعندي ولد وبنت وزوجتي متدينة وطيبة وحياتنا جيدة جداً إن لم تكن ممتازة والحمد لله .. كانت تحدث بيني وبين زوجتي بعض الإشكاليات البسيطة وتعالج بالفور إلى أن حدثت مشكلة بسيطة بيننا قبل سفرنا إلى الدولة التي يسكنها أهلها المشكلة كبرت قليلاً عندما وصلنا إلى هنالك .. زوجتي لديها مشكلة المواجهة حيث تقوم بالحديث عن طريق الفيس بوك والواتس للتواصل معي أن أرادت طرح أي موضوع أي لا تتحدث معي وجهاً لوجه .. أعود إلى المشكلة .. أوصلت الموضوع للأسف لأهلها وقام والدها بالحديث مع عدد من أقاربها ولم يقوم بالحديث معي أو مع والدي رغم القرابة بيننا .. وتحججوا بأنها مهانة ومظلومة وأنه لن يقبل بعودتها معي إلى الدولة التي اعمل وأعيش فيها .. والمشكلة الأكبر بأنني أنا وأخي متزوجون لأختين ووالدهما رفض أيضا إرجاع زوجة أخي معه بحجة أنهن مظلومات .. أنا اعترف بأن لدي مشكلة وهي العصبية والنرفزة ولكن قسماً بالله لم أقم طيلة السنوات التي قضيتها معها بضربها أو إهانتها بل بالعكس بعد غضبي أقوم بالاعتذار منها رغم أنها أحيانا تكون عنيدة الطباع ولا تفكر بالشكل الصحيح .. وأيضا أهلها رفضوا بقاء الأولاد عند أمهاتهم وسافرت أنا وأخي إلى بلدي مع أبنائنا .. الآن سؤالي ما العمل مع زوجتي وأهلها حيث قيامهم برمي الأولاد والتعنت والطلب منا بالعمل في بلدها ولا رجعة لهن إلى أزواجهن رغم ذلك قمنا بالطلب من أكثر من شخص للإصلاح بيننا رغم بساطة المشاكل ولكن ردهم كان التعنت والرفض والتمسك بطلب المجيء عندهم للعيش والعمل ... ما الحل ؟ المشكلة لها أكثر من شهر وشكراً .

الاجابة

لعل الأمر أخذ منحى جديد منهم ، ولكن الزمن كفيل بأن يحل الإشكالات ومن غير المقبول تصرف أهل زوجتك .. ولكن التدخل من الآخرين سبب هذا الإشكال .. أنصحكما بالصبر والتريث وأنصحك بإقناع أهل زوجتك بأنها لم تكن مظلومة معك وهي من سيتكلم في النهاية وهي من سيشتاق للأولاد في النهاية لا تتسرع وأصبر فإن الصبر مفتاح الفرج .. وحاول توسط أناس من أهل الخير والتقوى والصلاح ووفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد
    *   انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب
    *   بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها
    *   أعاني من خلاف دائم بين أمي وزجتي ماذا أفعل؟
    *   زوجي مشغول بجواله طول الوقت ولا يهتم بي
    *   أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  تحمل مسؤولية الأسرة

  حادث يؤرق حياتي

  بيتنا مسكون بالجن

  فتـاة أحـلامي

  أعاني من حالة نفسية بسبب الوضع المادي السيئ لزوجي

  أختي تحادث شاباً

  تعبت من الحياة لا أدري لما ذا أعيش

  الصراعات الأسريه

  طالب بكلية الطب وجائني عرض وظيفي من أحد الشركات هل أترك الكلية أم ماذا أفعل ؟

  مشكلتي هي تفكيري الدائم وتعلقي الشديد بزوجي

  أعصابي تنهار وأريد الطلاق من زوجي

  أريد نسيان المــاضـي

  أصبحت لا أثق بأحد ولا أشعر بلذة الحياة

  ابني يتخيل أشياء غير حقيقة ويخاف منها

  أختي متزوجة من شخص مصاب بالمازوخية الجنسية

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .