بعد زواجي أحسست أن أمي لا تعاملني جيداً فما العمل ؟     هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي     أنا بحاجة إلى نصائحه ولكني أخاف أن يكون غير صادق !!!     خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي     ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه     مشكلتي أني لا أثار جنسياً تجاه زوجتي مع أني أحبها     ابني عمره 7 سنوات وقد تم التحرش به كيف أجعله ينسى ذلك     زوجي أصغر مني في السن ويطلب مني أن أهتم فيه بشكل غبر طبيبعي     طفلي كثير الصراخ وسريع الانفعال بلا أسباب     مشكلتي أني عند ما أتكلم مع أي أحد لا يرد علي و أحياناً يقاطعني    

 18079 - زوجي يتواصل مع فتيات ولا أستطيع أن أثق به

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  24-2-1438

الإسـتشــارة

أنا متزوجة من سنتين من شخص مشهور ومعروف .. احبه ويحبني جداً ولدي طفل منه .. مشكلتي بدأت عندما وجدت رسائل بينه وبين فتيات على الانترنت غزل وصور وشعر هو كاتب ومحفز ومستشار نفسي في مجال الحياة وتطوير الذات واجهته واعترف بغلطه .. و سامحته ثم بعد فترة اكتشفت أنه ما زال يتحدث مع اخريات .. فلم اتحمل وطلبت ان انفصل عنه ولكنه وعدني وتأسف وبرر أنه قد اخطأ في حقي وأنه لن يعيد ما فعل وطلب فرصة أخيرة .. سامحته من أجل الطفل الذي بيننا وأعطاني كلمة السر لجواله ومسح كل برامج المحادثات وغيرها مع الفتيات .. الأن هو أفضل مركز علينا وعلي ولكني لا أدري كيف أثق به من جديد .. أنا لست مقصرة بشيء معه ولكني خائفة من أن انصدم مرة أخرى منه .. لأني لا أريد أن اخسره ! ماذا افعل .

الاجابة

السلام عليكم سيدتي الفاضلة من أجمل ما في الحياة العلاقة الزوجية التي تبنى على الحب فهي علاقة أساسها قوي لا تؤثر فيه بعض هبات العواصف الترابية التي قد تؤدي إلى حجب الرؤية مؤقتاً ولكن سرعان ما يعود الصفاء إلى رؤية أكثر وضوحاً نرى من خلالها ما كنا نجهله في السابق وما مر به زوجك يقع فيه بعض المشاهير تبدأ بمحاولة ارضاء وعدم احراج بعض المتابعين له وتكون المجاملة الوضع الغالب وقد ينجرف إلى ما يسمى علاقة ولكنها في النهاية سطحية تدمر بمجرد النظر إلى أساس علاقته الأصيلة وهي زوجته وحبيبته هو صادق في وعده لك ومطلوب منك مزيد من الحكمة وعدم ترك أي لحظة فراغ عاطفي ولا تتركي ميدانك ميدان الحب والحياة الأسرية لغيرك مهما كان ولا تتركي لوسوسة الشيطان أن تهدم بيتك مهما حدث من أخطاء من جانبه .. فقط نقف ونعالج لأن الأساس والقوة والحب الصادق بجانبنا لا تجعليه يشعر أنك لا تثقين به أو أنك تعاقبيه لأخطائه حبك وتسامحك مع الوقفات الحازمة كلما شعرتي اقباله على الخطأ ضمان لاستقرار حياتك من رسالتك يتضح أنه يحبك بكل اخلاص وما مر به مجرد نزوات سطحية هو مخطئ فيها ولا نبرر له ولكن في نفس السياق لا ترقى لهدم أسرة راقية متماسكة فكوني أنت الرباط القوي الذي لا يسمح لأحد بتمزيقه ونسأل الله لكما بحياة سعيدة مستقرة يغمرها الحب والأمان .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا بحاجة إلى نصائحه ولكني أخاف أن يكون غير صادق !!!
    *   هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي
    *   بعد زواجي أحسست أن أمي لا تعاملني جيداً فما العمل ؟
    *   هل التحول الجنسي سيحسن من حالتي ؟ أرجوكم ساعدوني ...
    *   أنا شاب عمري 17 سنة أحس بالوحدة والكآبة والوساوس الكثيرة
    *   مشكلتي أني عند ما أتكلم مع أي أحد لا يرد علي و أحياناً يقاطعني


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  ابنـي يرفض للدراسة وانطوائي

  البداية كانت بعد الزواج

  زوجي يتهمني بالتقصير ولا يؤدي واجباته الزوجية

  نتف اللحية

  الارتباط العاطفي

  الاضطرابات النفس جسمية

  الخجل

  أصبحت انفر من زوجي ولا ارغب بالنوم معه

  ابني عمره 14 سنة يخاف كثيراً من الموت

  شخصيتي مهزوزة ومشاعري متضاربة

  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  الاهتمام بالمستقبل

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

  عدم القدرة بالتحدث مع الآخرين

  قلبي فارغ تماما من أي مشاعر عاطفية

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .