أعاني من نقص الحب والحنان من قبل العائلة و خاصة الوالدان حتى أثر ذلك على حياتي     خطبني صاحب أخي - والآن مترددة في فسخ الخطوبة ، فما رأيكم ؟     أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج     زوجي ينظر إلى كل ماحرم الله ويتباها بذلك وأصبح شديد العصبية معي وكثير التجاهل لي     أريد أن أتزوج أخت صديقي لكن لا أعرف كيف أفاتحه في الموضع أرجو الافادة     مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع     مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها     ابنتي عمرها سنتين وهي حيدة في البيت وتعاني من كثرة البكاء     زوجي حريص عل تربية بناته ولكن طليقته وام بناته تجعلهم يلتقو بالشباب في بيتها!!     أنا أحب زوجتي وهي كذلك ولكني بدأت أكرهها بسبب بعض التصرفات منها !!!    

 17955 - اكتشفت أن زوجي له علاقة بامرأة أخرى

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  8-1-1438

الإسـتشــارة

تختلط مشاعري بين الرضا بالقضاء والقدر وبين الشعور بألم يعصر قلبي كلما خرج زوجي من المنزل منذ فترة قصيرة اكتشفت أن زوجي له علاقة بامرأة أخرى وأن هذه علاقة قد تكون زواح مسيار او متعة لأن زوجي لا يمكن ان يقيم علاقة محرمة المشكلة في الموضوع أن هذه المرأة تحاول إظهار نفسها لي باي شكل من الاشكال حتى تعذبني وتخلق مشاكل بيني وبينه أما هو يصر على عدم وجود علاقة معها بالرغم من الدلائل الواضحة ومرة آخرى يقول أن الرجل يحتاج للتغيير ومرة يتهمني بالانانية ومرة بالاهمال علماً بأنه يحبني ولا يحب أن يرى دموعي أبداً وبار فيني ولا يتأخر عني أو عن أولاده ولكنه متمسك بها جداً الأزمة الحقيقية أني عندما اكتشفت خيانته لي كنت معه في قمة الحب والانسجام لا أنفي عن نفسي العيوب كل إنسان وله عيب ولكني تغيرت كثيراً وبإقرار منه بأني أصبحت أكثر اهتماماً به وبنفسي علماً بأن اهمالي له لم يكن انشغالاً بالصديقات أو الفسح إنما بأبنائنا وعملي فأنا معلمة وأعمالي لا تنتهي فقط في المدرسة عندما طلبت منه تركها رفض بحجة أني قد تأخرت كثيراً وأني أنانية أي أنانية هذه التي تجعل امراة تستدين لزوجها مالاً لا يسدد إلا بعد عشرين عاماً أين هو من الأنانية وتفكيره بإرضاء شهواته ومتعه دون التفكير فيني أنا كامرأة ضحت بحياتها من أجل أبناءه لا أملك إلا الدعاء والاستغفار والحيرة .

الاجابة

وفقك الله أنت واعية وتعرفين أخطاءك وعثراتك وصححتيها ... ولكن زوجك تقولين لم يرتكب الحرام وقال بزواج ما وهو حلال طبعاً وغير محرم فأنصحك بالصبر عليه والاهتمام به.. وحاولي إشغاله عنها بجذبه إليك بالحب بالعطور وأي شيء يثيره ويقربه منك وأصبري على أولادك وأسرتك .. ودعي الأمور لله عز وجل يدبرها سبحانه وكوني مع الله أكثر .. وحاولي الاستغفار والدعاء والصدقة ولا تندمي على مساعدته فالله لن يضيع عملك وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...
    *   بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي
    *   زوجي يمارس العادة السرية ويتهرب من النوم معي ...
    *   زوجي كثير الخوف على مسألة الشرف ودائماً يكرر أن امرأة واحدة تلطخ سمعة قبيلة
    *   مشكلتي .... أن ابنتي عاقة و تركتني من أجل زوجها
    *   زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  لا أريد السفر والابتعاد عن أهلي

  السكن مع والدي الزوج

  أنا انعزالي وكتوم وشخصيتي ضعيفة

  أهملت كل شيء في حياتي وأحس دائما بالفشل

  الفراغ

  واعاني من مرض الخوف من الموت

  كيف نكون أسرة متقاربة ومتفاهمة

  اصبت بانهيار عصبي لأن زوجي يشاهد أفلام إياحية

  الشدة أفضل أم اللين في التعامل مع الأطفال

  زوجي ضعيف أمام أهله

  زوجي يكذب علي

  ابنتي تعاني من التاتأة

  أبي لا يريد تزويجي

  تخصصي التعليمي يفوق قدراتي

  لدي رهبة شديدة من العلاقة الحميمية

تساعد المتاجر الإلكترونية على زيادة النزعة الاستهلاكية مقارنة بالمتاجر التقليدية؟
موافق
غير موافق
محايد

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .