هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي     أنا بحاجة إلى نصائحه ولكني أخاف أن يكون غير صادق !!!     خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي     ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه     مشكلتي أني لا أثار جنسياً تجاه زوجتي مع أني أحبها     ابني عمره 7 سنوات وقد تم التحرش به كيف أجعله ينسى ذلك     زوجي أصغر مني في السن ويطلب مني أن أهتم فيه بشكل غبر طبيبعي     طفلي كثير الصراخ وسريع الانفعال بلا أسباب     مشكلتي أني عند ما أتكلم مع أي أحد لا يرد علي و أحياناً يقاطعني     مشكلتي أن ابني عنيد جداً ويكرر الأخطاء ولا يخاف من عقابي    

 17952 - زوجتي عصبية جداً وتعاملني بقسوة وجفاء

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  2-1-1438

الإسـتشــارة

السلام عليك أخي المستشار ورحمة الله وبركاته ، جزاكم الله خيراً على كل ما تقدمونه من أفكار طيبة وحلول للكثير من الناس فأسعدكم الله كما تسعدوهم ، أنا متزوج منذ 15 عام لدي ثلاث بنات الله يحفظهم مشكلتي تتمثل في علاقتي مع زوجتي فهي عصبية جداً لدرجة أنها من الممكن أن تكسر أو تحطم أي شيء تجده أمامها وأحاول دائما تهدئتها ومساعدتها على التخلص من هذه العصبية عدا ذلك فأن زعلها جداً شديد عند أي خلاف مهما كان الموضوع بسيطاً أو عادياً ولا يستحق الزعل تقوم بهجر غرفة الزوجية وتطيل الهجر أياماً وأسابيع لمجرد شيء تافهة لا يسوى أو حتى وأن كان يستحق ذلك تكلمت معها كثيراً وطالبتها بأن لا تقوم بترك الغرفة مهما حصل ومع أي خلاف بسيط تتركها مجدداً نصحتها وذكرتها بالله وبعاقبة هذا الأمر لكن دون جدوى هي لا تعبر لي عن أي مشاعر تجاهي ما لم ابدأ أنا بالتعبير لا أحس لها رغبة في الفراش إلا عندما أخبرها برغبتي أعاملها والله العظيم بكل حب وحنية وطيبة ألبي لها أغلب رغباتها أعطيها مصروف شهري وهدايا وورود في مناسبة أو بدون مناسبة احترمها أقدرها أغض الطرف عن أي تقصير معها نخرج يومين للنزهة أسافر بها في الاجازات لكنها تعاملني بقسوة وبجفاء أراه في أسلوبها معي زوجتي ليست قريبة لي وزواجنا كان تقليدي وبموافقتها الشخصية طبعا هل لدى زوجتي مشكلة نفسية أو مرض نفسي هو السبب في ذلك أرجو أفادتي مشكورين ولكم خالص التقدير والله يحفظكم .

الاجابة

وفقك الله ... كثير من النساء بهذا الشكل .. تغضب بسرعة وتزعل من أبسط الأمور فهي انفعالية هكذا المرأة.. ولكن زوجتك تحتاج إلى الوعي ( والنساء في بلادنا لديها حياء زائد قد لا يحبه الرجل ) أحياناً.. خاصة في الفراش .. وإلا إذا طلبها للفراش .. وهي لا تعبر عن رغبتها وحتى لو كانت راغبة.. أنصحك بالإكثار من مداعبتها وقضاء وقت طويل في الفراش حتى لو كان بدون جماع المهم اللقاء الحميمي والالتصاق الجسدي .. وستتغير زوجتك ... أو لعل هناك ما يضايقها ....حاول أن تكون لها صديق وزوج في نفس الوقت وفقكما الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي
    *   ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه
    *   مشكلتي أني لا أثار جنسياً تجاه زوجتي مع أني أحبها
    *   تقدم لخطبتي قريبي وأشعر بالحياء في إبلاغ أهلي بموافقتي
    *   مشكلتي أن ابني عنيد جداً ويكرر الأخطاء ولا يخاف من عقابي
    *   هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  التعامل مع مشاكل الأبناء

  أنا موظفه وغير متزوجه وأصبحت تأتيني مضايقات عبر الهاتف

  ابنـي يرفض للدراسة وانطوائي

  البداية كانت بعد الزواج

  زوجي يتهمني بالتقصير ولا يؤدي واجباته الزوجية

  نتف اللحية

  الارتباط العاطفي

  الاضطرابات النفس جسمية

  الخجل

  أصبحت انفر من زوجي ولا ارغب بالنوم معه

  ابني عمره 14 سنة يخاف كثيراً من الموت

  شخصيتي مهزوزة ومشاعري متضاربة

  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  الاهتمام بالمستقبل

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .