لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي     زوجتي تريد أن تعمل وأنا أريدها أن تتفرغ لتربية الأبناء     ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة     أمارس العادة السرية وأخاف من تأثيرها في المستقبل     أشاهد الأفلام الإباحية ومهمل في أداء الصلاة     أعاني من الخوف الشديد وضعف الثقة في النفس     صديقي تزوج بامرأة أخرى ولا يزال يتواصل معي     يقولون بأنني لئيمة ويتهموني بالغيرة والكره لأختي     ابني لايخاف مني ولايسمع كلامي ولايخشى الضرب     زوجي عصبي وعنيد وأعاني من إهماله الشديد    

 17952 - زوجتي عصبية جداً وتعاملني بقسوة وجفاء

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  2-1-1438

الإسـتشــارة

السلام عليك أخي المستشار ورحمة الله وبركاته ، جزاكم الله خيراً على كل ما تقدمونه من أفكار طيبة وحلول للكثير من الناس فأسعدكم الله كما تسعدوهم ، أنا متزوج منذ 15 عام لدي ثلاث بنات الله يحفظهم مشكلتي تتمثل في علاقتي مع زوجتي فهي عصبية جداً لدرجة أنها من الممكن أن تكسر أو تحطم أي شيء تجده أمامها وأحاول دائما تهدئتها ومساعدتها على التخلص من هذه العصبية عدا ذلك فأن زعلها جداً شديد عند أي خلاف مهما كان الموضوع بسيطاً أو عادياً ولا يستحق الزعل تقوم بهجر غرفة الزوجية وتطيل الهجر أياماً وأسابيع لمجرد شيء تافهة لا يسوى أو حتى وأن كان يستحق ذلك تكلمت معها كثيراً وطالبتها بأن لا تقوم بترك الغرفة مهما حصل ومع أي خلاف بسيط تتركها مجدداً نصحتها وذكرتها بالله وبعاقبة هذا الأمر لكن دون جدوى هي لا تعبر لي عن أي مشاعر تجاهي ما لم ابدأ أنا بالتعبير لا أحس لها رغبة في الفراش إلا عندما أخبرها برغبتي أعاملها والله العظيم بكل حب وحنية وطيبة ألبي لها أغلب رغباتها أعطيها مصروف شهري وهدايا وورود في مناسبة أو بدون مناسبة احترمها أقدرها أغض الطرف عن أي تقصير معها نخرج يومين للنزهة أسافر بها في الاجازات لكنها تعاملني بقسوة وبجفاء أراه في أسلوبها معي زوجتي ليست قريبة لي وزواجنا كان تقليدي وبموافقتها الشخصية طبعا هل لدى زوجتي مشكلة نفسية أو مرض نفسي هو السبب في ذلك أرجو أفادتي مشكورين ولكم خالص التقدير والله يحفظكم .

الاجابة

وفقك الله ... كثير من النساء بهذا الشكل .. تغضب بسرعة وتزعل من أبسط الأمور فهي انفعالية هكذا المرأة.. ولكن زوجتك تحتاج إلى الوعي ( والنساء في بلادنا لديها حياء زائد قد لا يحبه الرجل ) أحياناً.. خاصة في الفراش .. وإلا إذا طلبها للفراش .. وهي لا تعبر عن رغبتها وحتى لو كانت راغبة.. أنصحك بالإكثار من مداعبتها وقضاء وقت طويل في الفراش حتى لو كان بدون جماع المهم اللقاء الحميمي والالتصاق الجسدي .. وستتغير زوجتك ... أو لعل هناك ما يضايقها ....حاول أن تكون لها صديق وزوج في نفس الوقت وفقكما الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي
    *   ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة
    *   ابني يقوم بتصرفات شاذة
    *   تعبت من بكاء ابني وعدوانيته مع الجميع
    *   زوجتي علمت برغبتي بالزواج وتصر على الطلاق
    *   أنا مطلقة وأعجبت بشخص وهو يبادلني نفس المشاعر


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أخــاف من الليــل والمطــر

  زوجتي ذهبت إلى بيت اهلها ولا تود الرجوع

  أخي الاصغر انطوائي

  لا استطيع السيطرة على أفكاري

  متزوجه من 11 سنة طباع زوجي تتعبني دائما

  ضعف الثقة بالذات ورهاب اجتماعي

  أعيـش حالة فراغ عــاطفي

  اتقيأ كل ما تعرضت لخوف

  دخلت قسم الانجليزي عن رغبة شديده..لكن...

  وزن زوجي الزائد يسبب لي النفور أثناء الجماع

  أعاني من قل في الحيوانات المنوية

  هل هناك دواء للتأتأة

  لا أستطيع الوقوف امام الناس والتحدث اليهم

  لا تعجبني شخصية زوجي ولا طريقة تعامله

  عدم القدرة على اتخاذ القرار

هل تعتقد أن التلوث البيئي يمثل مشكلة في المجتمعات العربية؟
نعم
لا
لا أدري

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .