أعاني من نقص الحب والحنان من قبل العائلة و خاصة الوالدان حتى أثر ذلك على حياتي     خطبني صاحب أخي - والآن مترددة في فسخ الخطوبة ، فما رأيكم ؟     أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج     زوجي ينظر إلى كل ماحرم الله ويتباها بذلك وأصبح شديد العصبية معي وكثير التجاهل لي     أريد أن أتزوج أخت صديقي لكن لا أعرف كيف أفاتحه في الموضع أرجو الافادة     مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع     مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها     ابنتي عمرها سنتين وهي حيدة في البيت وتعاني من كثرة البكاء     زوجي حريص عل تربية بناته ولكن طليقته وام بناته تجعلهم يلتقو بالشباب في بيتها!!     أنا أحب زوجتي وهي كذلك ولكني بدأت أكرهها بسبب بعض التصرفات منها !!!    

 17952 - زوجتي عصبية جداً وتعاملني بقسوة وجفاء

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  2-1-1438

الإسـتشــارة

السلام عليك أخي المستشار ورحمة الله وبركاته ، جزاكم الله خيراً على كل ما تقدمونه من أفكار طيبة وحلول للكثير من الناس فأسعدكم الله كما تسعدوهم ، أنا متزوج منذ 15 عام لدي ثلاث بنات الله يحفظهم مشكلتي تتمثل في علاقتي مع زوجتي فهي عصبية جداً لدرجة أنها من الممكن أن تكسر أو تحطم أي شيء تجده أمامها وأحاول دائما تهدئتها ومساعدتها على التخلص من هذه العصبية عدا ذلك فأن زعلها جداً شديد عند أي خلاف مهما كان الموضوع بسيطاً أو عادياً ولا يستحق الزعل تقوم بهجر غرفة الزوجية وتطيل الهجر أياماً وأسابيع لمجرد شيء تافهة لا يسوى أو حتى وأن كان يستحق ذلك تكلمت معها كثيراً وطالبتها بأن لا تقوم بترك الغرفة مهما حصل ومع أي خلاف بسيط تتركها مجدداً نصحتها وذكرتها بالله وبعاقبة هذا الأمر لكن دون جدوى هي لا تعبر لي عن أي مشاعر تجاهي ما لم ابدأ أنا بالتعبير لا أحس لها رغبة في الفراش إلا عندما أخبرها برغبتي أعاملها والله العظيم بكل حب وحنية وطيبة ألبي لها أغلب رغباتها أعطيها مصروف شهري وهدايا وورود في مناسبة أو بدون مناسبة احترمها أقدرها أغض الطرف عن أي تقصير معها نخرج يومين للنزهة أسافر بها في الاجازات لكنها تعاملني بقسوة وبجفاء أراه في أسلوبها معي زوجتي ليست قريبة لي وزواجنا كان تقليدي وبموافقتها الشخصية طبعا هل لدى زوجتي مشكلة نفسية أو مرض نفسي هو السبب في ذلك أرجو أفادتي مشكورين ولكم خالص التقدير والله يحفظكم .

الاجابة

وفقك الله ... كثير من النساء بهذا الشكل .. تغضب بسرعة وتزعل من أبسط الأمور فهي انفعالية هكذا المرأة.. ولكن زوجتك تحتاج إلى الوعي ( والنساء في بلادنا لديها حياء زائد قد لا يحبه الرجل ) أحياناً.. خاصة في الفراش .. وإلا إذا طلبها للفراش .. وهي لا تعبر عن رغبتها وحتى لو كانت راغبة.. أنصحك بالإكثار من مداعبتها وقضاء وقت طويل في الفراش حتى لو كان بدون جماع المهم اللقاء الحميمي والالتصاق الجسدي .. وستتغير زوجتك ... أو لعل هناك ما يضايقها ....حاول أن تكون لها صديق وزوج في نفس الوقت وفقكما الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...
    *   بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي
    *   زوجي يمارس العادة السرية ويتهرب من النوم معي ...
    *   زوجي كثير الخوف على مسألة الشرف ودائماً يكرر أن امرأة واحدة تلطخ سمعة قبيلة
    *   مشكلتي .... أن ابنتي عاقة و تركتني من أجل زوجها
    *   زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  لا أريد السفر والابتعاد عن أهلي

  السكن مع والدي الزوج

  أنا انعزالي وكتوم وشخصيتي ضعيفة

  أهملت كل شيء في حياتي وأحس دائما بالفشل

  الفراغ

  واعاني من مرض الخوف من الموت

  كيف نكون أسرة متقاربة ومتفاهمة

  اصبت بانهيار عصبي لأن زوجي يشاهد أفلام إياحية

  الشدة أفضل أم اللين في التعامل مع الأطفال

  زوجي ضعيف أمام أهله

  زوجي يكذب علي

  ابنتي تعاني من التاتأة

  أبي لا يريد تزويجي

  تخصصي التعليمي يفوق قدراتي

  لدي رهبة شديدة من العلاقة الحميمية

تساعد المتاجر الإلكترونية على زيادة النزعة الاستهلاكية مقارنة بالمتاجر التقليدية؟
موافق
غير موافق
محايد

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .