تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها     زوجتي لا تحب الخروج من البيت ولا تحب الجماعات وتقول أنها طفشانة...     أنا طالبة مقبلة على الجامعة ومتخوفة جداً لأني سأكون بمفردي ولم أكون صديقات بالمدرسة...     تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...     بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي     أختي عندها مشاكل نفسية و تتهمني بأنني قمت بعمل السحر لها...     أشعر أن أجمل أيام عمري تمضي ببرود زوجي وعدم اهتمامه بمشاعري     زوجي يتحدث مع فتاة كانت له علاقة معها قبل زواجنا , وبرسل لها مبالغ مالية     بعد اسبوعين من زواجنا بدأ زوجي يضربني ويتهمني بالخيانة     زوجي يشاهد مواقع إباحية للشواذ فهل هو شاذ ؟ وكيف الحل ؟؟؟    

 17836 - زوجي على علاقة مع زميلته في العمل

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  14-11-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم ، متزوجة منذ 13 سنة زوجي يكبرني ب 15 سنه لدي 4 أطفال زوجي متدين ويصلي ويقرأ القرآن ولكن .. فجأة و بالصدفة البحتة قبل 6 أشهر اكتشفت عن طريق فواتير جواله علاقة بينه وبين زميلته في العمل ومكالمات بالساعات وتواصل عن طريق الواتس اب والطامة أنها في ال 50 من العمر وأصغر عيالها في 19 من العمر وفي نفس الوقت بدأ يطلب مني العلاقة من الخلف وهذه صدمة أكبر. صراحة جلست مصدومة لا اعرف كيف اتصرف ثم توكلت على الله واستجمعت قوتي وحجزت رحلة لي وله بدون الأطفال وصارحته بما اكتشفت وأنكر ولكن والله يدين نفسه في كلامه بدون أن يشعر وحاسة الزوجة لدي تؤكد أنه غارق في هذه العلاقة ابتعد لفترة عن هذه الزميلة ثم عاود التواصل وعندما صارحته للمرة الثانية بأنه مازال مستمراً في هذه العلاقة فقال هل أنت تراقبينني وأنهال علي بالسباب والشتائم وبصق علي وقال عني أني حقيرة وسيئة عشرة رغم أني والله يشهد علي لا أقصر في بيتي وراتبي كله في بيتي وعلاقتي بأهله ممتازة أنا في قمة الغضب وبعد ما قال لي أفكر جدياً في الانفصال فبدل أن يعتذر يشتمني ويشتم أهلي ويشكك فيني كذلك أفيدوني حفظكم الله .

الاجابة

عزيزتي لقد تماديت فعلا في لومه على تلك العلاقة فلم أفهم منك هل تغير تجاهك أو تجاه بيته أذن فعلاقته مع تلك المرأة عابرة وربما أنت من ركزتي انتباهه لها وكان عليك تجاهل الأمر أما الآن وقد انفجر غضباً عليك فأنصحك أن تهدأي وتبدأي بالتروي في الحديث وتجاهل تصرفاته لفترة والتركيز مع نفسك واعتقد أنه سيحتار من عدم اهتمامك بتصرفاته وان فاتحك في الأمر اذكري له عدم اهتمامك به ولا بها طالما أن حبك له وحرصك على شكله الاجتماعي وعدم معصية الله جعلته يخطأ في حقك فأنت لم تعودي تهتمي بما يجد عليه واتصور أن يعيد تقييمه لأفعاله طالما هو شخص ليس بسيئ وبخصوص طلبه منك لأفعال غير لائقة أرفضيها بكل بساطة فالشيطان يوسوس للرجال لفترة بتلك الأفعال وعلى المرأة أن ترفض دون أن تفضح زوجها وسيبتعد عن تلك الأفعال وبخاصة مع تقدمه بالعمر وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها
    *   أشعر أن أجمل أيام عمري تمضي ببرود زوجي وعدم اهتمامه بمشاعري
    *   زوجي يتحدث مع فتاة كانت له علاقة معها قبل زواجنا , وبرسل لها مبالغ مالية
    *   أختي عندها مشاكل نفسية و تتهمني بأنني قمت بعمل السحر لها...
    *   زوجتي لا تحب الخروج من البيت ولا تحب الجماعات وتقول أنها طفشانة...
    *   أنا طالبة مقبلة على الجامعة ومتخوفة جداً لأني سأكون بمفردي ولم أكون صديقات بالمدرسة...


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أريد أن استعيد الثقة المفقودة مع زوجي

  العلاقة بين الرهاب الاجتماعي والشذوذ الجنسي

  نصائح حول التدريس

  هــل أسدد ديون والــــدي المتوفي

  أعاني من الوسواس القهري

  الحسد

  اكره الذي يفضل الذكور على الإناث.

  أصبحت أفكر بديني وعقيدتي وهل الإسلام حق !

  ضعفت صلتي بالله كثيرا وصرت احقدعلى كل من حولي

  أعاني من حالات خوف!!!

  تعلق عاطفي

  اريد الاقلاع عن المخدر

  حائرة في أمر طالبتي

  أخي تغير بعد زواجه

  أخي يعاني من اضطراب وجداني ثنائي القطب

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .