مشكلتي علاقتنا بالعائلة شبه مقطوعة     كيف أتعامل مع شخص أصيب بالإحباط واليأس     زوجتي تزعل على أتفه الاسباب فكيف أعاملها     لا أستطيع الاستمرار في هذه الخطبة قلبي معلق بآخر     أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً     من فترة قصيرة تغيرت تصرفاتي واصبحت أتصرف كمراهق     مشكلتي عندي نسيان شديد وضعف في الذاكرة بسبب حادث مروري     مشكلتي مع ابني انه لا يقتنع برأيي أبداً     أنا ميسور الحال وأريد الزواج بثانية ولكن...     كيف أتعامل مع زوجي بزكاءليلين معي    

 17807 - زوجي يعاني من الوساوس ويشك في جميع تصرفاتي

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  7-11-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم .. أنا متزوجة منذ 7 أشهر ومن بداية زواجي وأنا في مشاكل مع زوجي وصراع مع نفسي لأنني أحب زوجي وأيضا أريد الانفصال منه .. من بداية الزوج وأشعر أن زوجي شكاك وموسوس يشك في تصرفاتي في كلامي حتى الصلاة يشك اني أقوم بالمثيل في الصلاة يشك بوالده يشك بأخيه عندما يكون بيننا مشكلة وأقول أنه غلطان يقول الزوجة لا تقول لزوجها أنه مخطئ وإذا قلت هذا أعطيك بالحذاء وبعض أيام قال لي أن يوجد جن في البيت يحب التسلط عندما اتحدث مع والدتي يعرف كل شيء وإذا نسيت يقول لي اكتبي ورقة بميعاد المكالمة ووقتها وماذا دار بينكم حتى أصدقائي مع العلم أنه بعد كتب كتابي وبعد ما حجزت مكان للزفاف أمرني بعدم حفل وعدم وضع مكياج وعدم وجود أحد يضع مكياج وحلف طلاق والاستغراب أن بعد الزوج كان يفتح أفلام جنسية ويريدني أن أشاهدها وعندما خالفته اتبلى علي بكلام ليس له أساس وعندما أخطئ خطئ بسيط يفكر في عقابي ويفكر أن يحبسني داخل غرفة ووصلت لمرحلة صعبة هي أن يدى تؤلمني ورجلي وأيضا فمي ويقول أنه لن يكرر هذا مرة آخرى .. أوقات أحس أنه اتغير فعلاً أنما يصدر منه موقف يأكد لي أنه لم يتغير ويقول لي أنت لازم تكوني تحت أمري ولا تحاولي أنك تحاسبيني أنا أعاقبك وأحاسبك وأنت تتحملي ذلك لأنك زوجتي وتحت أمري .. أنا حالياً عندما لا أريده احساسي أني لا أريد الانجاب وأخاف من الله في ذلك لا أريده يلمسني لا أريد أن أراه أنما أشفق عليه وعندما قررت الطلاق قال لي ليس أنت التي تتخذي القرار وعندما ترفعي دعوة تكوني في المنزل حتى تطلقي أنا فعلا لا استطيع أن استمتع بأي حاجه أقوم به وحاسة بالذنب انما غصب عني ماذا أفعل .

الاجابة

زوجك مريض يعاني من الوساوس القهرية ونمطه في التفكير صعب ولكن يمكن علاجه ومساعدته واحتماله واستيعاب تفكيره وأسلوبه في الحياة ...ولكن العلاج أفضل... وأنت اصبري عليه... ويمكن يكون أحسن من غيره وبلاش طلاق ..وكوني مع الله أكثر في الصلاة والدعاء والاستغفار وحاولي ثانية استيعاب الزوج والبحث فيما يحبه وشاركيه أفراحه وأحزانه وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً
    *   مشكلتي عندي نسيان شديد وضعف في الذاكرة بسبب حادث مروري
    *   أنا شاب متزوج ولدي مشكلة في المعاشرة الزوجية
    *   أعاني منذ الصغر من الشذوذ الجنسي والأوهام
    *   أنا متزوجة ولكن لا أحب الجماع
    *   مشكلتي مع خطيبتي في تحديد موعد الزواج


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  اكتشفت ان زوجي على علاقة بفتاة اخرى ..

  أعاني من الوحدة والحرمان

  تحــرش جنســي

  كثرة النسيان توقعني في مواقف محرجة

  زوجي عصبي جداً ومتذمر

  ضعف الذاكرة و عض اليد

  زوجــي أصبح لايطيق رؤيتي

  وعرفت مايدور حولى والان احس اني ضائعه في هذه الدنيا

  أحب شاب وأعطيته صورتي

  انا بحب واحد وهو يحبني

  أعاني من الوسواس القهري

  صديقي يقوم ببعض التصرفات الغريبة

  عاشرته 15 عاماً ويريد تركها

  ضرب الخادمات

  مشكلتي في رفض أهلي لخطيبي

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .