أنا فتاتة عمري 19 سنة مشكلتي أن امي تعاتبني كثيراً ولا تهتم بهواياتي وأسلوبي     كيف أساعد طفل يمارس عادة أكل الأظافر     أنا عاطفية جداً أبكي كثيراً شوقاً لزوجي وأهلي     زوجي جامعي ولكن ليس لديه شخصية ولا ثقة بنفسه     اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي     خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ     أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا     زوجي عصبي واكتشفت أنه أعاد علاقته مع حبيبته الأولى وهي متزوجة     زوجي يقول أنه يحبني ولا يستغني عني ولكني لا أشعر بالأمان معه     أنا فسخت الخطوبة من خطيبي ولكن مازلت أفكر فيه    

 17714 - أعاني من شكوك زوجي وميوله غير السوية

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  15-9-1437

الإسـتشــارة

تزوجت قبل 6 سنوات وكنت أعاني من شكوك زوجي ولم أكن أتحدث أو أشتكي لأحد فقط صبرت واحتسبت الأجر وأثبت له شرفي وبرائتي .. وكان جافاً في عاطفته وللأسف لديه ميول غير سوية تجاه طفلينا حيث يعبث بأعضائهم التناسلية ضاحكاً وقد ناقشته بكل الوسائل إلى أن صرخت في وجهه بأن هذا يسهل عليهم التحرش مستقبلاً لا سمح الله؛ كما أنه يقبل ابنتي من صدرها ورقبتها وكثير الانفراد بها وقد زل بلسانه بأنه يحب أجساد الفتيات الصغيرات وأنه يلعق صدر طفلتي وقد كدت أجن وكنت أعمل جاهدة على علاج الأسباب فلا ألبسها القصير ولا العاري وكل ملابسها ساترة ولا أبدل ملابسها أمامه،، صبرت واحتسبت كل هذا؛؛ خلال الثلاث سنوات الأخيرة سافرنا معه إلى إحدى الدول حيث أنه مبتعث وأنا معلمة وأخذت إجازة من عملي لأكون معه ولا يشعر الصغار بغيابه وكان في بعض الشهور يتركنا في المنزل ويرفض بقائي في منزل أهلي لحين رجوعه بداعي أن الصغار يرتاحون في بيتنا وكنت أوافقه مرغمة.. كنت أرسل له اشتياقي وحبي وأني أحتاج عاطفته ولكنه لا يتجاوب معي مطلقاً فقط يسأل عن الصغار،، لاحظت أنه أحيانا يعود من السفر ولا ينام معي وكنت أبرره بالتعب، ومع الأيام ومن كثرة بقائي بمفردي استحوذ علي الشيطان وتعرفت على شاب وظللت أحادثه ما يقارب 5 أشهر؛ عاد زوجي من سفره وكنت على طبيعتي ولكنه اكتشف أمري وضربني وفضحني عند أهلي وأهله وأرسل خطابا مسيئاً لي إلى الروضة التي يدرس بها أطفالي .. تزوجته وأنا حافظة للقرآن عارفة بالدين والأحكام وتركته وأنا خائنة للأسف ماذا أفعل وقد ذهبت تضحياتي وصبري هباءاً منثورا سترته وفضحني .. يحرقني الندم والقهر فلم أعد أعرف الراحة ولا الإبتسامة وها أنا في بيت أهلي مع أطفالي وعدت لعملي بلا إرادة ولا رغبة ولا شعور،، فقط ألم وندم واحتقار عنيف للذات.. أرجو منكم المشورة .

الاجابة

وفقك الله أنت تعانين من اضطراب مابعد الصدمة "الطلاق" وقد يكون له دور كبير في انحرافك ولكن دورك أكبر .. فانت المسئولة والإنسان يخطي ولست أول من أخطأ توبي الله توبة نصوحا وقومي بتربية أبنائك أو الزواج من آخر وأبدأي حياة كما كنت سابقا ملؤها الدين والايمان والحب .. وهو إن شاء الله سهل اصبري وادعي الله التوفيق لك ولعيالك وهو مريض اشتهاء الأطفال حيث لا يرغب بجماع الكبار من النساء فقط يهتم بالأطفال الصغار ومداعبتهم في أعضائهم .. وهو يجد المتعة كأنها جماع لدية انحراف..ابدأي حياة جيدة وصادقة ... ولا تتسرعي في الاختيار والزواج بمن لا تعرفي ... والله الموفق .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي
    *   خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ
    *   أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا
    *   أنا فتاة عمري 16 سنة لماذا أنجذب لنفس جنسي ؟
    *   لدي ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف فهل من علاج
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  اكتشفت أن زوجي مدمن

  أعاني من برود عاطفي تجاه زوجي

  غيرة بين أطفالي

  كيف أعزز الثقة بيني وبين خطيبتي

  أخواتي لا يحترمونني ويتلفظون علي بألفاظ سيئة

  أعاني من الرهاب وأخشى مواجهة الناس

  زوجي يريد مني أن اترك صديقاتي

  أعاني الخوف من الموت

  زوجتي كثيرة الغضب ولأتفه الأسباب

  أعـــــــانــي من الكبت

  ســـرعة الانفعــــــال

  أشك ان زوجي يعاكس بالجوال

  أميل الى العلوم النفسية والتربوية فهل اغير تخصصي؟

  زوجي يسافر كثيراً للخارج

  ولدي كثير الحركه بشكل غير طبيعي..

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .