لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي     زوجتي تريد أن تعمل وأنا أريدها أن تتفرغ لتربية الأبناء     ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة     أمارس العادة السرية وأخاف من تأثيرها في المستقبل     أشاهد الأفلام الإباحية ومهمل في أداء الصلاة     أعاني من الخوف الشديد وضعف الثقة في النفس     صديقي تزوج بامرأة أخرى ولا يزال يتواصل معي     يقولون بأنني لئيمة ويتهموني بالغيرة والكره لأختي     ابني لايخاف مني ولايسمع كلامي ولايخشى الضرب     زوجي عصبي وعنيد وأعاني من إهماله الشديد    

 17714 - أعاني من شكوك زوجي وميوله غير السوية

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  15-9-1437

الإسـتشــارة

تزوجت قبل 6 سنوات وكنت أعاني من شكوك زوجي ولم أكن أتحدث أو أشتكي لأحد فقط صبرت واحتسبت الأجر وأثبت له شرفي وبرائتي .. وكان جافاً في عاطفته وللأسف لديه ميول غير سوية تجاه طفلينا حيث يعبث بأعضائهم التناسلية ضاحكاً وقد ناقشته بكل الوسائل إلى أن صرخت في وجهه بأن هذا يسهل عليهم التحرش مستقبلاً لا سمح الله؛ كما أنه يقبل ابنتي من صدرها ورقبتها وكثير الانفراد بها وقد زل بلسانه بأنه يحب أجساد الفتيات الصغيرات وأنه يلعق صدر طفلتي وقد كدت أجن وكنت أعمل جاهدة على علاج الأسباب فلا ألبسها القصير ولا العاري وكل ملابسها ساترة ولا أبدل ملابسها أمامه،، صبرت واحتسبت كل هذا؛؛ خلال الثلاث سنوات الأخيرة سافرنا معه إلى إحدى الدول حيث أنه مبتعث وأنا معلمة وأخذت إجازة من عملي لأكون معه ولا يشعر الصغار بغيابه وكان في بعض الشهور يتركنا في المنزل ويرفض بقائي في منزل أهلي لحين رجوعه بداعي أن الصغار يرتاحون في بيتنا وكنت أوافقه مرغمة.. كنت أرسل له اشتياقي وحبي وأني أحتاج عاطفته ولكنه لا يتجاوب معي مطلقاً فقط يسأل عن الصغار،، لاحظت أنه أحيانا يعود من السفر ولا ينام معي وكنت أبرره بالتعب، ومع الأيام ومن كثرة بقائي بمفردي استحوذ علي الشيطان وتعرفت على شاب وظللت أحادثه ما يقارب 5 أشهر؛ عاد زوجي من سفره وكنت على طبيعتي ولكنه اكتشف أمري وضربني وفضحني عند أهلي وأهله وأرسل خطابا مسيئاً لي إلى الروضة التي يدرس بها أطفالي .. تزوجته وأنا حافظة للقرآن عارفة بالدين والأحكام وتركته وأنا خائنة للأسف ماذا أفعل وقد ذهبت تضحياتي وصبري هباءاً منثورا سترته وفضحني .. يحرقني الندم والقهر فلم أعد أعرف الراحة ولا الإبتسامة وها أنا في بيت أهلي مع أطفالي وعدت لعملي بلا إرادة ولا رغبة ولا شعور،، فقط ألم وندم واحتقار عنيف للذات.. أرجو منكم المشورة .

الاجابة

وفقك الله أنت تعانين من اضطراب مابعد الصدمة "الطلاق" وقد يكون له دور كبير في انحرافك ولكن دورك أكبر .. فانت المسئولة والإنسان يخطي ولست أول من أخطأ توبي الله توبة نصوحا وقومي بتربية أبنائك أو الزواج من آخر وأبدأي حياة كما كنت سابقا ملؤها الدين والايمان والحب .. وهو إن شاء الله سهل اصبري وادعي الله التوفيق لك ولعيالك وهو مريض اشتهاء الأطفال حيث لا يرغب بجماع الكبار من النساء فقط يهتم بالأطفال الصغار ومداعبتهم في أعضائهم .. وهو يجد المتعة كأنها جماع لدية انحراف..ابدأي حياة جيدة وصادقة ... ولا تتسرعي في الاختيار والزواج بمن لا تعرفي ... والله الموفق .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي
    *   ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة
    *   ابني يقوم بتصرفات شاذة
    *   تعبت من بكاء ابني وعدوانيته مع الجميع
    *   زوجتي علمت برغبتي بالزواج وتصر على الطلاق
    *   أنا مطلقة وأعجبت بشخص وهو يبادلني نفس المشاعر


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  ابنتي في صراع داخلي بيني وبين أهل زوجي

  أعاني من الخوف الشديد من الموت

  أخــاف من الليــل والمطــر

  زوجتي ذهبت إلى بيت اهلها ولا تود الرجوع

  أخي الاصغر انطوائي

  متزوجه من 11 سنة طباع زوجي تتعبني دائما

  لا استطيع السيطرة على أفكاري

  ضعف الثقة بالذات ورهاب اجتماعي

  أعيـش حالة فراغ عــاطفي

  اتقيأ كل ما تعرضت لخوف

  أعاني من قل في الحيوانات المنوية

  دخلت قسم الانجليزي عن رغبة شديده..لكن...

  وزن زوجي الزائد يسبب لي النفور أثناء الجماع

  لا أستطيع الوقوف امام الناس والتحدث اليهم

  هل هناك دواء للتأتأة

هل تعتقد أن التلوث البيئي يمثل مشكلة في المجتمعات العربية؟
نعم
لا
لا أدري

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .