تزوجت من امرأة مطلقة وبعد الزواج اتضح لي أن عندها صدمة عاطفية مدفونه     مشكلتي أنني لا أحب النقد لدرجة أني كرهت أسرتي بسبب النقاشات الحادة     زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل     ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة     صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!     زوجي طيب معي ولكنه يضربني في أي مشكلة تواجهنا     أعاني من اضطراب الهوية الجنسية , فلا أعلم أرجل أنا ام امرأة !!!     أنا اختلفت مع زوجي وأخذت بناتي من بيت أهله دون علمهم أو استئذان منه     أنا في قلق شديد لا يعلم به إلا الله ... هل ينتقل مرض لإيدز بهذه الطرقة ؟     أنا لا أحب الذهاب إلى الطبيب أريد منكم بعض العلاجات لأني في حالة سيئة    

 17678 - زوجي مريض بالشك ماذا أفعل ؟

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  3-9-1437

الإسـتشــارة

زوجي مريض بالشك ماذا افعل ؟ تعرفنا عن طريق موقع زواج وتزوجنا وطلبت منه عدم إخبار أحد أصبح اليوم يقول أني قلت أنه عار علي يفسر كل كلمة وتصرف مني حسب هواه يشك بجوالي حتي أني أعطيته رقمي أصبح معه يراقب ظهوري في الوتس اب يقول أني انظر لرجال كل تصرف مني يفسره أنه إهانة له وعدم احترام أنا حامل في الشهر الثالث بدأت أكره تصرفاته تحولت حياتي لجحيم دائما يصف نفسه بطيبة وأني استغلالية ومخادعة وأسكت ولا أرد قلت له أن لدرجة إذا وقف أحد بجانب سيارته يقول أنا التي أتيت به وبادلته النظرات بدأت أكره تصرفاته أولاده من زوجة أولى اهتم بهم لم يقدر هذا لا أستطيع إخبار أهلي أخاف أن يخبرهم بأننا تزوجنا عن طريق موقع للزواج وأهلي لا يتقبلون هذا هذه نقطة ضعفي التي جعلتني أبقى عنده لو كنت تزوجت بطريقة تقليدية لكنت تركته من أول كلمة قالها لي أني انظر للرجال لأني جرحت منه كثيراً قلت له أنت مريض نفسي وما عندك ثقه بنفسك أصبح يردد كلما يجرحني أنا مريض نفسي أمام الناس يكون ملاك وأمامي شخص آخر لا يحافظ على الصلاة في وقتها مع أنه من عائلة ملتزمة وعلى قدر من العلم يدرس الدكتوراه أصبحت أتمنى أن أموت أكره الجلوس معه حتى التلفزيون بعض القنوات يغضب أن تابعتها يشك في كل شيء حتى لو كان طبيعياً أهله طيبين وهو انطوئي لا يخرج من المنزل أبداً إلا للضرورة حساس جداً ويزعل من الآخرين بسرعة يشك بأخلاقي لا ينام حتى أنام يخاف أن أفعل شيء صرت أنام بعد صلاة العشاء السحر عنده من المحرمات والجوال ممنوع بعد الساعة 10 يقول لماذا لديك أرقام محضورة في الوتس اب قلت أرقام بعضها أجنبي وبعضها مزعجون رقمي قديم جداً وقمت بتغييره بحجة أنه يوجد رجال يعرفونه من الموقع متقلب المزاج أحياناً يحبني وكثيراً يتحول لوحش كلماته جارحة جداً هل أسكت أم أخبر أهلي أم اطلب الطلاق ماذا أفعل بدأت أفكر حتى في الانتحار بسببه كنت أحبه ولكنه لم يقدر هذا لم يقدر أي شيء فعلته من أجله قابل كل شيء بالجحود تعبت والله تعبت ماذا أفعل .

الاجابة

وفقك الله .. ليس عيباً زواجك من خلال التعرف عليه من مواقع الزواج أبداً هو وسيلة حديثة وجيدة إنما سكوتك عنه .. وخوفك من أهلك .. وعدم وقفه عند حده هو من جعله يتمادى وهو لا يقدر مشاعرك ... ولا علاقة للتعليم بذلك كوني حازمة معه ... وبيني له تضحياتك معه ومع اولادك.... وابلغي أهله بما يقوم به معك وكوني مع الله ولا تقلقي .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل
    *   ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة
    *   أنا اختلفت مع زوجي وأخذت بناتي من بيت أهله دون علمهم أو استئذان منه
    *   أنا في قلق شديد لا يعلم به إلا الله ... هل ينتقل مرض لإيدز بهذه الطرقة ؟
    *   خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي
    *   ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

  عدم القدرة بالتحدث مع الآخرين

  أعاني من صعوبة الفهم وكثرة النسيان

  أعاني من الاكتئاب

  اخجل من تصرفات ابنتي وأشعر بأنني فشلت في تربيتها

  صديقي يعاني من هوس الجنس

  استمتع بالتعذيب واحب مشاهد القتل

  كيف أسيطر على العصبية ؟!

  صديقتي تبكي عندما أمازحها!!

  زنا بأمي وأنا طفل .. وأود لو اقتلع قلبه او اضربه حتى الموت

  اشعر دائما بالانفعال!

  أختي ترفض الذهاب للمدرسة

  أعاني من صمت زوجي وعدم بوحه بمشاعره

  أهلي يشكّون بي

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .