استخدم دواء للاكتئاب ولا أجد اي تحسن في حالتي     زوجي يتأخر عن المنزل وينام في غرفة منفصلة     مشكلتي أني أكذب وأقوم بأشياء كثيرة خاطئة     اشعر بالغدر وعدم الأمان مع زوجي     زوجي يحب السيطرة ولا يريد الخروج للتنزه     تقدمت لوظيفة وطلبوا مني حلق اللحية     أخاف من الموت وفقدت الشعور بالفرح     ابنتي تتعصب بسرعة وترفع صوتها جداً     قلقة جداً من مشكلة الغشاء وأخاف أن أفقد عذريتي     أحب فتاة وأتمنى أن تكون زوجتي في المستقبل    

 17678 - زوجي مريض بالشك ماذا أفعل ؟

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  3-9-1437

الإسـتشــارة

زوجي مريض بالشك ماذا افعل ؟ تعرفنا عن طريق موقع زواج وتزوجنا وطلبت منه عدم إخبار أحد أصبح اليوم يقول أني قلت أنه عار علي يفسر كل كلمة وتصرف مني حسب هواه يشك بجوالي حتي أني أعطيته رقمي أصبح معه يراقب ظهوري في الوتس اب يقول أني انظر لرجال كل تصرف مني يفسره أنه إهانة له وعدم احترام أنا حامل في الشهر الثالث بدأت أكره تصرفاته تحولت حياتي لجحيم دائما يصف نفسه بطيبة وأني استغلالية ومخادعة وأسكت ولا أرد قلت له أن لدرجة إذا وقف أحد بجانب سيارته يقول أنا التي أتيت به وبادلته النظرات بدأت أكره تصرفاته أولاده من زوجة أولى اهتم بهم لم يقدر هذا لا أستطيع إخبار أهلي أخاف أن يخبرهم بأننا تزوجنا عن طريق موقع للزواج وأهلي لا يتقبلون هذا هذه نقطة ضعفي التي جعلتني أبقى عنده لو كنت تزوجت بطريقة تقليدية لكنت تركته من أول كلمة قالها لي أني انظر للرجال لأني جرحت منه كثيراً قلت له أنت مريض نفسي وما عندك ثقه بنفسك أصبح يردد كلما يجرحني أنا مريض نفسي أمام الناس يكون ملاك وأمامي شخص آخر لا يحافظ على الصلاة في وقتها مع أنه من عائلة ملتزمة وعلى قدر من العلم يدرس الدكتوراه أصبحت أتمنى أن أموت أكره الجلوس معه حتى التلفزيون بعض القنوات يغضب أن تابعتها يشك في كل شيء حتى لو كان طبيعياً أهله طيبين وهو انطوئي لا يخرج من المنزل أبداً إلا للضرورة حساس جداً ويزعل من الآخرين بسرعة يشك بأخلاقي لا ينام حتى أنام يخاف أن أفعل شيء صرت أنام بعد صلاة العشاء السحر عنده من المحرمات والجوال ممنوع بعد الساعة 10 يقول لماذا لديك أرقام محضورة في الوتس اب قلت أرقام بعضها أجنبي وبعضها مزعجون رقمي قديم جداً وقمت بتغييره بحجة أنه يوجد رجال يعرفونه من الموقع متقلب المزاج أحياناً يحبني وكثيراً يتحول لوحش كلماته جارحة جداً هل أسكت أم أخبر أهلي أم اطلب الطلاق ماذا أفعل بدأت أفكر حتى في الانتحار بسببه كنت أحبه ولكنه لم يقدر هذا لم يقدر أي شيء فعلته من أجله قابل كل شيء بالجحود تعبت والله تعبت ماذا أفعل .

الاجابة

وفقك الله .. ليس عيباً زواجك من خلال التعرف عليه من مواقع الزواج أبداً هو وسيلة حديثة وجيدة إنما سكوتك عنه .. وخوفك من أهلك .. وعدم وقفه عند حده هو من جعله يتمادى وهو لا يقدر مشاعرك ... ولا علاقة للتعليم بذلك كوني حازمة معه ... وبيني له تضحياتك معه ومع اولادك.... وابلغي أهله بما يقوم به معك وكوني مع الله ولا تقلقي .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي يحب السيطرة ولا يريد الخروج للتنزه
    *   تقدمت لوظيفة وطلبوا مني حلق اللحية
    *   ابني كثير البكاء وعصبي جداً ولا يسمع الكلام
    *   ابنتي انطوائية جداً وليس لديها أصدقاء
    *   ابني يعاني من التسرع وكثرة الحركة وعدم التركيز
    *   ندمت لأنني لم اختر التخصص المناسب لشخصيتي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  لا أستطيع الزواج لأني أعاني من الشذوذ

  كيف أحب زوجتي من جديد وأعود لحياتي السابقه؟

  ابنتي لا تسمع الكلام وترفض النوم بمفردها

  اعانى من احلام اليقظة

  مشكلتي هي تعلقي بزوجي وتفكيري الزائد به

  أريد التقدم لخطبة فتاة ولكنني متردد

  الخوف و الاكتئاب

  اعاني من فراااااااغ كبير بحياتي

  التبول اثناء النوم

  زوجتي تطلب الطلاق بدون أي سبب

  تأتيني ضيقة ورغبة بالبكاء

  زوجي لا يكلمني ولا يجامعني بحجه تصرفاتي معه

  حياء الأطفال

  مشكلتي انى خجولة جدا

  والدي يشاهد الأفلام الإباحية بكثرة

الالتحاق بدورات وبرامج التوعية والإرشاد الأسري يحد من المشكلات الأسرية ؟
موافق تماما
موافق إلى حد كبير
لا أوافق
لا أوافق تماما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .