حياتي أصبحت جافة جداً و مملة بسبب جفاء زوجي     أنا فتاتة عمري 19 سنة مشكلتي أن امي تعاتبني كثيراً ولا تهتم بهواياتي وأسلوبي     كيف أساعد طفل يمارس عادة أكل الأظافر     أنا عاطفية جداً أبكي كثيراً شوقاً لزوجي وأهلي     زوجي جامعي ولكن ليس لديه شخصية ولا ثقة بنفسه     اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي     خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ     أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا     زوجي عصبي واكتشفت أنه أعاد علاقته مع حبيبته الأولى وهي متزوجة     زوجي يقول أنه يحبني ولا يستغني عني ولكني لا أشعر بالأمان معه    

 17678 - زوجي مريض بالشك ماذا أفعل ؟

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  3-9-1437

الإسـتشــارة

زوجي مريض بالشك ماذا افعل ؟ تعرفنا عن طريق موقع زواج وتزوجنا وطلبت منه عدم إخبار أحد أصبح اليوم يقول أني قلت أنه عار علي يفسر كل كلمة وتصرف مني حسب هواه يشك بجوالي حتي أني أعطيته رقمي أصبح معه يراقب ظهوري في الوتس اب يقول أني انظر لرجال كل تصرف مني يفسره أنه إهانة له وعدم احترام أنا حامل في الشهر الثالث بدأت أكره تصرفاته تحولت حياتي لجحيم دائما يصف نفسه بطيبة وأني استغلالية ومخادعة وأسكت ولا أرد قلت له أن لدرجة إذا وقف أحد بجانب سيارته يقول أنا التي أتيت به وبادلته النظرات بدأت أكره تصرفاته أولاده من زوجة أولى اهتم بهم لم يقدر هذا لا أستطيع إخبار أهلي أخاف أن يخبرهم بأننا تزوجنا عن طريق موقع للزواج وأهلي لا يتقبلون هذا هذه نقطة ضعفي التي جعلتني أبقى عنده لو كنت تزوجت بطريقة تقليدية لكنت تركته من أول كلمة قالها لي أني انظر للرجال لأني جرحت منه كثيراً قلت له أنت مريض نفسي وما عندك ثقه بنفسك أصبح يردد كلما يجرحني أنا مريض نفسي أمام الناس يكون ملاك وأمامي شخص آخر لا يحافظ على الصلاة في وقتها مع أنه من عائلة ملتزمة وعلى قدر من العلم يدرس الدكتوراه أصبحت أتمنى أن أموت أكره الجلوس معه حتى التلفزيون بعض القنوات يغضب أن تابعتها يشك في كل شيء حتى لو كان طبيعياً أهله طيبين وهو انطوئي لا يخرج من المنزل أبداً إلا للضرورة حساس جداً ويزعل من الآخرين بسرعة يشك بأخلاقي لا ينام حتى أنام يخاف أن أفعل شيء صرت أنام بعد صلاة العشاء السحر عنده من المحرمات والجوال ممنوع بعد الساعة 10 يقول لماذا لديك أرقام محضورة في الوتس اب قلت أرقام بعضها أجنبي وبعضها مزعجون رقمي قديم جداً وقمت بتغييره بحجة أنه يوجد رجال يعرفونه من الموقع متقلب المزاج أحياناً يحبني وكثيراً يتحول لوحش كلماته جارحة جداً هل أسكت أم أخبر أهلي أم اطلب الطلاق ماذا أفعل بدأت أفكر حتى في الانتحار بسببه كنت أحبه ولكنه لم يقدر هذا لم يقدر أي شيء فعلته من أجله قابل كل شيء بالجحود تعبت والله تعبت ماذا أفعل .

الاجابة

وفقك الله .. ليس عيباً زواجك من خلال التعرف عليه من مواقع الزواج أبداً هو وسيلة حديثة وجيدة إنما سكوتك عنه .. وخوفك من أهلك .. وعدم وقفه عند حده هو من جعله يتمادى وهو لا يقدر مشاعرك ... ولا علاقة للتعليم بذلك كوني حازمة معه ... وبيني له تضحياتك معه ومع اولادك.... وابلغي أهله بما يقوم به معك وكوني مع الله ولا تقلقي .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي
    *   خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ
    *   أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا
    *   أنا فتاة عمري 16 سنة لماذا أنجذب لنفس جنسي ؟
    *   لدي ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف فهل من علاج
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  اكتشفت أن زوجي مدمن

  أعاني من برود عاطفي تجاه زوجي

  غيرة بين أطفالي

  كيف أعزز الثقة بيني وبين خطيبتي

  أخواتي لا يحترمونني ويتلفظون علي بألفاظ سيئة

  أعاني من الرهاب وأخشى مواجهة الناس

  زوجي يريد مني أن اترك صديقاتي

  أعاني الخوف من الموت

  أعـــــــانــي من الكبت

  زوجتي كثيرة الغضب ولأتفه الأسباب

  ســـرعة الانفعــــــال

  أشك ان زوجي يعاكس بالجوال

  زوجي يسافر كثيراً للخارج

  ولدي كثير الحركه بشكل غير طبيعي..

  أميل الى العلوم النفسية والتربوية فهل اغير تخصصي؟

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .