هل الزواج برجل متزوج ظلم للزوجة الأولى علماً أن الزوجة الأولى صديقتي- أرجو النصيحة !     زوجتي لا تهتم بي في كل الجوانب وخاصة في جانب الجنس والجماع !!!     أنا متزوجة من 7سنوت ولدي طفلان مشكلتي في عدم إقتناعي بزوجي - لا أشعر معه بالسعادة والحب- أرجو مساعدتي     مشكلتي مع زوجي أنه حساس لدرجة فظيعة و إذا غضب لا يكلمني أحيانا لفترة أسابيع !     أرجو مساعدتكم و إرشادكم لي أنا عمري 29 سنة أعاني من الوساوس بمختلف أنواعها ( جنسية ، دينية )...إلخ     أرجو المساعدة للتعامل مع اخي عمره 44 سنة وهو حاد الطبع وعنيد وقاسي بالتعامل مع الجميع حتى والديه     زوجتي مصابة بمرض التصلب اللويحي وكنت أعلم ذلك قبل الزواج ولكن لم أكن أعلم أنه يؤثر على العلاقة الجنسية - ماذا أفعل؟     استفساري بخصوص أختي الصغيرة تعرضت لتحرش في الحديقة - سؤالي كيف أساعدها ؟     إبنتي عمرها خمس سنوات مشكلتها ترفض أن تتجاوب مع المعلمة ولا أعرف السبب !     انا شاب عمري 21 سنه وليس لدي أصدقاء غير أقاربي - اريد منكم ان تساعدوني...    

 17660 - أعاني من ضعفي تجاه كل من يصارحني بحبه

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  22-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله ، أنا دخلت الموقع صدفة واسأل الله أن تكون نصائحكم سبب في هدايتي ، أنا متزوجة ولكني تعبت من ضعفي لأني فتنت بحب كل من يعرفني يتعلق بي قبل الزواج حلمت بشخص يجعلني أسعد إنسانة بحبه ورومانسيته مررت بمشاكل كثيرة مع زوجي ولكنه لله الحمد بدأ يتحسن لكني أنا أعاني من ضعفي تجاه كل من يصارحني بحبه لا اتحمل ان يحبني شخص وأبعد عنه أو اجرحه لهذا أتكلم معهم في التلفون أنا اعرف أن هذا ذنب عظيم وأدعي ربي دائما بأن يهديني ويردني إليه لكن كلما وفقني الله وأنهيت علاقة وارتحت منها أفتن بعلاقة أخرى .. أنا تعبت جداً وخائفة أن أموت وأنا على معصية أرجوكم ساعدوني .

الاجابة

السلام عليكم سيدتي الفاضلة خلقنا الله لعبادته والاستمتاع بما وهبنا من غرائز في حدوده الشرعية حتى نعيش تلك السعادة دون تأنيب أو جلد للذات والجمال البشري نسبي يختلف باختلاف نظرة وتقييم كل إنسان وهي حكمة الخالق لذا فجميع المخلوقات تتزوج باختلاف أشكالها وأجناسها وليس كل كلمة لطيفة أو من باب المجاملة تتحور إلى أنها حب مع رفضنا التام لمبدأ المغازلة التي تؤدى إلى ما لا يحمد عقباه وما تمري به سيدتي الفاضلة نوع من الاضطراب النفسي يلزم له تناول علاج وأنصحك بتناول العلاج الآتي سيريكويل 25 مج قرص مساء مع كبسولات فيلوزاك 20 مج كبسوله مساء واتركي هذا الوهم المتواجد فقط في خيالك ولا يوجد من يبادلك الحب وها هم يتغيرون من يوم لآخر فقد كنت لحظة تسليه لكل شخص بادلك الحديث دون قيود سيدتي وجهي كل ما لديك من عاطفة لزوجك وقوي وازعك الديني ولا تصغي لأي كلمة إعجاب أو مغازله لأحد أياً كان وامتنعي تماماً عن المكالمات وأنصحك بتغيير شريحة موبايلك بأخرى ولا تعطي رقمك لأحد وقاومي أي رغبة تلح عليك بمحادثة أي شخص مهما كان وحاولي أن تشغلي وقتك بالرياضة حتى داخل حجرتك والقراءة وقوي ثقتك بنفسك ونسال الله أن ينير بصيرتك ويهديك سواء السبيل .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا متزوجة من 7سنوت ولدي طفلان مشكلتي في عدم إقتناعي بزوجي - لا أشعر معه بالسعادة والحب- أرجو مساعدتي
    *   إبنتي عمرها خمس سنوات مشكلتها ترفض أن تتجاوب مع المعلمة ولا أعرف السبب !
    *   استفساري بخصوص أختي الصغيرة تعرضت لتحرش في الحديقة - سؤالي كيف أساعدها ؟
    *   أنا أشعر دائما باكتئاب وليس لدي ثقة بالنفس و اشعر بالغيرة عند ما أرى بنات أجمل مني
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف اجعل زوجي يحترمني ولا يسيء معاملتي

  ارغب بالزواج بشده لكن !

  كنت أمارس العادة السرية .. فهل ستؤثر على زواجي !

  زوجى مريض بالإضطراب الوجدانى ثنائي القطب

  زوجي يغير علي لدرجة الشك

  أنا كثيرة البكاء وأخاف مواجهة المشاكل

  كيف أتواصل مع خطيبتي

  أفكر في طليقتي وأحس بالذنب من ناحيتها

  أدعــو على نفسي بالضـرر أخشى من اللـه أن يستجيب دعـائي

  زوجي مقصر جداً في واجباته الزوجية

  العادة السرية وغشاء البكارة

  أخاف كثيراً من المستقبل

  أحلام اليقظة

  أحس أن حياتي متوقفة وليس لدي أي طموح

  زوجـي يضــربني

العنف الأسري أصبح ظاهرة في المجتمعات العربية؟
أوافق
لا أوافق
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .