مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 17650 - أشعر بالخيانة عندما أفكر بشخص غير خطيبي

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  18-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله منذ فترة تمت خطبتي من شاب عمره 27 سنة وأنا 23 سنة تم عقد القران وتأجل الزفاف إلى بعد سنة لكن عندما زارنا في بيتنا قام بتقبيلي من فمي بحرارة وتقبيل رقبتي ولم استطع الرفض أو قول أي شيء ومن أيام وهو يطلب مني أن أقبله من فمه وأخاف من ذلك خاصة أني لم أشعر بالراحة بعد وشعور الدائم أني سوف أنهي الخطبة في يوم من الأيام وخاصة وأني كنت متردد بالعلاقة وأريد ابن خالتي لكنه في بلد أخرى ولا أستطيع أن اترك أمي لوحدها بعد وفاة أبي حيث أوصاني عليها ولي فقط أخوات ولا يوجد لي أخوة فوافقت على الزواج خاصة وأني سوف أسكن قريب منها وهذا ما جعلني أقبل أرجو أن تنصحوني وتعطوني رأيكم وهل صح أن اسمح له بذلك من تقبيلي وضمي فأني أخاف الله واحتاج رأيكم وأشعر بالخيانة عندما أفكر بابن خالتي وأحكي لو كان و لو يصير .

الاجابة

السلام عليكم آنستي الفاضلة فترة الخطبة للتعرف على بعضنا البعض ولتقريب وجهات النظر وما فعله خطيبك ليس من حقه حالياً فأنت لست بزوجته ولا يحق له طلب أي شيء منك من قبلات وأحضان لا يمكن التنبؤ بنتيجتها وما يليها من تطورات ويبدو أن لديه الجرأة لطلب المزيد فحافظي على نفسك ولا تندفعي وراء شهوته أما بخصوص الخطبة فعامل السن بينكم لا بأس وما لديه من إمكانيات للزواج يبدو من الخطاب مناسبة ومتوفرة لديه وقد يكون لديه كثير من الإيجابيات التي ترغبها الفتاة ولا ذنب له كونك تفكرين في غيره فهو لم يرغمك على الموافقة عليه وليست الخطبة مجال للمساومة أو كونه خطيب احتياطي لابن خالتك إلى أن يهديه تفكيره ويطلبك للزواج ثانياً هل أنت واثقة من أن ابن خالتك يرغب في الزواج منك ثم ماذا كانت ردة فعله عندما علم بخطبتك فكري رويداً وبعقلانية ورتبي الأمور صح وأما أن تقبليه أن كان مناسباً لك ولأسرتك وأما تتخذي قرارك ويذهب ليبحث عن فتاة أخرى وأكرر فكري جيداً حتى لا تخسريه في الآخر وأنت تنتظري ابن خالتك انتظار الواهم ونسال الله أن ينير بصيرتك ويهديك سواء السبيل .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .