مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 17646 - أعاني من قلة الشهوة وضعف الانتصاب أثناء الجماع

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  19-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا متزوج منذ 8 أشهر ولم أستطع الدخول على زوجتي، والسبب أنه يحدث لي ارتخاء قبل الإيلاج؛ وحيث إن زوجتي ما زالت بكرًا، والانتصاب في بداية المداعبة في بداية الزواج كان قويًا ومستمرًا أثناء المداعبة، ومع كثرة المحاولات والفشل؛ أصبح ينتصب ومن ثم يرتخي، بل إني أشعر بفقد الرغبة كثيرًا مع أنها كانت قبل الزواج قوية جدًا بحثت كثيرًا بالإنترنت، وقرأت لأطباء كثر، وقمت بعمل الفحوصات التي يطلبونها دائمًا، وهي: (testosterone -prolactin -lipid profile -fasting blood sugar) وكانت النتائج ممتازة ولله الحمد تناولت عقار الفياقرا والسياليس ، وللأسف دون جدوى، ولم يتغير أي شيء إطلاقًا، لدي انتصاب صباحي قوي غالبًا في فترات متقطعة،لا أعلم ما هي مشكلتي؟ هل هي نفسية، أم عضوية؟ فقد أرهقت من التفكير والمحاولات، علمًا أني أستخدمت مضاد القلق السيرالكس 10 لمدة شهرين ولم يتغير اي شيء إطلاقا وقمت بإيقافه عندما أفكر واتخيل الجنس ينتصب وعند مشاهدتي لأي مشهد جنسي ينتصب القضيب لا أعلم ما هي المشكلة في الحقيقة علماً أن الأنتصاب والشهوة قبل الزواج كانت قوية لدرجة أني في أحيان كثيرة لا استطيع النوم بسهولة بسبب الشهوة وانتصاب القضيب .

الاجابة

السلام عليكم أخي الفاضل ما يحدث لك نتيجة قلق نفسي وتناولك للسيبرالكس لم يكن موفقاً أنصحك أولاً بالجماع مع زوجتك عند حدوث الانتصاب ولا داعي في الاسراف بالمداعبة وإطالة الوقت بها خصوصا أول مرة حتى يحدث الإيلاج وتختفي رهبة ذلك وليتم ذلك في أسرع وقت وفي أي وقت ويفضل في ساعات الصباح والانتصاب قوي وأكرر لا تنتظر المداعبة كثيراً وبمجرد أن يتم الإيلاج ستنتهي كل المخاوف والتوتر وتعيش حياتك الجنسية عادية مع زوجتك وإذا تكرر وضع الارتخاء أنصحك بتناول أقراص انافرانيل 10 مج قرص بعد المغرب بعد الأكل يومياً ونسال الله أن يوفقك ويغمر حياتك بالسعادة .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

  أريد أن أنساه

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .