تزوجت من امرأة مطلقة وبعد الزواج اتضح لي أن عندها صدمة عاطفية مدفونه     مشكلتي أنني لا أحب النقد لدرجة أني كرهت أسرتي بسبب النقاشات الحادة     زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل     ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة     صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!     زوجي طيب معي ولكنه يضربني في أي مشكلة تواجهنا     أعاني من اضطراب الهوية الجنسية , فلا أعلم أرجل أنا ام امرأة !!!     أنا اختلفت مع زوجي وأخذت بناتي من بيت أهله دون علمهم أو استئذان منه     أنا في قلق شديد لا يعلم به إلا الله ... هل ينتقل مرض لإيدز بهذه الطرقة ؟     أنا لا أحب الذهاب إلى الطبيب أريد منكم بعض العلاجات لأني في حالة سيئة    

 17622 - أريد الارتباط بشخص وأخاف من مستقبلي معه

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  12-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم بقي على زواجي 20 يوم وأنا يذهب ويرجع التردد لدي لقرار الارتباط بهذا الشخص .. في بداية الملكة كان جيداً وشيئا فشيئا بدأ يظهر الغضب أن لم اتصل عليه لأوقضه للدوام أو أن تأخرت في الرد على الهاتف ويريدني دائما قريبة منه ويقول أنه يحبني كثيراً وقد تخاصم معي ويقول أنت لا تحبيني وأنت مجبورة علي ولا تقولين لي كلام الحب وقد تخاصمنا كثيراً ووصلت أنه قال لي سوف ارسل ورقة الطلاق واجلسي عند أهلك وتخاصمنا على أنه يرسل لي بطاقات شحن لجوالي وعندما ينتهي رصيدي يقول أين ذهب رصيدك أنت حتى لا تكلميني به كنا نتخاصم ووصلت لدرجة أني كرهته واستقبل اتصالاته واتكلم مجاملة إلى أن اخبرت أهلي وقلت لا أريده علما بأنه يعتذر ويريدني أن أنسى ما حصل ويجلس يحلفني أني راضية عليه أو لا ويحبني ويتقرب مني أكثر مني أنا تجاهه وبعدها جاء إلى مجلسنا وكلم أبي واعتذر وقال سوف اتغير وجلست أسبوع أفكر وهو يرسل لي أن أعود إليه وأنه لا يحتمل بعدي عنه ويقول أنت أمي قولي ما تريدين وأنا أفعله وأنت مدرسة لي علميني ما تريدين وبعدها استخرت كثيراً وقررت أن أعود إليه وجاء بيتنا وتكلم مع أبي وتكلم معي واحضر طقم ذهب هدية لي ورجع طبيعي ولم يعد يغضب كما في السابق ولكن مرة أرسل صورة لأراها وبعدها اتصل وقال لماذا رأيت الصورة ولم تتصلي علي وشعرت أن نبرته فيها صراخ قليلاً وأخبرته بذلك فقال أنا لم اصرخ عليك لو صرخت كان اعتذرت منك ولكن عادي أنا قلت لك انظري إلى الصورة علما بأنه في التبرير يغير كلامه الذي قاله ويحاول يهدي الوضع وأنا لا ازعل منه وأنا محتارة وفيني خوف من المستقبل أخاف أن يغضب علي ويثور كما في السابق وأندم وأنا هناك شعور يمنعني من فراقه لا أعلم ما هو ليس التعلق ولكن شعور غريب أنا أقول يمكن من استخارتي ما رأيكم في الزواج منه .. طريقة التعامل معه ..أنا هادئة وفيني برود أم أنه عصبي .

الاجابة

فترة الخطبة فترة اختبارات ومعرفة كل واحد للآخر .. واختبار لكما من قبل بعضكما البعض ... مادام يعتذر منك .. ويتأسف .. فأحياناً الفرد منا يتعب من العمل وظروف الحياة .. ولكن المغفرة والتأسف تحل الأمور ... ولا تتوقعي حياة دون تعب ومشكلات لئلا تنصدمي بها .. أنصحك بعدم الخوف من المستقبل .. وتوكلي على الله وأكملي زواجك ووفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل
    *   ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة
    *   أنا اختلفت مع زوجي وأخذت بناتي من بيت أهله دون علمهم أو استئذان منه
    *   أنا في قلق شديد لا يعلم به إلا الله ... هل ينتقل مرض لإيدز بهذه الطرقة ؟
    *   خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي
    *   ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

  عدم القدرة بالتحدث مع الآخرين

  أعاني من صعوبة الفهم وكثرة النسيان

  أعاني من الاكتئاب

  اخجل من تصرفات ابنتي وأشعر بأنني فشلت في تربيتها

  صديقي يعاني من هوس الجنس

  استمتع بالتعذيب واحب مشاهد القتل

  كيف أسيطر على العصبية ؟!

  صديقتي تبكي عندما أمازحها!!

  زنا بأمي وأنا طفل .. وأود لو اقتلع قلبه او اضربه حتى الموت

  اشعر دائما بالانفعال!

  أختي ترفض الذهاب للمدرسة

  أعاني من صمت زوجي وعدم بوحه بمشاعره

  أهلي يشكّون بي

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .