صديقي تزوج بامرأة أخرى ولا يزال يتواصل معي     يقولون بأنني لئيمة ويتهموني بالغيرة والكره لأختي     ابني لايخاف مني ولايسمع كلامي ولايخشى الضرب     زوجي عصبي وعنيد وأعاني من إهماله الشديد     أحببت شخص وتركني وأريد استعادة العلاقة مجدداً     ابني دائم البكاء ولا يعتمد على نفسه في اي شيء     أعاني من التدخل الدائم لأهل زوجتي في شئون بيتنا     اشتاق لزوجي ليل نهار وأخاف أن أفقده     ابني يقوم بتصرفات شاذة     تعبت من بكاء ابني وعدوانيته مع الجميع    

 17622 - أريد الارتباط بشخص وأخاف من مستقبلي معه

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  12-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم بقي على زواجي 20 يوم وأنا يذهب ويرجع التردد لدي لقرار الارتباط بهذا الشخص .. في بداية الملكة كان جيداً وشيئا فشيئا بدأ يظهر الغضب أن لم اتصل عليه لأوقضه للدوام أو أن تأخرت في الرد على الهاتف ويريدني دائما قريبة منه ويقول أنه يحبني كثيراً وقد تخاصم معي ويقول أنت لا تحبيني وأنت مجبورة علي ولا تقولين لي كلام الحب وقد تخاصمنا كثيراً ووصلت أنه قال لي سوف ارسل ورقة الطلاق واجلسي عند أهلك وتخاصمنا على أنه يرسل لي بطاقات شحن لجوالي وعندما ينتهي رصيدي يقول أين ذهب رصيدك أنت حتى لا تكلميني به كنا نتخاصم ووصلت لدرجة أني كرهته واستقبل اتصالاته واتكلم مجاملة إلى أن اخبرت أهلي وقلت لا أريده علما بأنه يعتذر ويريدني أن أنسى ما حصل ويجلس يحلفني أني راضية عليه أو لا ويحبني ويتقرب مني أكثر مني أنا تجاهه وبعدها جاء إلى مجلسنا وكلم أبي واعتذر وقال سوف اتغير وجلست أسبوع أفكر وهو يرسل لي أن أعود إليه وأنه لا يحتمل بعدي عنه ويقول أنت أمي قولي ما تريدين وأنا أفعله وأنت مدرسة لي علميني ما تريدين وبعدها استخرت كثيراً وقررت أن أعود إليه وجاء بيتنا وتكلم مع أبي وتكلم معي واحضر طقم ذهب هدية لي ورجع طبيعي ولم يعد يغضب كما في السابق ولكن مرة أرسل صورة لأراها وبعدها اتصل وقال لماذا رأيت الصورة ولم تتصلي علي وشعرت أن نبرته فيها صراخ قليلاً وأخبرته بذلك فقال أنا لم اصرخ عليك لو صرخت كان اعتذرت منك ولكن عادي أنا قلت لك انظري إلى الصورة علما بأنه في التبرير يغير كلامه الذي قاله ويحاول يهدي الوضع وأنا لا ازعل منه وأنا محتارة وفيني خوف من المستقبل أخاف أن يغضب علي ويثور كما في السابق وأندم وأنا هناك شعور يمنعني من فراقه لا أعلم ما هو ليس التعلق ولكن شعور غريب أنا أقول يمكن من استخارتي ما رأيكم في الزواج منه .. طريقة التعامل معه ..أنا هادئة وفيني برود أم أنه عصبي .

الاجابة

فترة الخطبة فترة اختبارات ومعرفة كل واحد للآخر .. واختبار لكما من قبل بعضكما البعض ... مادام يعتذر منك .. ويتأسف .. فأحياناً الفرد منا يتعب من العمل وظروف الحياة .. ولكن المغفرة والتأسف تحل الأمور ... ولا تتوقعي حياة دون تعب ومشكلات لئلا تنصدمي بها .. أنصحك بعدم الخوف من المستقبل .. وتوكلي على الله وأكملي زواجك ووفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   ابني يقوم بتصرفات شاذة
    *   تعبت من بكاء ابني وعدوانيته مع الجميع
    *   زوجتي علمت برغبتي بالزواج وتصر على الطلاق
    *   أنا مطلقة وأعجبت بشخص وهو يبادلني نفس المشاعر
    *   زوجي يريد إرجاعي ولكن أهلي يرفضون
    *   زوجي تحرش بأختي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني من الخوف الشديد من الموت

  ابنتي في صراع داخلي بيني وبين أهل زوجي

  أخــاف من الليــل والمطــر

  زوجتي ذهبت إلى بيت اهلها ولا تود الرجوع

  أخي الاصغر انطوائي

  متزوجه من 11 سنة طباع زوجي تتعبني دائما

  لا استطيع السيطرة على أفكاري

  ضعف الثقة بالذات ورهاب اجتماعي

  أعيـش حالة فراغ عــاطفي

  اتقيأ كل ما تعرضت لخوف

  أعاني من قل في الحيوانات المنوية

  دخلت قسم الانجليزي عن رغبة شديده..لكن...

  لا أستطيع الوقوف امام الناس والتحدث اليهم

  هل هناك دواء للتأتأة

  وزن زوجي الزائد يسبب لي النفور أثناء الجماع

هل تعتقد أن التلوث البيئي يمثل مشكلة في المجتمعات العربية؟
نعم
لا
لا أدري

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .