حياتي أصبحت جافة جداً و مملة بسبب جفاء زوجي     أنا فتاتة عمري 19 سنة مشكلتي أن امي تعاتبني كثيراً ولا تهتم بهواياتي وأسلوبي     كيف أساعد طفل يمارس عادة أكل الأظافر     أنا عاطفية جداً أبكي كثيراً شوقاً لزوجي وأهلي     زوجي جامعي ولكن ليس لديه شخصية ولا ثقة بنفسه     اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي     خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ     أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا     زوجي عصبي واكتشفت أنه أعاد علاقته مع حبيبته الأولى وهي متزوجة     زوجي يقول أنه يحبني ولا يستغني عني ولكني لا أشعر بالأمان معه    

 17622 - أريد الارتباط بشخص وأخاف من مستقبلي معه

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  12-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم بقي على زواجي 20 يوم وأنا يذهب ويرجع التردد لدي لقرار الارتباط بهذا الشخص .. في بداية الملكة كان جيداً وشيئا فشيئا بدأ يظهر الغضب أن لم اتصل عليه لأوقضه للدوام أو أن تأخرت في الرد على الهاتف ويريدني دائما قريبة منه ويقول أنه يحبني كثيراً وقد تخاصم معي ويقول أنت لا تحبيني وأنت مجبورة علي ولا تقولين لي كلام الحب وقد تخاصمنا كثيراً ووصلت أنه قال لي سوف ارسل ورقة الطلاق واجلسي عند أهلك وتخاصمنا على أنه يرسل لي بطاقات شحن لجوالي وعندما ينتهي رصيدي يقول أين ذهب رصيدك أنت حتى لا تكلميني به كنا نتخاصم ووصلت لدرجة أني كرهته واستقبل اتصالاته واتكلم مجاملة إلى أن اخبرت أهلي وقلت لا أريده علما بأنه يعتذر ويريدني أن أنسى ما حصل ويجلس يحلفني أني راضية عليه أو لا ويحبني ويتقرب مني أكثر مني أنا تجاهه وبعدها جاء إلى مجلسنا وكلم أبي واعتذر وقال سوف اتغير وجلست أسبوع أفكر وهو يرسل لي أن أعود إليه وأنه لا يحتمل بعدي عنه ويقول أنت أمي قولي ما تريدين وأنا أفعله وأنت مدرسة لي علميني ما تريدين وبعدها استخرت كثيراً وقررت أن أعود إليه وجاء بيتنا وتكلم مع أبي وتكلم معي واحضر طقم ذهب هدية لي ورجع طبيعي ولم يعد يغضب كما في السابق ولكن مرة أرسل صورة لأراها وبعدها اتصل وقال لماذا رأيت الصورة ولم تتصلي علي وشعرت أن نبرته فيها صراخ قليلاً وأخبرته بذلك فقال أنا لم اصرخ عليك لو صرخت كان اعتذرت منك ولكن عادي أنا قلت لك انظري إلى الصورة علما بأنه في التبرير يغير كلامه الذي قاله ويحاول يهدي الوضع وأنا لا ازعل منه وأنا محتارة وفيني خوف من المستقبل أخاف أن يغضب علي ويثور كما في السابق وأندم وأنا هناك شعور يمنعني من فراقه لا أعلم ما هو ليس التعلق ولكن شعور غريب أنا أقول يمكن من استخارتي ما رأيكم في الزواج منه .. طريقة التعامل معه ..أنا هادئة وفيني برود أم أنه عصبي .

الاجابة

فترة الخطبة فترة اختبارات ومعرفة كل واحد للآخر .. واختبار لكما من قبل بعضكما البعض ... مادام يعتذر منك .. ويتأسف .. فأحياناً الفرد منا يتعب من العمل وظروف الحياة .. ولكن المغفرة والتأسف تحل الأمور ... ولا تتوقعي حياة دون تعب ومشكلات لئلا تنصدمي بها .. أنصحك بعدم الخوف من المستقبل .. وتوكلي على الله وأكملي زواجك ووفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   اكتشف أنت زوجتي مضيفة شباب على أحد برامج التواصل الاجتماعي
    *   خطيبتي اعترفت لي بأخطائها ولكني أحس بأنها تخفي منها شيئ
    *   أشعر أني لا أطيق أهلي و أصدقائي نهائياً ولا أعرف لماذا
    *   أنا فتاة عمري 16 سنة لماذا أنجذب لنفس جنسي ؟
    *   لدي ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف فهل من علاج
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  اكتشفت أن زوجي مدمن

  أعاني من برود عاطفي تجاه زوجي

  غيرة بين أطفالي

  كيف أعزز الثقة بيني وبين خطيبتي

  أخواتي لا يحترمونني ويتلفظون علي بألفاظ سيئة

  أعاني من الرهاب وأخشى مواجهة الناس

  زوجي يريد مني أن اترك صديقاتي

  أعاني الخوف من الموت

  أعـــــــانــي من الكبت

  زوجتي كثيرة الغضب ولأتفه الأسباب

  ســـرعة الانفعــــــال

  أشك ان زوجي يعاكس بالجوال

  زوجي يسافر كثيراً للخارج

  ولدي كثير الحركه بشكل غير طبيعي..

  أميل الى العلوم النفسية والتربوية فهل اغير تخصصي؟

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .