مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 17622 - أريد الارتباط بشخص وأخاف من مستقبلي معه

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  12-8-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم بقي على زواجي 20 يوم وأنا يذهب ويرجع التردد لدي لقرار الارتباط بهذا الشخص .. في بداية الملكة كان جيداً وشيئا فشيئا بدأ يظهر الغضب أن لم اتصل عليه لأوقضه للدوام أو أن تأخرت في الرد على الهاتف ويريدني دائما قريبة منه ويقول أنه يحبني كثيراً وقد تخاصم معي ويقول أنت لا تحبيني وأنت مجبورة علي ولا تقولين لي كلام الحب وقد تخاصمنا كثيراً ووصلت أنه قال لي سوف ارسل ورقة الطلاق واجلسي عند أهلك وتخاصمنا على أنه يرسل لي بطاقات شحن لجوالي وعندما ينتهي رصيدي يقول أين ذهب رصيدك أنت حتى لا تكلميني به كنا نتخاصم ووصلت لدرجة أني كرهته واستقبل اتصالاته واتكلم مجاملة إلى أن اخبرت أهلي وقلت لا أريده علما بأنه يعتذر ويريدني أن أنسى ما حصل ويجلس يحلفني أني راضية عليه أو لا ويحبني ويتقرب مني أكثر مني أنا تجاهه وبعدها جاء إلى مجلسنا وكلم أبي واعتذر وقال سوف اتغير وجلست أسبوع أفكر وهو يرسل لي أن أعود إليه وأنه لا يحتمل بعدي عنه ويقول أنت أمي قولي ما تريدين وأنا أفعله وأنت مدرسة لي علميني ما تريدين وبعدها استخرت كثيراً وقررت أن أعود إليه وجاء بيتنا وتكلم مع أبي وتكلم معي واحضر طقم ذهب هدية لي ورجع طبيعي ولم يعد يغضب كما في السابق ولكن مرة أرسل صورة لأراها وبعدها اتصل وقال لماذا رأيت الصورة ولم تتصلي علي وشعرت أن نبرته فيها صراخ قليلاً وأخبرته بذلك فقال أنا لم اصرخ عليك لو صرخت كان اعتذرت منك ولكن عادي أنا قلت لك انظري إلى الصورة علما بأنه في التبرير يغير كلامه الذي قاله ويحاول يهدي الوضع وأنا لا ازعل منه وأنا محتارة وفيني خوف من المستقبل أخاف أن يغضب علي ويثور كما في السابق وأندم وأنا هناك شعور يمنعني من فراقه لا أعلم ما هو ليس التعلق ولكن شعور غريب أنا أقول يمكن من استخارتي ما رأيكم في الزواج منه .. طريقة التعامل معه ..أنا هادئة وفيني برود أم أنه عصبي .

الاجابة

فترة الخطبة فترة اختبارات ومعرفة كل واحد للآخر .. واختبار لكما من قبل بعضكما البعض ... مادام يعتذر منك .. ويتأسف .. فأحياناً الفرد منا يتعب من العمل وظروف الحياة .. ولكن المغفرة والتأسف تحل الأمور ... ولا تتوقعي حياة دون تعب ومشكلات لئلا تنصدمي بها .. أنصحك بعدم الخوف من المستقبل .. وتوكلي على الله وأكملي زواجك ووفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :
    *   حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟
    *   زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..
    *   لدي طفل عمره سنة وشهرين يضربني ويضرب أمه عل سبيل اللعب أو الغضب
    *   أفكر في الطلاق من زوجي بسبب إهانة والدته لي وهو ضعيف الشخصية لا يدافع عني
    *   مشكلت بنتي أنها لا تاكل ولا تتكلم عند خروجنا من البيت وحتى داخل البيت في حالة عدم وجودي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .