أصبحت أخاف أن يخونني زوجي أو يتركني     أمي تغار من زوجتي وتتلفظ عليها بأبشع الألفاظ     زوجتي عنيدة وسليطة اللسان وتريد سكناً مستقلاً     ظروفي المادية متوسطة ووالدتي تطلب مبلغ مالي شهرياً     لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي     زوجتي تريد أن تعمل وأنا أريدها أن تتفرغ لتربية الأبناء     ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة     أمارس العادة السرية وأخاف من تأثيرها في المستقبل     أشاهد الأفلام الإباحية ومهمل في أداء الصلاة     أعاني من الخوف الشديد وضعف الثقة في النفس    

 17584 - مترددة في الارتباط برجل متزوج

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  24-7-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم.. مشكلتي بدأت منذ الصيف الماضي حينما تعرفت على رجل في بداية الثلاثينات أحببته وأحبني وبعد شهر اخبرني أنه متزوج ولديه طفلتان وأيضا يريد الزواج مني ..أنا انصدمت منه وكيف لم يخبرني منذ البداية وأوضحت له مشاعر الانصدام والتردد في الارتباط به كونه غير صريح معي منذ البداية فأعطاني مهلة لتفكير ما أن أردت الإكمال معه أو أن أرفضه ثم اخبرته بعدها أني لا أريده وتركنا بعضنا ولكن ما هي إلا يومين حتى أرسلت له لم استطع تحمل البعد كنت في حالة لا يعلمها إلا الله وبعد رجوعي له اتفق معي بأنه سيسعدني ولكن رغم الرجوع كنت مترددة من الارتباط به.. وسبب التردد هو زواجه.. فأنا لا أريد أن ارتبط برجل متزوج ولا أريد أن ابني سعادتي على تعاسة امرأة آخرى فكل النساء لا تريد زوجها أن يتزوج عليها وأن كان هذا الشيء لا أرضاه لنفسي فلا أرضاه لزوجته.. حاولت معرفة سبب تفكيره بالزواج من الثانية.. سألته مراراً هل هنالك مشاكل مع زوجتك؟ لكنه يجيب دوما بالرفض فعلاقتهما خاليه تقريبا من المشاكل ويحبان بعضهما فسألته أن كنت تحبها فلما أحببتني وألتفت وبحثت عن الحب خارج بيتك ؟ وبالطبع لا يكون معه رد لمثل هذه الاسئلة كل ما يعرفه فقط بأنه يريد التقدم لي مرة ومرتين وثلاث أن تطلب الأمر في حال رفض أهلي له.. أتى وقت ذهب فيه للحج وحينما كان في مكة بعدما انتهى من مناسك الحج أخبرني بأن معه زوجته وحينها قد ثرت غضبا فكيف لم يخبرني بأنه ذاهب للحج مع زوجته وحينها اخبرته بأني لا أريده مطلقا .. فأجابني قائلاً بأني فتاة تلعب بمشاعره والكثير لكني لم أرد على كلامه وهنا تركته نهائياً ومر شهرين ويوما ما وجدته قد أرسل إلي رسائل يطمئن فيها علي لم أعرف الرقم في البداية لكنه بعدها أخبرني أنه فلان وكان يحاول أن أرجع له وبأنه صادق وجاد ..اخبرت خالتي عنه وقالت ارجعي له فالأفضل أن تتزوجي من شخص يحبك على أن تتزوجي من شخص لا يحبك ورجعت له ولكن الآن أصبحت غيورة جداً من علاقته مع زوجته فلا أطيق أن يتحدث عنها وتارة ارحمها وتارة أريد تركه حينما أقول له تقدم لي يقول بأنه يريد شراء منزل وأن يرتب أموره فلا يريد أن يتقدم ويداه خاويتان والآن قد اشترى فلتين فلة لزوجته وفلة لي ويريد أن يتقدم وأنا ما زلت مترددة .. أحبه ولكن لا أريد الزواج من رجل متزوج .. لا يعيبه شيئا ولكن عيبه الوحيد زواجه ومنها انا فتاة جميلة ومتعلمه ومازلت في بداية عمري واهلي سيرفضون مثل هذه الزيجة والبعض ربما يعايرني على زواجي منه مستقبلاً.. الآن هو ذاهب مع زوجته إلى مكة وأنهوا مناسك العمره وسيذهبون إلى الكويت وأبها ليتمشوا ..انا في الحقيقة في قمة الغيرة من حركته هذه..أقول لنفسي لما لا ينتظر زواجنا حتى نذهب كلانا..سمعت مره صديقتي تقول بأن خطيبها قد منع نفسه من السفر فقط من اجل صديقتي فهو ينتظر زواجهما حتى يسافرا معا ويتشاركا معا أول لحظة فلماذا هذا الرجل الذي يحبني لا يفعل كذلك..نفسيتي قد تعبت.

الاجابة

عزيزتي أن كنت من الآن لا تستطيعي أبداً أن تتحملي وجود غيرك في حياته فلا أنصحك بإكمال تلك الزيجة أبداً فأنت لن تحصدي منها سوى الألم والحسرة وشعور بالضياع وابتعدي عنه تماما وسيوفقك الله لحب حقيقي وزوج ممتاز يعوضك عما تتمنيه في حياتك ويكون لك فقط وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   صديقي تزوج بامرأة أخرى ولا يزال يتواصل معي
    *   ابني دائم البكاء ولا يعتمد على نفسه في اي شيء
    *   اشتاق لزوجي ليل نهار وأخاف أن أفقده
    *   أعاني من التدخل الدائم لأهل زوجتي في شئون بيتنا
    *   يقولون بأنني لئيمة ويتهموني بالغيرة والكره لأختي
    *   ابني لايخاف مني ولايسمع كلامي ولايخشى الضرب


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  لا استطيع السيطرة على أفكاري

  أخي الاصغر انطوائي

  متزوجه من 11 سنة طباع زوجي تتعبني دائما

  ضعف الثقة بالذات ورهاب اجتماعي

  أعيـش حالة فراغ عــاطفي

  دخلت قسم الانجليزي عن رغبة شديده..لكن...

  اتقيأ كل ما تعرضت لخوف

  وزن زوجي الزائد يسبب لي النفور أثناء الجماع

  أعاني من قل في الحيوانات المنوية

  هل هناك دواء للتأتأة

  لا أستطيع الوقوف امام الناس والتحدث اليهم

  لا تعجبني شخصية زوجي ولا طريقة تعامله

  عدم القدرة على اتخاذ القرار

  زوجي حساس جداً

  مشكلتي اني اخاف من الذهاب الى الدوام....!

هل أصبح الكتاب الالكتروني بديلاً عن الكتاب الورقي ( المطبوع) ؟
نعم
لا
لا أدري

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .