مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 17452 - لست مقتنعة بتعامل زوجي وطريقة تفكيره

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  4-6-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم .. تزوجت وعمري 18 من شاب أكبر مني بثلاث سنوات تقريباً للآسف زواج كان فاشل من أول يوم وطريقة نومه معي كانت غلط وما أنساها أسلوبه جاهل جداً والشاب جامعي لا يملك وظيفة أو أي مسؤولية وقته كله معي في البيت ما أنكر كان هناك أيام حلوة لكن لم أحس بالراحة كان يشك فيني ويفتح جوالي ولا يتركني اخرج مع أهلي براحتي صارت مشاكل كثيرة في الموضوع هذا وأبوه كان يصرف علينا طبعا أنا أخذت القرار وتطلقت منه وكان أفضل وأجمل قرار وجلست أربع سنوات عشت حياتي ونسيته وما كنت أفكر أرجع له ولا واحد في المية وهو تزوج بعدي وطلق على طول .. وحاولوا أكثر من مرة يرجعوني هو وأهله فجأة أنا ارتحت وقررت أرجع له وثاني يوم من الملكة حسيت بحزن وما قدرت أكلمه وما قدرت اتقبل حتى صوته أحس بالحزن يسيطر علي أخبرت أهلي وأرسلوني عند شيخ قال فيني سحر ربط وأعطاني علاج وأخذته ما فاد شيء لكن أنا صرفت النظر عن الموضوع وقلت نفسي أنا لست مقتنعة في الشاب هذا أبداً لا أسلوب أو معامله وتفكير وشكل ولا أي شيء للآسف وأنا لا أدري كيف رجعت له أحس أني في حلم وعمري الآن 21 لا أريد أن اظلم نفسي معه والحياة أمامي والشاب بكلامه يعجبني لكن لم أرى فعل أبداً وقال أنه تغير للآسف لم يتغير أبداً عندما قلت له طلقني وضح أسلوبه وعقله الصغير طبعاً أنا لم أنجب منه أطفال الحمد الله وأسلوبه كان في الجنس سيئ جداً لا يفكر إلا في نفسه وما كنت استمتع معه أبداً اعذرني علي الإطالة حكيت قصتي لكي تفهم كل شيء أنا أرى أن هذا الشخص شؤم لحياتي لأن المرة الأولى والثانية عندما يدخل حياتي تصبح كئيبة وحزينة هل اتخذ قرار الطلاق ؟

الاجابة

لقد اتخذت قرار الطلاق سابقاً ولكنك رجعت إليه.. أليس كذلك نعم فيه خصال جيدة ولكنه يحتاج تعديل بعض تصرفاته وأنت قد تعلمينه وتدربينه على ذلك ... يمكن ليس مثقف جنسياً ... ولم يلقى أحد يفهمه ويعلمه ستكونين معلمته وأنا متأكد بأنك ستقدرين على ذلك وسيكون خاتماً في أصبعك تحركينه كيفما شئت فهذا النوع من الرجال يعيش خادماً لزوجته ولكن عليها مساعدته وإفهامه كيف يتعامل معها ولو أنه لا يحبك ما رجع إليك وجرب غيرك ووجدك أحسن وأجمل وأحلى وفقك الله ولا تضيعينه من يديك ولقد جلست أربع سنوات كما قلت ولم يتقدم لك أحد فكري بعقل وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :
    *   حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟
    *   زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..
    *   لدي طفل عمره سنة وشهرين يضربني ويضرب أمه عل سبيل اللعب أو الغضب
    *   أفكر في الطلاق من زوجي بسبب إهانة والدته لي وهو ضعيف الشخصية لا يدافع عني
    *   مشكلت بنتي أنها لا تاكل ولا تتكلم عند خروجنا من البيت وحتى داخل البيت في حالة عدم وجودي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .