أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟     أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!    

 17293 - زوجتي عصبية وتحرمني من حقوقي الزوجية

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  14-4-1437

الإسـتشــارة

انا متزوج منذ 5 سنوات طبعا طريقة زواجي جائني اتصال من زوجتي الحاليه وبالنص قالت انا اريدك على سنة الله ورسوله اذا أنت موافق تعرف بيتنا وبالفعل ذهبت وخطبتها وكان ابوها يرفضني وهي ترجع وتتصل وتطلب مني العوده للخطبه الى ان وافق في المرة الثالثه وبعد زواجي بسنتين اكتشفت خيانتها لي مع واحد وذلك لأني اعمل بشركة اتصالات فاستطعت اكتشاف خيانتها من الاتصال الاول به وذهبت بها الى والدها واخبرته فما ان رد علي الا بكلمة واحده طلقها ولم يحرك ساكنا (كنت ارجوا منه ان يصلحها لا ان يطلب الطلاق منها علما بانني احبها جدا) وبعد سنه من هجرانها اتصلت بي وطلبت العوده على ان تعاهدني بعدم تكرار ذلك والحمد لله الى الان لم تكررها مشكلتي الان ان حياتنا مع بعض كمثل الأخوان في البيت لا حب بيننا ولا عشره فقط ولا ثقه فهي تفتش كل شيء خاص بي بجوالي ومحفظتي تعتقد ان لي علاقة بواحده وانا تركت لها المجال لان الذي لا يخطيء لا يخاف الان كلنا هدفنا تربية طفلين فقط علما بانها قائمه بكل واجبات البيت من نظافة وطبخ وجميع ما يترتب على اي زوجه ما عدا حقوقي الشرعيه فانا لا احس بها وهي دائما عصبية وتشتكي مني بشكاوي واهيه الان انا مللت من ذلك اريد ان اشعر بانني متزوج اريد ان احس باحساس المتزوجين بان لدي زوجه وقد كلمتها مرات ومرات فما كان ردها الا انها لا تستطيع وان هدفها هو تربية الاطفال والبحث عن عمل لها وتعدني بانها ستطلب الطلاق وستبحث لي عن عروسه هي بنفسها ان هي حصلت على مصدر دخل وبعد ان شددت عليها اعترفت ان مجرد الاتصال بي لم يكن حب لي وانما كانت تريد ان تبتعد عن مشاكل اهلها وتبحث عن بيت لها بعيدا عنهم علما بانها نادرا ما تزورهم الان لا ادري ما افعل لقد مللت فاشيروا علي هل اطلقها وابحث عن زوجة اخرى ام استمر معها بغية تربية الاطفال ونبقى كاخوان انا وهي .

الاجابة

كيف تقترح أنكما اخوان اقتراح غريب فانتما زوجين ...هل لديك قناعة بما تقوله لك زوجتك؟ فهذا من الغضب والزعل عليك ولا يعني أنها طلبت الزواج منك أن ذلك نقطة ضعف لديها وللآن لم تنساها إنما وجدت فيك الرجل المناسب افهمها بهذا الشكل ولا تقنعان أنفسكم بالعيش اخوان لتربية الأولاد.... أنتما زوجين واذا لم تقوما بهذا الدور فهناك مخاطر ستحيق بكما ،فكروا في ابنائكم ،فكروا في حياتكم الزوجية فليقم كل منكم بواجبه نحو الآخر... وفقكما الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :
    *   حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟
    *   زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..
    *   لدي طفل عمره سنة وشهرين يضربني ويضرب أمه عل سبيل اللعب أو الغضب
    *   أفكر في الطلاق من زوجي بسبب إهانة والدته لي وهو ضعيف الشخصية لا يدافع عني
    *   مشكلت بنتي أنها لا تاكل ولا تتكلم عند خروجنا من البيت وحتى داخل البيت في حالة عدم وجودي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني عدد من المشاكل مع زوجي مما سبب لي الشك والاكتئاب

  الشك والخوف

  أحببت فتاة تكبرني بـ 8 سنوات

  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .