سقطت في الحمام وأخشى من تأثر غشاء البكارة     أريد التخلص من الغيرة الزائدة على زوجي     زوجي لديه علاقات نسائية ويشاهد الأفلام الإباحية     زوجي يحبني لكنه يخونني مراراً ويعتذر     زوجي غاضب وهجرني لأنني خرجت من المنزل     أعاني من مشاكل في النطق     ابني يعض يده ويأكل أظافره ويرفع صوته كتيراً     ارتبطت بفتاة وتركتني لأنها لا تحبني وكانت معجبة فقط     حالة امي النفسية متدهورة للاسوء ومتقلبة المزاج     أفكر بترك تخصصي والالتحاق بما يناسب طموحي وأهدافي    

 17162 - زوجي يرفض الجماع وتعبت من معاملته القاسية

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  17-2-1437

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله تزوجت برجل مطلق وله ابن ومنذ زواجي به وطليقته تسخر لنا لم اعط الامر اهتمام لأني كنت على علاقة جيدة بزوجي أحببته حتى الثمالى ضحيت الكثير من اجله كما انه ضحى كثيراُ من أجلي توفي جنيني الأول بسبب المشاكل مع ابنه لأن الأخير يفرض عليه انه ان كان يحبه ألا يكلمني كانت والدته تدفعه لتحريض والده على حملت للمرة الثانية بعد انجابي تغير زوجي اصبح شحيحا من ناحية الأكل وانا ارضع حتى يكاد يغمى علي كل هدذا بفعل السحر علافتنا تتوتر لأنني افكر فقط كيف اتمكن من الاكل مع العلم انه يعطيني النقود ولا يبخل على بأي شيء لكنه يعمل بالليل و طول اليوم بالبيت مر عام ونصف وكنت اريد الانحاب كنت احاول لكن لم اتمكن ذهبت للطبيب فقال لي انه يجب القيام بتدخل بسيط أولاً لعلاج عنق الرحم الذي اصابه ما يدعو للقلق نتيجة ممارستي الجنس مع زوجي وانا اقوم بالرضاعة الطبيعية التي اجلت الحيض وأصبحت على أثرها جافة أشعر بالالم ولا اتحدت عنه المهم تزامن هذا الحدث مع اكتشاف مرض ابني باعاقة ذهنية اصبت بصدمة حتى انني كنت اقيم العزاء لوحدي في هاته الأثناء كان زوجي على علاقة بآخرى لم أكن اعلم مر شهران وكان بمجرد رجوعه من العمل أقابله بالباب اصبح يدفعني ولا يريد تقبيلي كثرت خلافتنا لم يكن يمارس العلاقة الشرعية معي لم انتبه حينها شممت رائحة عطر نفادة سالته فاجاب انه لصديقه مرت الاشهر اقتربت منه لنمارس الجنس تعذر ودفعني حينها ادركت انه على علاقة باخرى.. تم اخذت له كرت البنك تشاجرنا فاستشار خليلته فاشارت عليه بان يتركها كنت على الاقل اعرف رصيده. في يوم اخدت نصف رصيده بالكرت فاخبرته ان احدا اخذ كل المال فوبخني و اخد مني الكارت الان تأخذ نصف راتبه والنصف االاخر ينفقه علينا وعلى مصاريف ابنه المريض مشكلتي الآن انه لازال يعاشرها واصبح شحيحاً معنا حتى يلبي حاجياتها ومنذ سنة ونصف لم يمارس الجنس معي عندما اخبرته عن رغبتي بالأولاد حتى اعوض ابني الذي مرض بسببنا و يكون له من يأخذ بيده إذا فارقت الحياة اجابني بأن اذهب لغيره ان كنت اريد الانجاب هو لا يريدني لكن دائما افكر بانه بمجرد خروجي من المنزل سيدفع الطفل الثمن غالياً جدا جدا فقد تحسن ولله الحمد بفعل العلاج وان كان مكلفا بعض الشيء كما اننا في غربة بماذا تنصحونني لقد تعبت من معاملته القاسية خصوصا اذا مارس معها الجنس تشحنه لا تتوقف عن الهتك في عرضي وفي شخصي اخاف ان اصاب بمرض بسبب الضغط الذي أعيشه شكرا لكل من قدر مشكلتي وأجاب .

الاجابة

الأخت الفاضلة وفقها الله... هذا ابتلاء من الله لك ... والحياة لا تسير سيراً حسنا على طول الزمن .. فقد ينتابها التوتر والألم والابتلاء... أنصحك بالصبر على زوجك ونصيحته وتذكيره بالله عز وجل ..وبعقاب الحرام الذي يقوم به..... كما أنصحك الاهتمام بعلاج طفلك وأنصحك بترك الأمر لله فهو الحافظ الكريم لكل شيء ... وان تهتمي بنفسك وأن لا تحاسبيه على تصرفاته وتتركيه لكي يرجع إليك دون إكراه منك.. وكوني مع الله في قراءة القرآن والذكر والاستغفار والدعاء لله عز وجل ... ولا ترهقيه في الطلبات وطلب الأشياء والحاجيات فهو سيعرف مدى حبك ورغبتك به وسيرجع إليك إن شاء الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي لديه علاقات نسائية ويشاهد الأفلام الإباحية
    *   أعاني من مشاكل في النطق
    *   ارتبطت بفتاة وتركتني لأنها لا تحبني وكانت معجبة فقط
    *   حالة امي النفسية متدهورة للاسوء ومتقلبة المزاج
    *   أفكر بترك تخصصي والالتحاق بما يناسب طموحي وأهدافي
    *   أعاني من تغير المزاج المفاجئ


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  زوجي حساس جداً

  زوجي لا يشاركني أفكاره وخططه المستقبلية

  معاناة نفسية

  رسالة الماجستير

  تزوجنـي بغيــر علــم أهلـه !

  خطيبي لا يعترف بخطئه ويخاصمني لأتفه الأسباب

  التعامل مع الطفل

  حياتي معقدة افتقدت للسعادة وأفكر بالانتحار

  أهلي يعاملونى مثل الاطفال !

  تم الاعتداء علي عندما كنت صغيرة وأخاف أن أكون قد فقدت عذريتي

  الاهتمام بالنظافة

  إهمال الزوجة الثانية وأبناءها

  عانيت من اكتئاب ما بعد الولادة

  كرهت زوجتي وأحس بالاختناق عندما اتخيل صورتها

  أشك في عدم وجود غشاء البكارة

الالتحاق بدورات وبرامج التوعية والإرشاد الأسري يحد من المشكلات الأسرية ؟
موافق تماما
موافق إلى حد كبير
لا أوافق
لا أوافق تماما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .