أهل زوجتي يحرضونها علي ويسعون الى انفصالنا     أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد     انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب     بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها     اكتشفت أن زوجي تزوج غيري في بلد آخر     امرأة طلبت الطلاق بالمحكمة أين يذهب الأبناء مع والدهم أم معها     أخواتي أنانيات لدرجة لا تتصورها وانا أكاد أنفجر لا أتحمل     لا أشك بزوجي ولكن أعاني من تأخره عن المنزل     هل الزوجة هي السبب الرئيسي في تغير الرجل بعد الزواج ؟     أحب زميلي بالجامعة و أرى فيه فارس أحلامي    

 16864 - أشعر بالإحباط وبأن كل من حولي يائس مني

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  21-12-1436

الإسـتشــارة

لم يعد لدي حيلة أشعر أن الكل يائس مني وأمي وبختني بشدة تقول أنت لا تلتزمين بالتعليمات الكل يائس منك المعلمون وعجزوا الأطباء عنك وقامت بالتهديد وتقول 10 سنوات وأنتي تتعالجين تمنيت أني لم أنجبك أعيش هذه الحياة التعيسة يأسه ومحبطة أرجو دعمي والرد سريعاً وشكراً .

الاجابة

توبيخ الأم نوع من الحرص والاهتمام بك فلا تحاسبي أمك على كلاماتها ألم تسمعي المثل الذي يقول تدعو الأم على ابنها وتكره من يقول آمين وسماع الأم والوالدين نوع من الطاعة والعبادة فلا تقلقي منها وأوصيك بالالتزام بالتعليمات كما تقول والدتك والنتيجة مصلحتك وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد
    *   انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب
    *   بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها
    *   أعاني من خلاف دائم بين أمي وزجتي ماذا أفعل؟
    *   زوجي مشغول بجواله طول الوقت ولا يهتم بي
    *   أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  تحمل مسؤولية الأسرة

  حادث يؤرق حياتي

  بيتنا مسكون بالجن

  فتـاة أحـلامي

  أعاني من حالة نفسية بسبب الوضع المادي السيئ لزوجي

  أختي تحادث شاباً

  تعبت من الحياة لا أدري لما ذا أعيش

  الصراعات الأسريه

  طالب بكلية الطب وجائني عرض وظيفي من أحد الشركات هل أترك الكلية أم ماذا أفعل ؟

  مشكلتي هي تفكيري الدائم وتعلقي الشديد بزوجي

  أعصابي تنهار وأريد الطلاق من زوجي

  أريد نسيان المــاضـي

  أصبحت لا أثق بأحد ولا أشعر بلذة الحياة

  أختي متزوجة من شخص مصاب بالمازوخية الجنسية

  ابني يتخيل أشياء غير حقيقة ويخاف منها

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .