تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها     زوجتي لا تحب الخروج من البيت ولا تحب الجماعات وتقول أنها طفشانة...     أنا طالبة مقبلة على الجامعة ومتخوفة جداً لأني سأكون بمفردي ولم أكون صديقات بالمدرسة...     تزوجت من ثلاث سنوات ولم أدخل بزوجتي حتى الآن ...     بعد عدة شهور من خطبتنا لم أستطع أن أكون مشاعر حب تجاه خطيبي     أختي عندها مشاكل نفسية و تتهمني بأنني قمت بعمل السحر لها...     أشعر أن أجمل أيام عمري تمضي ببرود زوجي وعدم اهتمامه بمشاعري     زوجي يتحدث مع فتاة كانت له علاقة معها قبل زواجنا , وبرسل لها مبالغ مالية     بعد اسبوعين من زواجنا بدأ زوجي يضربني ويتهمني بالخيانة     زوجي يشاهد مواقع إباحية للشواذ فهل هو شاذ ؟ وكيف الحل ؟؟؟    

 16821 - أختي متزوجة من شخص مصاب بالمازوخية الجنسية

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  15-12-1436

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أود سؤال في العيش مع زوج يعاني من شذوذ جنسي يسمى بالمازوخية الجنسية ؟حيث أن أختي متزوجة من هذا الشخص ولم يكن لدينا علم بحالته وهو كتم هذا الأمر عنا رغم أنه وأهله يعرفون بشذوذه وبعد الزواج صار يطلب منها أشياء غريبة مثل أن تسبه بالألفاظ البذيئة وأن تضربه ضربا مبرحا بالعصى وتربطه بالحبال وأن تدخل أشياء في دبره وأن تجرحه في بعض الأماكن باستخدام أدوات حادة وتهينه بالقول والفعل وكل هذا قبل العلاقة الجنسية وبعد العلاقة يطلب منها أن يكون هو المسيطر ويقول لها جربي الإحساس ستحبين ذلك ولكنها دوما كانت ترفض لأنها سوية التفكير ..حاولت العديد من المرات أن تخبره أن هذا لا يجوز ولكنه كان دوما يتوسل إليها ويقول لها آخر مرة ويحلف اليمين ثم يعود لفعله المشين..مع استمرار الحال هكذا لمدة شهرين .. وعند مواجهته بما يفعل من قبل أهل الزوجة ..قال أنه يعتبر أن ما يفعله الطبيعي وهو حرية شخصية ..وهو مرتاح وهذه طبيعته توجهنا نحن أهل الزوجة بالسؤال لأهل الطب النفسي وقالو أنه يعاني من اضطراب الشخصية المازوخية وهو شيء قديم ومتأصل في شخصية الزوج وأن علاجه صعب ويتطلب سنوات ويجب أن يكون المريض راغبا في العلاج أولا .. Masochism ما هو رأيكم في البقاء مع هذا الزوج المازوخي ؟

الاجابة

السلام عليكم أخي الفاضل الحياة الزوجيه اساسها العيشه الكريمة حتى اثناء المعاشره الزوجيه يجب ان يشعر كلا الزوجان بالسمو الانسانى لأنها تمثل قمة الرقى الانسانى ما ذكره الاطباء النفسانيين عن زوج اختك صحيح فأول شروط العلاج هى الرغبة الصادقة فى العلاج ويبدو من خلال الرسالة عدم توفرها كما انه اعلنها صريحة انه مرتاح لتلك الافعال وأنها حرية شخصيه ويبقى الآن القرار بيد اختك هل هى موافقة على ما يتم ام انها ترفض ذلك والذي من الممكن ان تخضع لرغبته فى يوم من الايام والتي سيدفع بكل ما يستطيع لكى تكون مثله وحتى لا تعايره ولضمان استمرارها معه فى تنفيذ تلك العلاقة الشاذة والتي قد تؤدي الى الموت فى احد المرات نظرا لما يصاحبها من عنف شديد ونسال الله ان ينير بصيرتها الى الاختيار الصائب الذى يحقق لها السعادة والاستقرار .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي يشاهد مواقع إباحية للشواذ فهل هو شاذ ؟ وكيف الحل ؟؟؟
    *   أحس بالوحدة ولم أعد استطع السيطرة على شهوتي الجنسية فما العمل ؟؟؟
    *   بعد اسبوعين من زواجنا بدأ زوجي يضربني ويتهمني بالخيانة
    *   مشكلتي لم أعد استطع التنازل عن حقوقي العاطفية من زوجي ...
    *   أعاني من اضطراب الهوية الجنسية , فلا أعلم أرجل أنا ام امرأة !!!
    *   صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أريد أن استعيد الثقة المفقودة مع زوجي

  العلاقة بين الرهاب الاجتماعي والشذوذ الجنسي

  نصائح حول التدريس

  هــل أسدد ديون والــــدي المتوفي

  أعاني من الوسواس القهري

  الحسد

  اكره الذي يفضل الذكور على الإناث.

  أصبحت أفكر بديني وعقيدتي وهل الإسلام حق !

  ضعفت صلتي بالله كثيرا وصرت احقدعلى كل من حولي

  أعاني من حالات خوف!!!

  تعلق عاطفي

  اريد الاقلاع عن المخدر

  حائرة في أمر طالبتي

  أخي تغير بعد زواجه

  أخي يعاني من اضطراب وجداني ثنائي القطب

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .