مشكلتي لم أعد استطع التنازل عن حقوقي العاطفية من زوجي ...     قريبتي تعطي من تحب كل شيئ ولو كان على حسابها ودون مقابل     أشعر بالحزن والخوف الشديد ولا أثق بأحد وأتألم نفسياً لدرجة أني أفكر بالانتحار     لا أعاني من أي مشاك صحية والحمد لله غير أني لا أحس بالاستقرار     أنا فتاة أحس بضيق ولا أعرف أتعامل مع الناس تعبت من نفسي     تزوجت من امرأة مطلقة وبعد الزواج اتضح لي أن عندها صدمة عاطفية مدفونه     مشكلتي أنني لا أحب النقد لدرجة أني كرهت أسرتي بسبب النقاشات الحادة     زوجي كثير اللعن والسب و لا يعطيني مصروف شهري بحجة أني أعمل     ابني شديد العناد حتى مع المدرسين ولا يحب المذاكرة     صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!    

 16537 - مشكلتي سوء تعامل زوجي وتدخل أهله في حياتنا الزوجية

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  17-10-1436

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله... أنا متزوجة من سنتين ولدي طفل عمره الآن سنة وشهرين .. ومنذ السنة الأولى من الزواج وأنا أعاني مشكلة مع زوجي وأهله في الطباع وأسلوب الكلام وتدخلهم في كل كبيرة وصغيرة في طريقة حياتنا ... لدرجة أنهم يقولوني كلام أنا لم أقله وأجد من زوجي كل التصديق لكلامهم ( لأنه منطقي) .. وتسببت هذه الأمور في العديد من المشاكل بيني وبينهم .. مما أدي إلى احساسي الدائم بالتوتر وعدم الأمان .. ويعلم الله أني أوفي حق زوجي بالكامل بكل الحب ولم أشعره يوما أني غير قادرة على ذلك أو ليس لدي الرغبة... أما زوجي فهو شخصية عنيدة متواكلة... وكما أنه يمارس العادة السرية ويشاهد المواقع الاباحية ويكلم الينات على حسابه الالكتروني وعندما اكتشفت ذلك وواجهته أقسم لي بالله ان ذلك لم يصدر منه .. بعد ذلك اليوم ... جاء زوجي من العمل وابني كان يصرخ من ألم أسنانه فضربه زوجي ليهدأ وعندما اعترضت طريقه انهال عليا بالضرب والسب لي ولأهلي... وأخيرا لجأ إلى التشهير بي وسط عائلته وأصحابه بأني مريضة نفسيا وأعصابي تعبانة وعصبية وخطر على طفلي .. وانه يعيش معي حياة معذبة لأني كثيرة السباب والإهانات له ولأهله... رغم أني لست كذلك ... تدخل والدي في حل الخلاف ولكنه اتصل بصاحبه واغتاب أمي وأبي ونعتني بأني مريضة نفسيا وأهلي يحاولون اخفاء مرضي... إني أفكر بالطلاق ولا أجد حلا آخر... ومع ذلك لجأت إليكم بعد الله لتساعدونني في حل مشكلتي مع العلم بأني سأخاطر في طلاقي بعدم صرفه عليا أو على ابني... بالله عليكم ساعدوني .

الاجابة

السلام عليكم سيدتي الفاضلة شرع الله الزواج ليشعر الزوجان بالسكينة والأمان ورد فعل زوجك المرفوض كان بسبب كشفك له والحديث معه عن سلوكه السيئ على النت ولأنه شخصية اتكالية وضعيفة وخوفه من ان تفضحي امره فبادر هو بالهجوم عليك والتشهير بك ثم بأهلك وواضح عدم وجود وفاق مع اهله فاستغل ذلك فى تضخيم الحدث سيدتي الفاضلة حاولى ان تجلسي معه وتجعليه يشعر بالأمان تجاهك وانك لم ولن تبوح بما علمتيه عنه لأى شخص مهما كان وحاولى ان تتقربى اليه وتشبعي رغباته الجنسيه على قدر استطاعتك لعل الخيشه ونخوه الرجولة تحرك ساكنه وإذا فشل ذلك قيمى حياتك جيدا وقيمي الموضوع بعقلانيه بايجابياته وسلبياته وعلينا ان نتحمل سلبيات القرار الذى نصل اليه بعد مناقشته مع العقلاء من اهلك وندعو الله ان يهديه وينير طريقه وان يغمر حياتكما بالهدوء والاستقرار .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   مشكلتي لم أعد استطع التنازل عن حقوقي العاطفية من زوجي ...
    *   أعاني من اضطراب الهوية الجنسية , فلا أعلم أرجل أنا ام امرأة !!!
    *   صبرت مع زوجي ووقفت بجانه وأنجبت منه ولكني ندمت على ذلك!!
    *   هل تنصحونني بزيادة الجرعة العلاجية مرة أخري
    *   زوجتي صعب التعامل معها ولا تحب الذهاب إلى أهلي
    *   أنا بحاجة إلى نصائحه ولكني أخاف أن يكون غير صادق !!!


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف أسيطر على العصبية ؟!

  صديقتي تبكي عندما أمازحها!!

  زنا بأمي وأنا طفل .. وأود لو اقتلع قلبه او اضربه حتى الموت

  أعاني من صمت زوجي وعدم بوحه بمشاعره

  اشعر دائما بالانفعال!

  أختي ترفض الذهاب للمدرسة

  أهلي يشكّون بي

  أعاني من عدد من الأفكار اللاعقلانية والقلق والعصبية الزائدة

  هــل أسدد ديون والــــدي المتوفي

  أعــانى من السـواس القهــــري

  أصبحت أفكر بديني وعقيدتي وهل الإسلام حق !

  أريد أن استعيد الثقة المفقودة مع زوجي

  أرفض الزواج بسبب خوفي من الفشل

  المشاكل النفسية أثرت على الرغبة الجنسية

  اكره الذي يفضل الذكور على الإناث.

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .