مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 16522 - أشعر بالملل والاكتئاب بسبب اصابتي بمرض نادر

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  11-10-1436

الإسـتشــارة

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مريض بمرض وراثي بسبب زواج اقارب وهذا المرض مرض نادر ونسبة الاصابة به 5 فى المليون والمرض ينتج عنه بعض التشوهات بالجلد في الجسم بالكامل ولكنني كنت اتعايش مع المرض في طفولتي بشكل طبيعي لأنني كنت لا اعلم بصعوبة هذا المرض وفى طفولتى كان لدى أصدقاء وبالرغم من أننى كنت أعانى من نظرات الناس لي بسبب هذا المرض ولكننى كنت أتعايش مع المرض بشكل طبيعى ومع مرور الزمن أعانى من هذا المرض توجهت لكثير من الاطباء ولكن بلا جدوى وقالوا لى ان هذا المرض ليس له علاج وأن هذا المرض يسبب الإصابة بسرطان الجلد بنسبة 80 % مستقبلاً عند سن 38 سنه علما بان عمرى الان 31 سنه والآن ليس لدي أى أصدقاء بسبب مشاغل الحياة وكل أصدقائى السابقين تزوجوا وأصبح لهم حياتهم ومشاغلهم والآن أصبحت أشعر بالملل والاكتئاب ولا أستطيع العمل بسبب هذا المرض وكل ما أشاهد أى من أصدقائى السابقين أشعر بالضيق لأن حياتهم تغيرت وأصبح لهم أولاد وأنا لا أى تغير فى حياتى والشيء الوحيد الذى فعلته هو التعليم حتى شهادة معهد علوم تجارية الآن أصبحت أكره كل شيء وفكرت فى الانتحار مرات عديدة ولا اعرف ماذا افعل لأننى لا أعمل وأصبحت أسير المرض والمنزل بالله عليك ماذا افعل .

الاجابة

السلام عليكم أخي الفاضل الكريم اقدر مشاعرك وأحاسيسك وما يجيش بخاطرك ونسأل أنفسنا سؤالاً هل انت من جلبت هذا المرض أم أنه ابتلاء من عند الخالق وكثير من البشر يصابون بأمراض خطيرة في مراحل مختلفة من العمر فإذا ذهبت إلى عيادة واحدة من أي عيادة بمستشفى يخيل إليك أن جميع البشر مرضى بهذا التخصص وهكذا ثم دع النظره الخارجية لأصدقائك فربما يحسدك الآخرون على أنك لم تتزوج فالبيوت مغلقه على ما فيها فلنحمد الله فلا يعلم ماذا سيعطى الخالق مستقبلاً أخي الكريم أن الايام ستمر شئنا أم أبينا ومسيره الحياة دائرة لا محالة فأنصحك بأن تقوي يقينك وثقتك برب العباد وثقتك في نفسك وأن تعيش حياتك وتحاول الاستمتاع بها بقدر الامكان ولنترك غداً الذي هو في علم الخالق يأتي بما يحمله إن شاء الله بالخير وأنصحك بتناول كبسولات فيلوزاك 20 كبسولة يوميا مع الدعاء إلى المولى أن يشفيك ويعافيك ويجعل التوفيق والفلاح طريقك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

  أريد أن أنساه

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .