أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟     أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!    

 16457 - اكتشفت أن زوجي يراسل الشواذ

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  25-9-1436

الإسـتشــارة

اكتشفت ان زوجي يراسل الشواذ صدمت وجاهته فاعترف أنه لم يستطع مصارحتي و كان يعرف اني سأكتشف الامر لأنه اعطاني الرقم السري وكان ينتظر واصل المشكلة انه قبل الزواج كان يمارس الزنا مع فتاة فتركته لأنه لا يرضيها جنسيا وسريع القذف مما ولد عنده ضغطا نفسيا فقام بزيارة اختصاصي قال له المشكلة ستزول مع الممارسة بعد الزواج فعلا كانت علاقتنا ناجحة من كل النواحي خاصة الجنسية قبل حوالي سنتين تعرض زوجي لحادث سير فمرض نفسيا فأصبح يتناول دواء مما نتج عنه ضعف جنسي مما اعاد اصل المشكلة الاولى و لعدم معرفتي بها كنت ادعوه للجماع ظنا مني ان ما يعانيه هو تخوف من عدم القدرة على الجماع فبدأ يظن انه لا يستطيع تلبية رغباتي وحتى عند الجماع يشعر بالضغط مما يتسبب بسرعة القذف او عدم الانتصاب و ولد عنده نفور فلجأ للزنا 3 مرات قبل سنة و من حوالي 8 أشهر التجأ للاستمناء وبدأ بمشاهدة افلام إباحية لمعرفة الفرق بينه و بين باقي الرجال يقول فلاحظت فرق في الطول والحجم فقلت هؤلاء ليسوا من العامة فدخل على مواقع الشواذ على اساس انه واحد منهم ليتمكن من مشاهدة اعضائهم بالمراسلة طلب مني السماح و مساعدته فسامحته لعلمي بأنه لم يفعل ما فعل تسلية او تهاونا بعلاقتنا كيف يمكنني مساعدته .

الاجابة

السلام عليكم سيدتى الفاضلة لم توضحى طبيعة حادث السير وهل دخل فى غيبوبة لفترة ام لا لأن معظم من يتعرض لحوادث السير الشديدة يتعرضون بعد ذلك لاضطرابات نفسيه وأنصحك بعرض زوجك على طبيب نفسي آخر واعرضي عليه المشكلة ليكتب له أدوية مناسبة ولا تؤثر على الناحية الجنسيه كما انه يحتاج الى علاج سلوكي لان مفهوم الجنس لديه خطا في كل المفاهيم ويجب منعه من دخوله على مواقع الشواذ حتى لا تترسخ المفاهيم الخاطئة لديه وأنت عليك دور كبير في تغيير تلك المفاهيم وان تشعريه وتقوي فيه وازع الرجولة وبقدر الامكان لا تحسسيه بعدم استمتاعك معه اثناء فترات عدم قدرته على اكتمال الجماع الموقف يحتاج الى ذكائك في التعامل وتقبلي تمنياتي له بالشفاء العاجل .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني عدد من المشاكل مع زوجي مما سبب لي الشك والاكتئاب

  الشك والخوف

  أحببت فتاة تكبرني بـ 8 سنوات

  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .