أشعر بالاكتئاب ولم أعد أنام مع زوجي ولا أبحث عنه ولا أحرص على ترتيب البيت قبل مجيئه...     مشكلتي زوجي عنده مسألة التعدد هي أساس الزواج كيف أستطيع أن أبعد عنه هذه الفكرة؟     زوجي يهددني بالزواج بأخرى في كل مشكلة تحصل بيننا واكتشف أنه يغازل البنات على الفيس بووك...     أشكو من الوحدة وليس لدي أصدقاء و أشعر أنني غير قادرة على تكوين علاقات جديدة     أعاني من عدم تواصل زوجي معي واذا تواصل أحس كأنه آداء واجب فقط...!     أنا أعاني من مشكلة نفسية خطيرة أرغب في حلها على وجه السرعة...     أخت زوجي آذتني بالسحر أنا و زوجي والآن تريد خطبة بنتها لأبني - فماذا أفعل؟     أنا فتاة، عمري 23، وخجوله جداً، أُحِبُ شخص متزوج ولا أعرف كيف أتعامل مع هذا الموقف!     ابني عمره 4 سنوات وإلى الآن كلامه غير واضح ويكرر الكلام وأيضاً عنيد جداً     أعيش بمردي وتعبت ومللت واكتئبت ولا أستطيع أن أختلط بالناس ... ماذا أفعل انصحوني    

 16435 - زوجي لا يثق بي وحياتي معه أصبحت مستحيلة

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  22-9-1436

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة من 5 شهور وحامل انا مشكلتي ان زوجي كان زميلي في الشغل وكنت احترمه جدا لعقله وأنا وزملائي كنا نأخذ رأيه في مشاكلنا وأنا كنت مخطوبة قبله ولما انفصلت كنت منهارة جدا وكنت أحكي له واخذ رأيه في كل حاجه وأكون عارفه اني كنت أحب خطيبي جدا وبعد فتره نسيت الموضوع ورجعت بحالة أفضل هو كان معجب فيني وأنا أيضا اتعلقت بيه وأتقدم لي فوافقت مباشرة.المهم انا بعد ما اتخطبت لزوجي الحالي بحكم تربيتي عمري لن اكلم احد او اعمل حاجه تغضب ربنا لكن في حاجه حصلت مني ليست مقصوده كنت أدخل على صفحة خطيبي السابق اعرف اخباره من باب الفضول والله ليس اكثر لكن والله فعلا انا كنت كرهته وأحببت خطيبي جدا في هذا الوقت خطيبي كان يراقبني وكان عارف وفضل كاتم جواه ويتخانق معايا وخلاص وكل شويه يقول لي انتي لا تحبينني وأنا لا اعرف السبب وقبل الفرح بأسبوع قال لي انا لن أكمل لأنك إنسانة لا تتقي الله وأنت حلفتي على المصحف كذب قصده اني انا وهو حلفنا ان احنا سنتقي الله في بعض وأنا لم افعل ذلك انهرت وحاولت اقنعه كثير ان هذا فضول لكن انا كنت أراعي ربنا فيه وعمري ما خنته والتصرف هذا حصل مني بحسن نية والله وبعد شد وجذب تصالحنا وتزوجنا في الموعد لكن بعد ذل كثير لي لأني كنت أحبه جدا إلى اليوم لا زال يذكر لي هذا الحوار ويعاملني تعامل سيئ جدا مع العلم انه واثق اني عمري لن أعمل هذا العمل مرة آخرى لأنه عارف تربيتي لا يرضي أن ينساه ووقت المشكله قولت له لو تريدني ألا أدخل الفيس مرة آخرى لن أدخل قال لي لا ادخلي عادي لكن اعملي حساب جديد وعملت فعلا وكان بداية جديدة وبعد الفرح بشهرين كان ويكبر اي مشكلة ويهزئني ويأتي علي كرامتي ونتصالح وأول مشكله تحصل بينا يقول لي انتي لا تتقين الله وأنا لا أثق في كلامك لأنك كذبتي علي وبدا يحلف بالطلاق لو دخلت الفيس سيطلقني وأنا انهرت من طريقته والمشاكل بينا كثرت جدا .

الاجابة

عزيزتي ان الرجل يحب من زوجته طاعته في تلك الأمور دوما وعليك الاستمرار في محاولة كسب ثقته ثانية لأنك شككتيه في سلوكك وعليك اقناعه بمدى حبك له والضغط عليه ليحافظ على زواجكم وكوني صريحة معه برغبتك في تحسين معاملته لكي واحتوائك وليس تنفيرك منه وسوف تتغير كل الأمور بعد انجابك وتنضجوا اكثر وتعيشوا لأبنائكم وفقكم الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أريد أن اخلع الحجاب وأعيش شبابي
    *   تقدم لخطبتي وكنت أثق فيه جداً لكن مع الوقت أصبح يكلم صديقتي
    *   حالتي النفسية مدمرة بسبب ضياع ثقتي في نفسي
    *   تزوجت أستاذي في الجامعة ولكن بعد الزواج أصبح قاسي القلب يضع اللوائح والقوانين
    *   صديقتي تغار من حبيبتها لدرجة البكاء
    *   أنا ووالدتي لا علاقة تفاهم بيننا بسبب سوء الفهم القاتل الذي لديها وأسلوبها الجارح في التعامل معي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  خائفه على غشاء البكاره

  عــــدم الثقـة فـي النفس

  طفلي يرفض النوم خارج المنزل

  كيـــف أتعامل مع طفلي الذي يتصف بالنميمة

  دائما ما ينتابني شعور بأنني أقل من الآخرين

  ابنت زوجــي تعاكس الشبـاب !

  زوجي في حالة مرضية نفسية مستمرة

  الخــوف الاجتماعي

  ما حكم التواصل مع رجال غرباء عن طريق الانترنت

  أعاني من الأرق ويسيطر علي شعور مزمن بالنقص

  أشعر بالحيرة في اختيار شريك المستقبل

  خطيبتي منعزلة وتخاف من كل شيء

  تعبت من عدم تقدير زوجي لمشاعري

  أنا مكتئبة وغير سعيدة في حياتي الزوجية

  ابنتي تسمع أصوات غريبة تقطع أفكارها وتفقدها التركيز

- هل تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة أصبحت بديلاً عن العلاقات الاجتماعية المباشرة
نعم
لا
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .