أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد     انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب     بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها     اكتشفت أن زوجي تزوج غيري في بلد آخر     امرأة طلبت الطلاق بالمحكمة أين يذهب الأبناء مع والدهم أم معها     أخواتي أنانيات لدرجة لا تتصورها وانا أكاد أنفجر لا أتحمل     لا أشك بزوجي ولكن أعاني من تأخره عن المنزل     هل الزوجة هي السبب الرئيسي في تغير الرجل بعد الزواج ؟     أحب زميلي بالجامعة و أرى فيه فارس أحلامي     انصدمت من زوجي بسبب أنه يتناول حبوب    

 16055 - نعاني من عدة صعوبات تعيق إتمام الزواج

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  21-7-1436

الإسـتشــارة

أنا مخطوبة لشاب من دولة آخرى بعد فترة تعارف مليئة بالتفاهم والحب لأكثر من سنتين خلال هذه الفترة حصل بعض من اليأس له بالزواج مني وبعد ذلك الأمور تحسنت لكن صارحني بأنه تعرف على فتاة قريبة منه (في نفس بلده) و عاطلة عن العمل في تلك الفترة والآن هي تعرف أنه خاطب لكن تهدده بفضحه لأنها تريد الزواج منه وهو يشعر بتأنيب الضمير اتجاهها ويريد قطع العلاقة بدون ايذائها لأنها تهدد بالانتحار أو فضحه أو السحر مع العلم أنه قطع العلاقة بها ولما يتواصل بها كثيراً لكن هي من تتصل وأنا لا أريد أن أتصرف تصرفا تهورياً يجعلنا نخسر شيء .. كيف نتعامل مع هذه الحالة؟ ونجعلها لا تفكر به ولا تؤذي نفسها؟

الاجابة

الأخت الفاضلة وفقك الله
كوني واعية وعاقلة وفكري تفكيراً سليماً... أنت مخطوبة له؛ وظروفه لا تسمح .. وفكر بآخرى من بلدة .. وتريد الانتحار... هل صدقت تلك الرواية؟ لماذا لا تتركه تلك الفتاه ليتزوجك؟ هل أخطأ معها؟ لماذا أنبه ظميره؟ هل اقترف ذنباً؟ ما هي الفضيحة التي تهدده بها؟ أقول لك أن كان كاذباً فهو يريد التخلص منك وان كان صادقاً فهو ارتكب اثم ويخشى الفضيحة ويقول انه قطع الاتصال بها يقول المثل اللي يبيعك .... بيعه ولا تلتفت عليه لماذا تتمسك به؟ ان كان يحبك سيكمل الطريق معك وبخلاف ذلك يكذب عليك وأنت لا تستعجلي الأمور فقد يكون هناك شيء غائب عنا ولا نعرفه اصبري وتمسكي به وكوني واعية والله يحفظك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا فتاة عمري 24 وتقدم لخطبتي رجل مطلق وله ولد
    *   انا فتاة في ال 20 من عمري أحس باحساس غريب
    *   بنتي عمرها سنتين و 4 شهور تحب القطط وتبكي منها
    *   أعاني من خلاف دائم بين أمي وزجتي ماذا أفعل؟
    *   زوجي مشغول بجواله طول الوقت ولا يهتم بي
    *   أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  تحمل مسؤولية الأسرة

  حادث يؤرق حياتي

  بيتنا مسكون بالجن

  فتـاة أحـلامي

  أعاني من حالة نفسية بسبب الوضع المادي السيئ لزوجي

  أختي تحادث شاباً

  تعبت من الحياة لا أدري لما ذا أعيش

  الصراعات الأسريه

  طالب بكلية الطب وجائني عرض وظيفي من أحد الشركات هل أترك الكلية أم ماذا أفعل ؟

  مشكلتي هي تفكيري الدائم وتعلقي الشديد بزوجي

  أعصابي تنهار وأريد الطلاق من زوجي

  أريد نسيان المــاضـي

  أصبحت لا أثق بأحد ولا أشعر بلذة الحياة

  ابني يتخيل أشياء غير حقيقة ويخاف منها

  أختي متزوجة من شخص مصاب بالمازوخية الجنسية

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .