أعاني من الاكتئاب و الوسواس القهري بسبب ضغط من والدتي لترك حبيبي     أعاني من خلاف دائم بين أمي وزجتي ماذا أفعل؟     زوجي مشغول بجواله طول الوقت ولا يهتم بي     أنا أم لثلاث أطفال أعاني من عصبية شديدة وتقلب في المزاج     زوجي انسان بسيط لدرجة أنه لا يميز سخرية الآخرين منه     مشكلتي علاقتنا بالعائلة شبه مقطوعة     كيف أتعامل مع شخص أصيب بالإحباط واليأس     زوجتي تزعل على أتفه الاسباب فكيف أعاملها     لا أستطيع الاستمرار في هذه الخطبة قلبي معلق بآخر     أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً    

 14163 - زوجي يسخر مني وأسلوبه سيئ وغير محتمل

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  25-5-1436

الإسـتشــارة

أنا متزوجة من 18 سنة وعندي 5 أبناء و بنت واحدة بعد هذه العشرة اكتشفت بالصدفة قبل سنة أن زوجي له علاقات مع النساء من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل ومن هؤلاء النساء من تربطني به علاقة قرابة بعد مصارحتي لزوجي قام بالاعتذار وإتلاف بطاقة الجوال واستخراج بطاقة ثانية برقم جديد المشكلة أن زوجي تغير في معاملته معي أصبح يتذمر مني بكثرة ويتضايق إذا تحدثت معه أو تناقشت معه في أي موضوع وأصبح يبخل علي في أشياء كثيرة في مصاريف البيت مع أني موظفه وأشاركه في مصاريف البيت وأيضا أصبح يبخل علي حتى في الكلام اللطيف واللمسة الحانية وأصبح ينفر مني حتى عندما نجلس مع بعض أثناء القهوة لا يكلمني ولا يشعر فيني أشعر أحيانا أنه إنسان آخر مع العلم أنه طلب مني عدم فتح موضوع المكالمات الهاتفية مرة آخرى لأنها ذكرى سيئة بالنسبة له وفعلا التزمت بذلك كيف اتصرف مع زوجي الذي اصبح شخص ثاني في تصرفاته وكيف استرجع زوجي السابق الطيب الحنون أبو أولادي فأنا لا أريد أن أخسره أرجوكم أنا في حالة لا يعلم بها إلا الله احيانا ينتابني شعور بأن اخبر اهلي و اطلب الطلاق لأن اسلوبه سيئ جدا وغير محتمل يسخر مني متى ما سنحت له الفرصة لا يفوتها و في كل نقاش معه يغضب و يتهمني بالقصور ولا نخرج بفائدة واحدة من نقاشنا بل نغضب من بعض لعدة ايام حتى انني انا من يبدأ بالصلح حتى لا يشعر ابنائي بأي شي . ارجو المساعدة .

الاجابة

الأخت الفاضلة وفقها الله
أحيانا تمر على الرجل والمرأة ظروف يكون فيها تسلية أحيانا... وحب للاستكشاف مش أكثر ويبدو أن زوجك تأثر من موقفك وربما نفر من تصرفك وتصرفه مع نفسه (الحديث مع النساء...) وربما أحرجتيه في هذا الامر أو انحرج من نفسه وخاف من معرفه أولاده بما حدث أو انك زدتيها عليه أثناء الاكتشاف له.... أنصحك بالصبر على زوجك أن تكوني قريبة منه ومن قلبه وعقله..وتشاركيه همومه وأحزانه وفرحه وسروره .. فهو في مراجعة لنفسه الآن....اتركيه يفكر في الأمور بصفاء ولا تعكري مزاجه..... وشاركيه بلطف ليعود كما كان وأنا نتأكد بأنه سيرجع كما كان ان أحسنت التصرفات معه وأشعرتيه بالحب والحنان والمسامحة ولا تتكلمي عن الموقف السابق وفقط وأولادكما يستحقوا الاهتمام والعناية معاً أب وأم ولك تحياتي .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أعاني من خلاف دائم بين أمي وزجتي ماذا أفعل؟
    *   زوجي مشغول بجواله طول الوقت ولا يهتم بي
    *   أخي يريد الزواج بفتاة من عائلة لا تناسبنا مطلقاً
    *   مشكلتي عندي نسيان شديد وضعف في الذاكرة بسبب حادث مروري
    *   أنا شاب متزوج ولدي مشكلة في المعاشرة الزوجية
    *   أعاني منذ الصغر من الشذوذ الجنسي والأوهام


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  ضرب الخادمات

  أعاني من الوسواس القهري

  عاشرته 15 عاماً ويريد تركها

  أخــاف من التجمعات وعـدم الثقة بالنفس

  لا أستطيع ترك العادة السرية

  أشعر بالضيق وأريد ان استعيد علاقتي بصديقتي

  أعاني من الاكتئاب وفقدت ثقتي بنفسي

  اعانى من خجل شديد

  تعبت من زوجي لأنه عديم الشخصية والمسؤولية

  أعاني من الخوف من الغرباء

  العناد و الامراض النفسية

  كيف أتحكم بالغيرة التي تكاد تحطم حياتي

  ابنتي تخاف جدا من الصوت المرتفع

  ابني لديه خوف شديد

  زوجتي تطلب الجماع فقط لأجل مصلحة شخصية

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .