زوجتي صعب التعامل معها ولا تحب الذهاب إلى أهلي     هل تنصحونني بزيادة الجرعة العلاجية مرة أخري     افكر في الهروب لأن أهلي يكرهونني ويفرحون بمصائبي     بعد زواجي أحسست أن أمي لا تعاملني جيداً فما العمل ؟     هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي     أنا بحاجة إلى نصائحه ولكني أخاف أن يكون غير صادق !!!     خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي     ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه     مشكلتي أني لا أثار جنسياً تجاه زوجتي مع أني أحبها     ابني عمره 7 سنوات وقد تم التحرش به كيف أجعله ينسى ذلك    

 14163 - زوجي يسخر مني وأسلوبه سيئ وغير محتمل

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  25-5-1436

الإسـتشــارة

أنا متزوجة من 18 سنة وعندي 5 أبناء و بنت واحدة بعد هذه العشرة اكتشفت بالصدفة قبل سنة أن زوجي له علاقات مع النساء من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل ومن هؤلاء النساء من تربطني به علاقة قرابة بعد مصارحتي لزوجي قام بالاعتذار وإتلاف بطاقة الجوال واستخراج بطاقة ثانية برقم جديد المشكلة أن زوجي تغير في معاملته معي أصبح يتذمر مني بكثرة ويتضايق إذا تحدثت معه أو تناقشت معه في أي موضوع وأصبح يبخل علي في أشياء كثيرة في مصاريف البيت مع أني موظفه وأشاركه في مصاريف البيت وأيضا أصبح يبخل علي حتى في الكلام اللطيف واللمسة الحانية وأصبح ينفر مني حتى عندما نجلس مع بعض أثناء القهوة لا يكلمني ولا يشعر فيني أشعر أحيانا أنه إنسان آخر مع العلم أنه طلب مني عدم فتح موضوع المكالمات الهاتفية مرة آخرى لأنها ذكرى سيئة بالنسبة له وفعلا التزمت بذلك كيف اتصرف مع زوجي الذي اصبح شخص ثاني في تصرفاته وكيف استرجع زوجي السابق الطيب الحنون أبو أولادي فأنا لا أريد أن أخسره أرجوكم أنا في حالة لا يعلم بها إلا الله احيانا ينتابني شعور بأن اخبر اهلي و اطلب الطلاق لأن اسلوبه سيئ جدا وغير محتمل يسخر مني متى ما سنحت له الفرصة لا يفوتها و في كل نقاش معه يغضب و يتهمني بالقصور ولا نخرج بفائدة واحدة من نقاشنا بل نغضب من بعض لعدة ايام حتى انني انا من يبدأ بالصلح حتى لا يشعر ابنائي بأي شي . ارجو المساعدة .

الاجابة

الأخت الفاضلة وفقها الله
أحيانا تمر على الرجل والمرأة ظروف يكون فيها تسلية أحيانا... وحب للاستكشاف مش أكثر ويبدو أن زوجك تأثر من موقفك وربما نفر من تصرفك وتصرفه مع نفسه (الحديث مع النساء...) وربما أحرجتيه في هذا الامر أو انحرج من نفسه وخاف من معرفه أولاده بما حدث أو انك زدتيها عليه أثناء الاكتشاف له.... أنصحك بالصبر على زوجك أن تكوني قريبة منه ومن قلبه وعقله..وتشاركيه همومه وأحزانه وفرحه وسروره .. فهو في مراجعة لنفسه الآن....اتركيه يفكر في الأمور بصفاء ولا تعكري مزاجه..... وشاركيه بلطف ليعود كما كان وأنا نتأكد بأنه سيرجع كما كان ان أحسنت التصرفات معه وأشعرتيه بالحب والحنان والمسامحة ولا تتكلمي عن الموقف السابق وفقط وأولادكما يستحقوا الاهتمام والعناية معاً أب وأم ولك تحياتي .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   خطيبي يخونني مع صديقتي،،، أرشدوني كيف أخذ حقي
    *   ابن أختي عمره 6 سنوات يكره الذهاب الى الروضة الا مع أمه
    *   مشكلتي أني لا أثار جنسياً تجاه زوجتي مع أني أحبها
    *   تقدم لخطبتي قريبي وأشعر بالحياء في إبلاغ أهلي بموافقتي
    *   مشكلتي أن ابني عنيد جداً ويكرر الأخطاء ولا يخاف من عقابي
    *   هل حالة ابني طبيعية أم يحتاج إلى تدخل الطب النفسي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  البداية كانت بعد الزواج

  زوجي يتهمني بالتقصير ولا يؤدي واجباته الزوجية

  نتف اللحية

  الاضطرابات النفس جسمية

  الارتباط العاطفي

  الخجل

  أصبحت انفر من زوجي ولا ارغب بالنوم معه

  ابني عمره 14 سنة يخاف كثيراً من الموت

  شخصيتي مهزوزة ومشاعري متضاربة

  الاهتمام بالمستقبل

  الصــدمة من الــزواج الثــــاني

  عدم القدرة بالتحدث مع الآخرين

  زوجي متزوج غيري وأنا بعيدة عن أهلي، فماذا أفعل؟

  قلبي فارغ تماما من أي مشاعر عاطفية

  أعاني من صعوبة الفهم وكثرة النسيان

تسهم المشاريع المتوسطة والصغيرة في القضاء على البطالة
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .