مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟    

 14016 - تعرفت على شاب ولكنني أشك في أمانته وأخلاقه

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  17-4-1437

الإسـتشــارة

أنا تعرفت على شاب بالنت .. وهو أحبني جداً وكان ناوي يتقدم رسمي وكلم اهلي واهله لكن هو كان مسافر عرفني على أخواته وانا متاكدة انه يحبني جدا ولكن للاسف لم يكن أمين علي لأنه تجاوز حدوده وتكلم معي في امور ما بعد الزواج بشكل متعمق وعلاقة على النت وللآسف الشديد جداً انا استجبت للكلام وتواصلت معه وندمانة أشد الندم وعزمت على فعل ذلك مرة آخرى وهو وعدني ان لا يفتح هذا الحوار مهما حدث وخفت انا اسقط من نظره ولكنه قال لي انني لم اسقط وانني فتاة محترمة رغم كل ما حدث ولكنه لم يفي بوعده وحاول الكلام مرة آخرى وإقامة علاقة بذيئة وطلب مني الاستسلام في الكلام ولكني رفضت بشدة وكنت قوية وحدثته عن الله وطلبت منه الوضوء والصلاة والاستغفار ولكنه لم يعبأ بكلامي وحاول التحدث معي في مثل تلك الأمور ولكني رفضت بشدة واغلقت الحوار وتركته وبدأ يحدث مشاكل كثيرة شعرت بعدم البركة وان الله غير راضي دعيت بدعاء الاستخارة قبل النوم وعندما تحدثت معه حدثت مشاكل آخرى عزمت على تركه وقلت له لا أريدك ولا أريد الزواج منك ولم اتحدث معه مرة آخرى سؤالي أننى ندمانة جداً على ما حدث من علاقة سيئة اثناء الحوار وخائفة أكون سقطت من نظره رغم أنني صديته بقوة في المرة الآخرى هل إذا طلبني رسمياً للزواج بعد عودته من السفر .. أقبل أم لا هل هو شخص أمين وسيكون زوج أمين أم لا هل سيحافظ علي هل سيذكرني بما حدث ويعايرني بعد الزواج هل ما حدث لحظة شيطانية اصابته أم أنه شخص سيء وهذا طبع فيه هل هو شخص شهواني واقرب إلى الحيوانية لأنه طلب مني التحدث مرة آخرى أم أنه ضعف أمام نزواته هل يحترمني حقا أم لا أم أنني سقطت من نظره هل من الممكن أن يكون يتحدث مع فتيات آخريات في مثل هذه الأمور هل هو شخص جيد كلها تساؤلات تدور في ذهني مع شعوري بالندم على ما حدث مني أرجو الإجابة في أقرب فرصة لأنني تعبت من التفكير .

الاجابة

عزيزتي أنت اخطأت في حق الله عليك واحمدي ربك أنك ندمتي وأستطعتي الصد في مواجهة ضغوطه ولا تأمني أفعاله إلا بعد أن يتقدم لكي رسمياً وأرفضي أن يمارس معك أشياء يحاسبك الله عليها وستكون نهاية مؤلمة لك معه أنصحك بتجاهله ونسيانه والتفكير في مستقبلك وعدم تكرار أخطائك وأدعو الله ان يغفر لك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!
    *   تقدمت لخطبة فتاة فوافقت ولكن ضيعتها بنفسي والآن أفكر فيها ليل نهار ولا أستطيع نسيانها
    *   زوجي حريص عل تربية بناته ولكن طليقته وام بناته تجعلهم يلتقو بالشباب في بيتها!!
    *   أريد أن أتزوج أخت صديقي لكن لا أعرف كيف أفاتحه في الموضع أرجو الافادة
    *   أشعر أن أجمل أيام عمري تمضي ببرود زوجي وعدم اهتمامه بمشاعري
    *   زوجي يتحدث مع فتاة كانت له علاقة معها قبل زواجنا , وبرسل لها مبالغ مالية


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  أصــدقاء الانتـرنت

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .