عمري 15سنة وأريد أن أسجل في مدرسة داخلية لكن ولدي مريض وكتعلق بي جداً     خطيبي انسان محترم و ملتزم دينياً و أنا أحبه جداً - ولكن يريد أن يتركني فكيف أتصرف ؟     لا اعرف أعبر عن مشاعري أو أحكي عن وجعي مع أحد أحاول أحل مشكلاتي بنفسي - ساعدوني .     خطبت فتاة ذات خلق واحترام ومن عائلة محترمة ولكن ليست جميلة كما أحب!!     ولادتي الأولى قريبة بإذن الله، ولكني أشعر بضيق واكتئاب وخوف شديد،     أهل زوجي كثيروا التعييب على الناس جميعا وأنا أريد حياة مستقلة مع زوجي...     زوجي يهددني بالطلاق دوماً ولا يوجد بيننا أي تفاهم ولا حوار     اكتشفت أن زوجتي تخونني وامي كانت تعلم ولكنها متساهلة في الموضوع !     زوجي يتعامل مع ابنته أحيانًا بطريقة تجعلني أتيقين من أنه نسي أنها ابنته!!!     خطيبي انسان طيب و أنا أحبه ولكني أمر بظروف نفسية سيئة ونظرتي للممجتع مختلفة !!    

 14016 - تعرفت على شاب ولكنني أشك في أمانته وأخلاقه

اجاب عليه   الدكتورة/ غادة عبدالغفار
التصنيف /التخطيط المستقبلي
التاريخ  17-4-1437

الإسـتشــارة

أنا تعرفت على شاب بالنت .. وهو أحبني جداً وكان ناوي يتقدم رسمي وكلم اهلي واهله لكن هو كان مسافر عرفني على أخواته وانا متاكدة انه يحبني جدا ولكن للاسف لم يكن أمين علي لأنه تجاوز حدوده وتكلم معي في امور ما بعد الزواج بشكل متعمق وعلاقة على النت وللآسف الشديد جداً انا استجبت للكلام وتواصلت معه وندمانة أشد الندم وعزمت على فعل ذلك مرة آخرى وهو وعدني ان لا يفتح هذا الحوار مهما حدث وخفت انا اسقط من نظره ولكنه قال لي انني لم اسقط وانني فتاة محترمة رغم كل ما حدث ولكنه لم يفي بوعده وحاول الكلام مرة آخرى وإقامة علاقة بذيئة وطلب مني الاستسلام في الكلام ولكني رفضت بشدة وكنت قوية وحدثته عن الله وطلبت منه الوضوء والصلاة والاستغفار ولكنه لم يعبأ بكلامي وحاول التحدث معي في مثل تلك الأمور ولكني رفضت بشدة واغلقت الحوار وتركته وبدأ يحدث مشاكل كثيرة شعرت بعدم البركة وان الله غير راضي دعيت بدعاء الاستخارة قبل النوم وعندما تحدثت معه حدثت مشاكل آخرى عزمت على تركه وقلت له لا أريدك ولا أريد الزواج منك ولم اتحدث معه مرة آخرى سؤالي أننى ندمانة جداً على ما حدث من علاقة سيئة اثناء الحوار وخائفة أكون سقطت من نظره رغم أنني صديته بقوة في المرة الآخرى هل إذا طلبني رسمياً للزواج بعد عودته من السفر .. أقبل أم لا هل هو شخص أمين وسيكون زوج أمين أم لا هل سيحافظ علي هل سيذكرني بما حدث ويعايرني بعد الزواج هل ما حدث لحظة شيطانية اصابته أم أنه شخص سيء وهذا طبع فيه هل هو شخص شهواني واقرب إلى الحيوانية لأنه طلب مني التحدث مرة آخرى أم أنه ضعف أمام نزواته هل يحترمني حقا أم لا أم أنني سقطت من نظره هل من الممكن أن يكون يتحدث مع فتيات آخريات في مثل هذه الأمور هل هو شخص جيد كلها تساؤلات تدور في ذهني مع شعوري بالندم على ما حدث مني أرجو الإجابة في أقرب فرصة لأنني تعبت من التفكير .

الاجابة

عزيزتي أنت اخطأت في حق الله عليك واحمدي ربك أنك ندمتي وأستطعتي الصد في مواجهة ضغوطه ولا تأمني أفعاله إلا بعد أن يتقدم لكي رسمياً وأرفضي أن يمارس معك أشياء يحاسبك الله عليها وستكون نهاية مؤلمة لك معه أنصحك بتجاهله ونسيانه والتفكير في مستقبلك وعدم تكرار أخطائك وأدعو الله ان يغفر لك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أريد أن اخلع الحجاب وأعيش شبابي
    *   تقدم لخطبتي وكنت أثق فيه جداً لكن مع الوقت أصبح يكلم صديقتي
    *   حالتي النفسية مدمرة بسبب ضياع ثقتي في نفسي
    *   تزوجت أستاذي في الجامعة ولكن بعد الزواج أصبح قاسي القلب يضع اللوائح والقوانين
    *   صديقتي تغار من حبيبتها لدرجة البكاء
    *   أنا ووالدتي لا علاقة تفاهم بيننا بسبب سوء الفهم القاتل الذي لديها وأسلوبها الجارح في التعامل معي


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  والدي منعني من الزواج من شاب، ومنعني من اكمال دراستي الجامعية

  اعاني معاناة شديدة من اهلي

  اكتشفت أن زوجي لديه علاقات نسائية

  أحــــــلام جنسيـة

  الرهاب الاجتماعي

  زوجي عصبي وجاف وبارد جداً عاطفياً

  تعلقت بفتاة عبر الهاتف فكيف اتركها؟

  أفكر في ترك بيت العائلة والاستقلال بحياتي الزوجية

  اكتشفت شذوذ زوجي وأخاف أن أخسر حياتي واستقراري

  زوجي شخصيته متقلبة ولا يحب أن يراني سعيدة

  خوفي يمنعني من الخروج من المنزل

  زوجي يذكرني بالماضي ويتهمني بتدمير حياته

  أحس أني مشتتة في التفكير نتيجة تصرفات زميلتي في العمل

  لدي مشكلة سببت لي اكتئاب حاد

  أخاف من اللحوم

توفر المؤسسات الاجتماعية المعنية برعاية الأيتام متطلبات الحياة الكريمة لهم .
نعم
لا
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .