أصبحت أخاف أن يخونني زوجي أو يتركني     أمي تغار من زوجتي وتتلفظ عليها بأبشع الألفاظ     زوجتي عنيدة وسليطة اللسان وتريد سكناً مستقلاً     ظروفي المادية متوسطة ووالدتي تطلب مبلغ مالي شهرياً     لا أثق في نفسي وأخاف أن أخيب آمال أهلي بي     زوجتي تريد أن تعمل وأنا أريدها أن تتفرغ لتربية الأبناء     ابنتي تستخدم برامج التواصل الاجتماعي لساعات طويلة     أمارس العادة السرية وأخاف من تأثيرها في المستقبل     أشاهد الأفلام الإباحية ومهمل في أداء الصلاة     أعاني من الخوف الشديد وضعف الثقة في النفس    

 13466 - انا مريض بالوسواس والاكتئاب

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  12-4-1436

الإسـتشــارة

السلام عليكم أنا مريض بالوسواس والاكتئاب والطبيب كتب لي على علاج solian 50mg وathymil 30 mg و anxiol 6mg ولاحظت زيادة في الوزن وأنا أصلاً سمين وأفكر فى ترك الدواء والسؤال المطروح هو ما سبب الزيادة في الوزن هل الشهية التي يسببها الدواء ام الدواء لا علاقة له بذلك .

الاجابة

السلام عليكم أخي الكريم دواؤك لا يسبب زيادة في الوزن كل ما عليك ان تحاول تنظيم كمية الأكل التي تتناولها مع ممارسة الرياضة وأن أمكن الانضمام إلى أحد النوادي الخاصة والتي ستساعدك على كيفية اداء التمارين المناسبة لك كما أن ممارسة النشاط الرياضي سيساعد كثيراً في علاج الوسواس مع الالتزام بالنظام الغذائي الذي يوضع لك مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجتي تريد أن تعمل وأنا أريدها أن تتفرغ لتربية الأبناء
    *   أعاني من الخوف الشديد وضعف الثقة في النفس
    *   أشاهد الأفلام الإباحية ومهمل في أداء الصلاة
    *   أحببت شخص وتركني وأريد استعادة العلاقة مجدداً
    *   زوجي عصبي وعنيد وأعاني من إهماله الشديد
    *   تقدم لخطبتي شاب أشعر تجاهه بانجذاب وتأييد بالعقل والقلب


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  لا استطيع السيطرة على أفكاري

  أخي الاصغر انطوائي

  متزوجه من 11 سنة طباع زوجي تتعبني دائما

  ضعف الثقة بالذات ورهاب اجتماعي

  أعيـش حالة فراغ عــاطفي

  دخلت قسم الانجليزي عن رغبة شديده..لكن...

  وزن زوجي الزائد يسبب لي النفور أثناء الجماع

  اتقيأ كل ما تعرضت لخوف

  أعاني من قل في الحيوانات المنوية

  لا أستطيع الوقوف امام الناس والتحدث اليهم

  هل هناك دواء للتأتأة

  عدم القدرة على اتخاذ القرار

  لا تعجبني شخصية زوجي ولا طريقة تعامله

  زوجي حساس جداً

  مشكلتي اني اخاف من الذهاب الى الدوام....!

هل أصبح الكتاب الالكتروني بديلاً عن الكتاب الورقي ( المطبوع) ؟
نعم
لا
لا أدري

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .