ابني يسرق مني ويكذب و أتوقع أنه يمارس الشذوذ الجنسي ...     مشكلتي مع زوجي أنه بخيل ولا يصرف علي و بنتنا الوحيدة وأيضاً سيئ الخلق كثير الكذب     مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟    

 13243 - زوجي يشك أنني أتحدث مع رجال ويهددني بالطلاق

اجاب عليه  
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  1-7-1435

الإسـتشــارة

تزوجت منذ سنه .. بداية المشكلة كانت أنني كنت اتابع في تويتر حسابات أغلبها لرجال وليس نسائية وأعمل لهم رتيوت .. قبل الزواج وليس بعده لكن لم أغير الحساب كل يوم يمر يمسك الجوال ويفتشه دوامي ليس له بواب يمنع من الخروج مما سبب لي مشكلة وعدم تقبل للعمل أكملت عام كامل ولم أملك مفتاح للشقة .. لا يخرج من المنزل وأنا موجودة أما أن اخرج معه أو يجلس وإذا خرج لغرض بسيط رجع وهو مسود الوجه ويمسك جوالي الآن كلما خرجنا من المنزل يقول حسبي الله على من أستباح غرفتي ! وبيتي ! علماً بأنه لا يوجد أحد دخل البيت أبداً ومطلقاً واستحاله .. أجبرت على الحلف أني لم اتعرف لشاب قط .. والحلف الاخر أنني لم أخرج يوما ًمن العمل دون معرفته أو أهلي . والله يشل رجولي إذا كنت كاذبة أيضا : قال : انتي طالق بالثلاث لو كلمتي رجال أو قلتي السلام عليكم بأحد الوسائل ( رسالة /مكالمة /الخ ) طبعاً في أحد المرات اتصلت بالغلط على صديقة قديمة جداً وأغلقت الاتصال قبل الرد .. مسحت المحفوظات لأنه يفتش اتصالاتي بقي الاسم في المفضلة وعندما رأه قال ابحثي عن الرقم بالنمبر بوك وإذا به ( اسم لرجل ) .. كيف سأثبت له أنني لم احدث الرجل ولم اعرفه للحظة هذه فالرقم قديم جداً ولم تخبرني صديقتي بتغييره ولم اتواصل معها منذ 4 سنوات و الان أنا ببيت أهلي لأنه قال أنا لا اعرف هل أنا معك بالحرام أو بالحلال لأني قلت انتي طالق بالثلاث لو كلمتي رجال.

الاجابة

الأخت الفاضلة حياتك بتلك الطريقة جحيم إذا كان عملك يؤدي إلى مشاكل مع زوجك فعليكي تركه وإذا كان الجوال يسبب له ازعاج فلا تستخدمي الجوال حتى تستعيدي ثقة زوجك به واستمري دوماً في ارضائه حتى يثق بكي تماما أما عن يمينه فاعتقد انكي تحتاجي لفتوى شرعية تفسر يمين زوجك عليكي واعتقد انه يحسب طلقة واحدة وليست ثلاثة وأتمنى ان تجعلي بينه وبينك شخص يثق به وتحلفين أمامه أنكي صادقة وإن شاء الله يهيئ الله لكي من أمرك رشدا.




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   زوجي مقصر في حقوقه اتجاه أبنائه ويتعاطى الحبوب المخدرة
    *   فتحت جوال زوجي ووجدت أنه صاحب علاقات محرمة
    *   ينتابني شعور كره لزوجي بالرغم من أنه طيب ويحترم أبي وأمي
    *   كنت على علاقة مع شاب كلما طلبت منه الزواج يقول لا أدري
    *   زوجي يشك أنني أتحدث مع رجال ويهددني بالطلاق
    *   لدي طفل عمره 4 سنوات يمص اصبعه الإبهام وقت النوم


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أصــدقاء الانتـرنت

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  الطموح

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

  أريد أن أنساه

  أريد التخلص من الرهاب الاجتماعي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .