أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟     أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!    

 12662 - زوجي لديه جوال آخر وله علاقة مع امرأة

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  13-2-1438

الإسـتشــارة

تزوجت ابن عمي عن حب ولدي أولاد وبنات وزوجي يحبني لكن من سنة اكتشفت لديه جوال آخر وله علاقه مع امرأة ووجدت لها صور ورسائل وأنكر أنه ليس له علاقة فيها ومره أخرى أجد جوال وينكر ويهددني بالطلاق إذا فعلت لعشيقته أي شيء مع أني لا أملك معلومات كافية عنها ما الحل أنا منهارة من تصرفاته وأخاف يطلقني ويتزوجها .

الاجابة

السلام عليكم سيدتي الفاضلة نعلم تماماً ان اصعب شيء على المرأة طعنة الخيانة لأنه طعن بأنوثتها ولسنا مع هذا السلوك السيئ لزوجك التي تاباه الديانات والمجتمع ولاعذر لذلك ولنعالج الموضوع حتى نحافظ عليه وعلى استقرار الأسرة فلا داعي للتفتيش بجواله حتى لا يتحول إلى عناد وبعد أن كان الموضوع سراً ويخشى ان تعلمي فيصبح علناً وبالعند يزيد من ذلك والأهم نراجع أنفسنا في كيفية العلاقة بينكما بالسنوات الأخيرة وهل أنت الزوجة والعشيقة والحبيبة كما كنت من قبل أم أن مشاكل البيت والأولاد جعلك تهملي علاقتكما الخاصة وممكن أن تصل حتى العلاقة الحميمة بينكم تقومين بها كأداء واجب دون الاستمتاع بها وبالتالي بدأ يكرهها أو يؤديها واجب لا أكثر ولا اقل سيدتي أعيدي ترتيب أفكارك ورتبي حياتك الزوجية من جديد وثقي بنفسك وبانوثتك وكوني كظله بطريق لا تصل للملل او النفور وكوني له العشيقة والحبيبة والزوجة أن بعض الرجال إذا أهملته زوجته سرعان ما يضعف مع ابتسامة امرأة آخرى وربما جمال زوجته وانوثتها لا مجال للمقارنة بمن يغازلها ولكنه الاهمال الذي يؤدي إلى الاعجاب الوهمي بالآخريات والذي يزول سريعاً سيدتي لا داعي للشجار فقط الكلمات الرقيقة هي سلاحنا وأرجعي به إلى أيام الحب والعشق وحركي مشاعره تجاهك وستجديه يعود إليك بأسرع مما تتخيلي لأنك الأصل المسيطر على عقله وكيانه ولكننا سمحنا لبعض من الغشاوه لتحجب ذلك لبرهة مازلت أوراق اللعبة بيدك ونسأل الله أن ينير بصيرته وأن يغمر حياتكما بالوفاء والسعادة .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني عدد من المشاكل مع زوجي مما سبب لي الشك والاكتئاب

  الشك والخوف

  أحببت فتاة تكبرني بـ 8 سنوات

  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .