أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟     زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .     أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟     أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!    

 12636 - زوجي يهتم بزوجته الثانية ولا يعدل بيننا

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات زوجية
التاريخ  29-2-1438

الإسـتشــارة

أنا فتاة تزوجت في سن ال19 بزوجي وهو ابن عمي رجل طيب وكريم ومتسامح وعندي منه بنتين فبعد والدتي بنتي الثانية قام بالزواج علي من زميلة له في العمل وهي مطلقة بأربعة أبناء في عمر ال37 وأكبر من زوجي بخمس سنوات واكتشفت أنه كان يتواصل معها واعجب بها وبقيت عند أهلي سنة كاملة بعد انجابي لابنتي الثانية إلى ان تصالحنا ولكن عندما رجعت عدل بيننا أول أسبوعين فقط وكانت دائمة الاتصال به فيخرج من عندي لها خوفا عليها لأنها حامل في تلك الأثناء وأصبح يمضي الوقت كله عندها ويأتينا ساعة وربما أقل يومياً وأنجبت له ولد ومضت شهرين وهو على نفس الحال ورجعت إلى أهلي الآن أنا على وشك الولادة بنتي الثالثة ونفسيتي تعبانة فقد تصالحنا منذ شهر ولكنني خائفة من كل شيء ورفضت أن أرجع له إلى ان يظهر لنا بيت علماً أنني سابقاً كنت في بيت أمه في حجرة وعلاقتي مع أسرته طيبه جداً فأنا قريبه منهم وقريباً سأتوظف فماذا أفعل إلى الآن لم اتقبل زواج زوجي وأحس أن لا حق لي معه .

الاجابة

السلام عليكم سيدتي الكريمة نظرة بعض الرجال للزواج بأنه الزوجة اللعوب التي تظهر له مفاتنها أغلب الأوقات وتدغدغ مشاعره وأحاسيسه الجنسية واعتقد أن زوجك من هذه النوعية وزوجته الثانية عرفت مفاتيحه لذا كانت السيطرة لها الموضوع ببساطة مطلوب منك أن تتركي التفكير بالمشاكل الزوجية قليلاً وفكري بالاهتمام بنفسك وكوني له العشيقة والحبيبة قبل الزوجة وأبهريه بما تتمتعين به من أنوثه ومفاتن جمال ولا تخجلي من التعامل معه في أوضاع الجماع واخرجي كل احاسيسك معه حتى وأن ظهر أحيانا بعض البرود لا تأبهي لذلك اجعليه يحيى وكأنه في سهرة خاصة ممتعة وينبهر بك ويكتشفك كامرأة من جديد فالفرق بين امرأة وآخرى هي ما تظهره من سلوكيات الإغراء وتأكدي بأنه سيعود إليك بأسرع مما تتخيلي هو شخصية أنانية يبحث عن متعته أولاً .. ركزي على ذلك لتستقر حياتك وحتى تظللي على بيتك وأولادك بالاستقرار نوعاً ما ونسأل الله أن ييسر لك الخير وأسباب السعادة .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أعاني عدد من المشاكل مع زوجي مما سبب لي الشك والاكتئاب

  الشك والخوف

  أحببت فتاة تكبرني بـ 8 سنوات

  كيف استطيع أن أنال رضى زوجي

  أنا غاضبة من سفر زوجي مع أصدقاءه

  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  أصــدقاء الانتـرنت

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .